موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 01-ديسمبر-2019
الميثاق نت: -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس، برقية تهنئة من عضو اللجنة العامة وزير الصناعة والتجارة الأستاذ عبد الوهاب يحيى الدرة، بمناسبة العيد الـ52 للاستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد، فيما يلي نصها:

الأخ المناضل الشيخ صادق امين أبو رأس .. رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

يسرني أن ارفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة احتفالات الشعب اليمني العظيم بالعيد الـ52 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر هذا اليوم الخالد الذي تحرر فيه جزء غال من وطننا من براثن الاستعمار البريطاني بعد مراحل طويلة من النضال الوطني والكفاح المسلح لأبناء اليمن جنوبه وشماله.

مما لاشك فيه أن الـ30 نوفمبر سيبقى يوماً خالداً في قلوب ووجدان الشعب اليمني ومحطة تاريخية ووطنية هامة نستذكر دلالتها العظيمة فيزداد إيمانناً بحقنا في الدفاع والذود عن وطننا وأرضنا ووحدتنا وكرامتنا وسيادتنا ونجدد العزم في النضال ومقاومة كل من يتربص بحرية اليمنيين وكرامتهم والنيل من مكتسباتهم الثورية الخالدة كما نؤكد من خلال احتفالنا بهذه المناسبة العظيمة أن مسيرة الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني الذي انخرط فيه كل أحرار اليمن شمالاً وجنوباً ستبقى صورة نضالية ناصعة في تاريخ اليمنيين ومحفورة في أذهان العالم أجمع ورسالة خالدة بأن شمس الحرية لن تغيب عن أرض اليمن.

تحل علينا هذه الذكرى اليوم والشعب اليمني يسطر أروع الملاحم في الصمود والتصدي للعدوان الهمجي الذي يسعى لاحتلال اليمن وهو ما يؤكد ضرورة الاستمرار في الصمود والتصدي للغزاة الجدد ومرتزقتهم وتعزيز التلاحم والاصطفاف من قبل كافة أبناء الشعب اليمني لنؤكد مجدداً واحدية الثورة اليمنية والنضال حتى تحقيق الانتصار الذي بات قريباً جداً بإذن الله تعالى.

ونجدد الدعوة لكافة أبناء الشعب اليمني والمكونات والأحزاب السياسية والمنظمات المجتمعية في كل المحافظات وفي مقدمتها الجنوبية والشرقية الخاضعة للاحتلال للانتفاض ضد الغزاة والمحتلين الجدد ومواجهتهم بكل الوسائل وتلقينهم ومرتزقتهم أقسى الدروس وطردهم كما طرد آباؤنا وأجدادنا الأحرار المحتل البريطاني وأن نعمل جميعاً من اجل إعادة بناء بلدنا وما دمره العدوان ..
بالتأكيد ان تنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام كان وسيبقى في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان والاحتلال وشريك أساسي في الانتصار الذي سيتحقق على قوى الشر واستعادة حرية اليمن واستقلاله وسيادته وبناء دولة النظام والقانون والحرية والديمقراطية.

الخلود والرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى .. الحرية للأسرى .. المجد والشموخ لليمن العظيم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم .. عبد الوهاب يحيى الدرة

وزير الصناعة والتجارة، عضو اللجنة العامه للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)