موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 30-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس، برقية تهنئة بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيد الـ52 من عضو اللجنة العامة للمؤتمر الدكتورة احلام البريهي، فيما يلي نصها:

الاخ المناضل الشيخ/ صادق بن امين ابو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام

الأخوة نواب رئيس المؤتمر الشعبي العام
الاخ الامين العام للمؤتمر الشعبي العام

الاخوة الامناء المساعدين وأعضاء اللجنة العامة والدائمة وكافة اعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام ومحبيه ومناصريه

يسعدني في ذكرى الثلاثون من نوفمبر المجيد ان اتقدم اليكم باسمى التهاني احتفاء بتاريخ صنعه اليمنيون. لاجل حريه وسيادة وطنهم واستقلاله انه ليوم عظيم لم تصنعه شمس الضحى ولكن صنعناه بايدينا.

اني وكلي فخر واعتزاز بتاريخ مجيد وبنضال فريد نهجهه ابائنا لاجل حرية هذا الوطن اضع بين ايديكم عبارات الفرحة والفخر والانتماء

سائلة المولى العزيز القدير ان يرفع عن وطننا هذه الغمه وان يعينكم لتعيدو لوطننا امنه ومجده ورقيه وسيادته وبنائه واستقلاله ومعكم كل الشرفاء من ابناء وطننا الحبيب الذين لا يقلون ذودا وعطاء وتضحيات عن ابائهم ومن سبقهم بالذود والعطاء في سبيل هذا الوطن وامنه وبنائه وحريته واستقلاله وتأخي افراده فالاوطان لا تبنى الا بابنائها واليمن ولاااد ويمتلك كوادر فذه و معطائه انتم عنوانها .

نسأل الله لكم التوفيق والسداد لمافيه خير هذا الوطن .

تحياالجهورية اليمنية

د/احلام البريهي
عضواللجنة العامه للمؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)