موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


برنامج غنائي عربي يلغي مشاركة فتاة يمنية رفضت التخلي عن حجابها - الصليب الأحمر: السيول تهدد حياة الكثيرين في اليمن - وفاة 3 أطفال غرقاً وانهيار 3 منازل بأمانة العاصمة - المؤتمر يدين بشدة جريمة العدوان بالجوف ويحمل التحالف والامم المتحدة المسؤولية عنها - الصحة العالمية تحقق في أصل فيروس كورونا - أمطار غزيرة متوقعة على 16 محافظة يمنية - سيول الأمطار تُخرج 65 % من سعات الإنترنت عن الخدمة - استشهاد وإصابة 22 مدنياً بغارات للعدوان في الجوف - تسجيل84 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة - وفاة أربعة مواطنين جراء السيول بمحافظة مأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 21-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات معرض "رواد أعمال شو" الذي نظمته شركة شو آي كان لصناعة المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارتي الصناعة والتجارة والخارجية من الفترة 19_21 نوفمبر.

وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالعزيز الكميم على أهمية تنظيم المعرض الذي يبرز ابداعات وابتكارات الشباب وتشجيعهم على المزيد من الإبداع.

وأشار إلى أهمية دعم وتشجيع المبتكرين الشباب لتنفيذ ابتكاراتهم وتطبيقها على الواقع .. داعيا الجهات المعنية والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال إلى الاهتمام بالشباب المبدعين وتشجيعهم ودعمهم بما يمكنهم من تنفيذ ابتكاراتهم على الواقع.

ولفت إلى اهتمام قيادة الدولة بالشباب والمبدعين .. مبينا أن الرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة اشتملت ضمن محاورها دعم الشباب والمبدعين والاهتمام بالابتكارات.

ونوه الوزير الكميم بدور شركة شو آي كان وجهودها في تنظيم المعارض التي تهتم بالمبدعين والمبتكرين الشباب وغيرها من المجالات التنموية والاقتصادية.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات أحمد جلال الدحان إلى أهمية تنظيم المعرض بالتزامن مع أسبوع رواد الأعمال العالمي.

وأشار إلى أن الهدف من تنظيم المعرض، إبراز ابداعات وابتكارات الشباب وتعزيز الوعي في اوساطهم لريادة الأعمال وتشجيعهم على الابتكار والإبداع وتبادل الخبرات والتشبيك بين المبتكرين والقطاع الخاص ورجال المال والأعمال.

ولفت الدحان إلى سعي الشركة للمساهمة في زيادة نسبة المبدعين والمبتكرين الشباب من خلال تنظيم المعارض واقامة ورش العمل والدورات التدريبية .. داعيا المبتكرين والمبدعين ورجال المال والأعمال إلى المشاركة والتفاعل خلال معرض رواد أعمال شو 2020م والمساهمة في دعم وتشجيع المبتكرين والمبدعين في مختلف المجالات.

بدورها عبرت نائب المدير التنفيذي لشركة شو آي كان زعفران علي المهنا عن سعادتها بنجاح المعرض وشكرها لكل من ساهم في إنجاحه، سواء كان بنوك داعمة للمشاريع الصغيرة أو العارضين من اصحاب المشاريع الريادية أو المبتكرين والمبدعين وكذلك طلاب جامعة صنعاء وبعض الجامعات الخاصة وطلاب ثانوية أيضاً، ولجميع من ساهم بدون استثناء في انجاح فعاليات المعرض.

وأوضحت أن المعرض شهد زخماً كبيراً، من حيث الزوار أو ورش العمل والبرامج التدريبية، كما شهد حضور قصص نجاح وغرف تشبيك، وكل مهتم بريادة الاعمال أو فكرة يريد أن يدرجها ضمن المشاريع الصغيرة، كما أن المعرض أوجد عملية تشبيك واتصال بين المعنيين والمهتمين بريادة الاعمال لخلق شراكة قادمة، مشيرة الى أن هذا الزخم يعطي مؤشر أن معرض رواد الاعمال شو 2020 سيكون من أكبر المعارض وسيكون الاعداد الترتيب له بشكل كبير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
مسيرة‮ ‬وطنية‮ ‬حافلة‮ ‬
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عقل‮ ‬المؤتمر‮ ‬وفؤاده
جلال‮ ‬الرويشان‮* ‬

تحية‮ ‬للجنود‮ ‬المجهولين
‮ ‬معاذ‮ ‬بجاش‮*‬

مسيرة‮ ‬مهنية‮ ‬
جمال‮ ‬عامر

لـ‮"‬الميثاق‮" ‬وزملاء‮ ‬المهنة‮ ‬ورفاق‮ ‬المحنة‮ ‬كل‮ ‬الحب
أحمد‮ ‬الشرعبي‮*‬

مدرسة‮ ‬صحفية‮ ‬حقيقية‮ ‬
الشيخ‮ / ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

احتضان‮ ‬كل‮ ‬الرؤى
يحيى‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

صدق‮ ‬العهود‮ ‬والمواثيق
زيد‮ ‬الوزير

ألفا‮ ‬إصدار‮.. ‬يعني‮ ‬الوفاء‮ ‬والبقاء‮ ‬على‮ ‬العهد
عبد‮ ‬الوهاب‮ ‬الروحاني‮*‬

صمود‮ ‬ومهنية‮ ‬واحترافية
عائض‮ ‬الشميري‮*‬

منبر‮ ‬إعلامي‮ ‬لكل‮ ‬اليمنيين
‮ ‬د‮. ‬احمد‮ ‬عقبات‮*‬

الاحتفال‮ ‬برقم‮ ‬ذهبي
‮ ‬عبدالله‮ ‬الصعفاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)