موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين - الأمم المتحدة: نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية المزمن - العدوان يكثف غاراته الإجرامية على المحافظات - انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 17-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
دشن وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس اليوم بالمحطة المركزية للغاز في عصر بأمانة العاصمة عملية استبدال اسطوانات الغاز التالفة باسطوانات جديدة "المرحلة الثانية".

وأشار الوزير دارس إلى أن تدشين استبدال الأسطوانات التالفة جاء بناء على توجيهات المجلس السياسي الأعلى للحفاظ على أرواح المواطنين وسلامة الممتلكات.

ولفت إلى أنه بدأ من اليوم سيتم سحب الاسطوانات التالفة واستبدالها باسطوانات جديدة .. لافتا إلى أن الكمية التي سيتم استبدالها في هذه المحطة المركزية 300 اسطوانة، بالإضافة إلى تزويد بقية المحطات المركزية في نطاق أمانة العاصمة ب 300 أسطوانة لكل محطة بحيث تتم عملية الاستبدال بطريقة منظمة وسلسلة.

وأشاد وزير النفط والمعادن بالدور الكبير الذي تقوم به الشركة اليمنية للغاز في توفير مادة الغاز المنزلي وعدم حدوث أي أزمة في هذه المادة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

فيما أوضح نائب المدير العام التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي، أنه سيتم استبدال اسطوانات الغاز التالفة وعند نفاذ اسطوانات الغاز الجديدة من محطات الغاز المركزية سيتم إضافة 300 اسطوانة أخرى لكل محطة مركزية.

وأشار إلى أن عملية الاستبدال ستجري وفق الآلية الجديدة التي وضعتها الشركة، حيث سيقوم الوكلاء بجمع الأسطوانات الفارغة من العقال وأخذها إلى المحطات المركزية، وسيشرف مندوبي الشركة في المحطات على فرز الاسطوانات وإخراج التالف منها واستبدالها بالاسطوانات الجديدة المخصصة للاستبدال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)