موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين - الأمم المتحدة: نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية المزمن - العدوان يكثف غاراته الإجرامية على المحافظات - انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية -
الرياضة
الميثاق نت -

الأربعاء, 13-نوفمبر-2019
الميثاق نت: -
قام وكيل قطاع التخطيط بوزارة الشباب والرياضة عبد السلام عاطف المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة بزيارات تفقدية للملاعب والمراكز في أمانة العاصمة والتي ستحتضن الفعالية الكبرى لليوم الوطني للطفولة الذي ترعاه منظمة اليونسيف بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في الـ20 من نوفمبر الجاري الذي يصادف الذكرى الـ30 لاتفاقية حقوق الطفل.
وزار وكيل القطاع ومعه القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ميدان السبعين الذي سيحتضن منافسات الماراثون الخاص بالأطفال إلى سن 18 عامًا وتم تحديد خط سير انطلاق ووصول المشاركين.
كما زار النادي اليمني للفروسية الذي سيستضيف اليوم الترفيهي للأيتام، حيث أطلع الوكيل على مرافق النادي المختلفة ومنها ميدان الفروسية والدراجات النارية والصالات المغلقة المخصصة للقوس والسهم وتنس الطاولة والبلياردو والألعاب الإلكترونية.
وشدد الأخ الوكيل على أهمية احتفال بلادنا بهذه المناسبة وضرورة إنجاح فعالياتها في كافة المحافظات التي تم التنسيق معها للاحتفاء بيوم الطفولة.
وكان المدير التنفيذي لمشروع إحياء اليوم العالمي للطفولة قد افتتح زيارته الميدانية إلى ملعب الظرافي حيث ألتقى ببعض مسؤولي الأنشطة القائمين على المراكز التي تم اعتمادها لمجريات التنافس، حيث أكد عبد الوهاب الحواني مدير عام النشاط النوعي بالوزارة المشرف على نشاط الموهوبين للمشاركة في هذه الفعالية أن التجهيز يسيرعلى قدم وساق وأن اليوم العالمي للطفولة سيكون رسالة للعالم قبل أن يكون تظاهرة شبابية محليًا.
رافق وكيل القطاع الإخوة مستشار وزارة الشباب حسن الخولاني ووكيل مساعد قطاع التخطيط جابر البواب و توفيق الصراحة رئيس اللجنة الإعلامية للفعالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)