موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


التمور في رمضان.. هل تخضع للرقابة والفحص قبل وصولها الأسواق؟ - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار - الامين المساعد يواسي آل عبار - جرائم العدوان في مثل هذا اليوم 18 مارس - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - الصحة تدين اقتحام مجمع الشفاء الطبي بغزة - مواطنون لـ "الميثاق": رمضان محطة إيمانية لإحياء وتجديد منظومة القِيَم النبيلة - يونيسف: أكثر من 13 ألف طفل قتلوا في غزة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ الشماخ - نصائح هامة لتخفيف حموضة المعدة في شهر الصيام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 20-أكتوبر-2019
الميثاق نت: -
تعبّر قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت عن تأييدها المطلق لما اتخذته اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام من قرارات في اجتماعها المنعقد صباح يومنا هذا الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019م برئاسة الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر والذي خصص لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الوطنية والوقوف أمام تداعيات عملية الإطلاق المفاجئة للمتهمين المنتسبين لتجمع الإصلاح في جريمة تفجير جامع دار الرئاسة الإرهابي في أول جمعة من رجب الحرام، الموافق 3 يونيو 2011م والتي استهدفت رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة وراح ضحيتها مايزيد عن 14 شهيد و200 جريح ومعاق وهي القضية الإرهابية المنظورة أمام القضاء.

حيث باركت قيادة المؤتمر بمحافظة المحويت ما اتخذته اللجنة العامة من قرارات قاضية بمقاطعة المؤتمر لأعمال المجلس السياسي ومجلس النواب والشورى والوزراء، احتجاجاً على هذا التصرف.

وتؤكد قيادة المؤتمر بمحافظة المحويت رفضها المطلق لعملية إطلاق المتهمين في هذه الجريمة كونه لا علاقة لهم بأسرى الحرب لا من قريب أو من بعيد بل متهمين بقضية جنائية ادانها العالم ومجلس الأمن الدولي.

وتشيد قيادة المؤتمر بالمواقف الشجاعة والمسئولة للجنة العامة للمؤتمر إزاء هذه القضية مؤكدة وقوفها بكافة تكوينات التنظيمية للمؤتمر بالمحافظة وفروعها ودعمها لكل ما تتخذه القيادة العليا للجنة العامة للمؤتمر من قرارات ومواقف شجاعة إزاء هذه القضية كون هذه القرارات تعبر عن قناعة كل أعضاء ومنتسبي المؤتمر الشعبي العام في مختلف التكوينات التنظيمية القيادية والقاعدية.

صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت
الأحد 20 أكتوبر 2019م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
في ذكرى رحيله.. المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس- رئيس المؤتمر الشعبي العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جسر "العار" في بطولة هوليودية!!
مطهر الأشموري

عن أيلول الأسود
هائل المذابي

واقع الأبحاث والدراسات في مجتمعنا العربي
محمد علي اللوزي

فلسفة العدالة
د. محمد العبادي

عن الشخصية الوطنية المعروفة يحيى حسين العرشي.. وعطاء بلا حدود
يحيى العراسي

في رمضان.. يموتون جَوْعى..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أوقفوا الفرز العِرقي والخطاب المذهبي إنْ كنتم مسلمين
حسن الدولة

قاعدة أمريكية في حضرموت
ناصر باقزقوز

فرصة لإعادة ضبط المواقف تجاة غزة
عبدالسلام الدباء

المنهج الإسلامي.. والتدخلات السياسية السلبية ..!!
إبراهيم ناصر الجرفي

"مجاعة غزة: قصة الابتزاز الإنساني الذي تواصله إسرائيل"
عبدالله صالح الحاج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)