موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وصول سفينة للحديدة تحمل 20 ألف طن بنزين - يوم السكري العالمي.. مليون ونصف من اليمنيين مصابون - بنك اليمن الدولي بصنعاء يحتفي بتوزيع المنح الدراسية الداخلية لخريجي الثانوية العامة - إستشهاد وإصابة 90 فلسطيني في عدوان اسرائيلي على غزة - تصعيد عسكري لقوى العدوان في مختلف الجبهات - الأمين العام يُشيد بمؤتمريي صنعاء ويؤكد أن الوحدة خط أحمر ومصيرها بيد الشعب اليمني - الأمين العام يتفقد مبنى اللجنة الدائمة ويوجه باستكمال ترميمه - أمين عام المؤتمر يلتقي قيادات المنظمات المدنية - الامين العام يرأس اجتماعا لقيادات المؤتمر النسوية بمحافظة صنعاء - اليمن يسلم النسر البلغاري للأمم المتحدة لنقله إلى موطنه -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 19-أكتوبر-2019
الميثاق نت: -
اكدت شركة النفط اليمنية اليوم السبت انه تم إعادة استقرار الوضع التمويني لمخزون المشتقات النفطية بعد دخول سفن نفطية إحتجزها تحالف العدوان الى ميناء الحديدة والبدء بتفريغها.

وكشفت الشركة وصول أربع سفن إلى غاطس ميناء الحديدة مساء الجمعة تحمل على متنها 73 ألفاً و 439 طناً من البنزين، و 21 ألفاً و176 طناً من الديزل.

وطمأنت قيادة شركة النفط اليمنية، المواطنين بإنهاء الازمة النفطية الحالية مؤكدة ان الشركة في حالة استنفار وعمل متواصل لتكوين مخزون كافٍ للصرف الكميات المفرغة من السفن الواصلة إلى ميناء الحديدة، وزيادة عدد المحطات العاملة وتشغيلها بطاقتها القصوى.

وأوضحت الشركة في بيان لها انه تم التوجية بسرعة إعداد البرامج التموينية اللازمة للتوزيع والتفريغ لما من شأنه رفع معاناة المواطنين في أسرع وقت ممكن وإنهاء كافة مظاهر الأزمة التموينية الخانقة الناتجة عن احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية.

وأكد البيان أن الشركة ستواصل مواكبة عملية التحميل للقاطرات ومتابعة وصولها وتوزيعها وتفريغها، والإعلان عن المستجدات أولاً بأول.

الجدير بالذكر ان احتجاز تحالف العدوان منذ منتصف أغسطس الماضي لـ13 سفنية نفطية تسبب باضرار كبيرة في كافة الجوانب الصحية والاقتصادية والتنموية مما ستدعى الجهات المعنية بدق ناقوس الخطر والتحذير من كارثة انسانية وبيئية وتوقف الحياة العملية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات المتضررة من احتجاز السفن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
واهمون !
مصطفى‮ ‬النعمان

حركة‮ ‬5‮ ‬نوفمبر‮ ‬الثانية‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

ما أشبه الليلة بالبارحة
د‮. ‬محمد‮ ‬الخامري

ماهو‮ ‬الإسلام‮ ‬الذي‮ ‬نمارسه‮ ‬اليوم؟‮ ‬
حسين‮ ‬الوادعي‮ ‬

توقيع‮ ‬الرياض‮ ‬«قنبلة‮ ‬موقوتة»‮‬
ماجد‮ ‬عبدالله‮ ‬سلطان

مواكبة المتغيرات
د‮.‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

ماذا‮ ‬تعرف‮ ‬عن‮ ‬وعد‮ ‬بلفور‮ ‬؟
الشيخ‮ ‬عبدالمنان‮ ‬السُنبلي

المهمة‮ ‬صعبة‮ ‬والمؤتمر‮ ‬أقوى‮ ‬
سلطان‮ ‬أحمد‮ ‬قطران

اتفاق‮ ‬الخمبشي‮ ‬والخبجي
مطهر‮ ‬تقي

مكافحة‮ ‬الفساد‮ ‬معركة‮ ‬استراتيجية
توفيق‮ ‬الشرعبي

ثنائي‮ ‬الحرف‮ ‬والنغم
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)