موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الامين العام يعزي الشيخ صالح أحمد داود بوفاة نجله - يحيى صالح : الشيخ صادق أبو راس رئيس المؤتمر ونؤيد كل قرارات القيادة بصنعاء - خروقات مستمرة بالحديدة وغارات عدوانية على 3 محافظات - أسماء الأوائل .. اعلان نتائج إختبارات الثانوية العامة بنسبة نجاح ٨٤ % - غدا.. مؤتمر صحفي بصنعاء لإعلان نتيجة الثانوية - مجلس النواب يستمع إلى رد وزير الزراعة والري - شرف يلتقي القائم بأعمال الممثل المقيم لليونيسف - طيران العدوان يشن 7 غارات على مأرب والجوف - وصول باخرة غاز إلى ميناء الحديدة بعد احتجازها 133 يوما - مجلس النواب يقر تقرير لجنة الشؤون المالية -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
الميثاق نت - -
استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورؤساء مجالس النواب يحيى علي الراعي والوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور والشورى محمد العيدروس اليوم بميدان السبعين بعثة المنتخب الوطني للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين لكرة القدم.

وفي الاستقبال الرسمي والشعبي ، أشاد النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، بما حققه منتخب الناشئين من إنجاز رياضي بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا، مجسدا آمال وتطلعات الشعب اليمني في التأهل إلى هذه النهائيات عن جدارة واستحقاق.

ونوهوا بأداء المنتخب المتميز في التصفيات التمهيدية والذي رفع رأس كل يمني ونال إعجاب المعلقين والمهتمين بالشأن الرياضي على المستويين الداخلي والخارجي.

وأثنوا على جهود الجهازين الفني والإداري، التي تكللت بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي في التصفيات التمهيدية وإنتزاع إحدى بطاقات التأهل للنهائيات الآسيوية المزمع إقامتها العام المقبل.

واعتبروا تأهل منتخب اليمن للناشئين إنجازا كبيرا، خاصة أنه جاء في ظل ظروف صعبة، إلا أنه تغلب على تلك الظروف وظهر بشكل مشرف وحقق نتائج إيجابية مكنته من خطف بطاقة التأهل.

وحث النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، على ضرورة أن يكون هذا النجاح دافعا لمضاعفة الجهود والتألق في النهائيات الآسيوية.
فيما عبرت بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن الشكر لهذا الاستقبال الذي حظي به المنتخب بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .. مؤكدين العزم على تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضية اليمنية.

وكان المنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، اختتم مشاركته في التصفيات التمهيدية بعدما حل ثانيا بسبع نقاط جمعها من فوز كاسح على بوتان 10/1، وتعادل مع قطر بهدف لمثله، قبل أن يفوز بثلاثة أهداف نظيفة على بنغلادش.* سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬الخلاص‮ ‬والتحرر
اللواء‮ ‬ركن‮/‬حسين‮ ‬علي‮ ‬خيران

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن‮ ‬القزم‮ ‬معمر‮ ‬الإرياني‮ ‬وأمثاله‮!!‬
محمد‮ ‬الضياني

الربان‮ ‬الحكيم‮ ‬أبوراس
حسين‮ ‬علي‮ ‬الخلقي

الحمدي‮ .. ‬المغدور‮ ‬به‮ ‬حياً‮ ‬وميتاً
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

أبحث‮ ‬عنها‮ ‬؟‮!‬
د‮.‬محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

من‮ ‬مدرّسة‮ ‬في‮ ‬ريف‮ ‬شبوة‮ ‬إلى‮ ‬مناضلة‮ ‬في‮ ‬ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر
أوراس‮ ‬الإرياني

ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬1963م‮ ‬ودحر‮ ‬المستعمر‮ ‬البريطاني‮ ‬الغاصب
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ❊‬

ما‮ ‬فضحته‮ ‬رسائل‮ ‬هيلاري‮ ‬كلينتون‮ ‬السرّية
أ‮. ‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮ ‬

كلمة‮ ‬الحق‮ ‬يجب‮ ‬أن‮ ‬تُقال
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮*‬

حتى‮ ‬لا‮ ‬يتسع‮ ‬جهل‮ ‬الأجيال‮ ‬بأيامنا‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

الثورة‮.. ‬تكبيرة‮ ‬الصبح‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

جريمة‮ ‬الـ8‮ ‬من‮ ‬أكتوبر
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)