موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الامين العام يرأس اجتماعا للهيئة الوزارية ويؤكد دفاع المؤتمرعن الوحدة ومقاومة العدوان - الصحة العالمية تقدم أدوية ومعدات طبية لليمن - رئيس المؤتمري يعزي بوفاة المناضل مقبل الربوعي - سفراء دول أوروبية يصلون العاصمة صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي آل صوفان وآل العقر - قوى العدوان تجدد قصف الأحياء السكنية بالحديدة - غارة لطيران العدوان السعودي على صنعاء - العدوان يواصل قصف الحديدة وصنعاء وصعدة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد ناصر البخيتي - لبوزه يعزي بوفاة القيادي المؤتمري عبدالواحد عبده -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2019
الميثاق نت - -
استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورؤساء مجالس النواب يحيى علي الراعي والوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور والشورى محمد العيدروس اليوم بميدان السبعين بعثة المنتخب الوطني للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين لكرة القدم.

وفي الاستقبال الرسمي والشعبي ، أشاد النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، بما حققه منتخب الناشئين من إنجاز رياضي بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا، مجسدا آمال وتطلعات الشعب اليمني في التأهل إلى هذه النهائيات عن جدارة واستحقاق.

ونوهوا بأداء المنتخب المتميز في التصفيات التمهيدية والذي رفع رأس كل يمني ونال إعجاب المعلقين والمهتمين بالشأن الرياضي على المستويين الداخلي والخارجي.

وأثنوا على جهود الجهازين الفني والإداري، التي تكللت بتحقيق هذا الإنجاز الرياضي في التصفيات التمهيدية وإنتزاع إحدى بطاقات التأهل للنهائيات الآسيوية المزمع إقامتها العام المقبل.

واعتبروا تأهل منتخب اليمن للناشئين إنجازا كبيرا، خاصة أنه جاء في ظل ظروف صعبة، إلا أنه تغلب على تلك الظروف وظهر بشكل مشرف وحقق نتائج إيجابية مكنته من خطف بطاقة التأهل.

وحث النعيمي والراعي وبن حبتور والعيدروس، على ضرورة أن يكون هذا النجاح دافعا لمضاعفة الجهود والتألق في النهائيات الآسيوية.
فيما عبرت بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن الشكر لهذا الاستقبال الذي حظي به المنتخب بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .. مؤكدين العزم على تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضية اليمنية.

وكان المنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، اختتم مشاركته في التصفيات التمهيدية بعدما حل ثانيا بسبع نقاط جمعها من فوز كاسح على بوتان 10/1، وتعادل مع قطر بهدف لمثله، قبل أن يفوز بثلاثة أهداف نظيفة على بنغلادش.* سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لو‮ ‬كان‮ ‬الأمر‮ ‬بيدي‮ ‬لاخترت‮ ‬أيوب‮ ‬طارش‮ ‬رئيساً‮ ‬للجمهورية‮ ‬
رند‮ ‬الأديمي‮ ‬

‮‬«سالم‮» ‬الحاكم‮ ‬بأمر‮ ‬محسن‮!‬
صفوان‮ ‬القرشي‮ ‬

النفايات‮ ‬والعيب‮ ‬الأسود
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح

الوفاء‮ ‬لدماء‮ ‬الشهداء‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮ ‬

إلى‮ ‬أين‮ ‬ذهبوا؟‮!‬
حسين‮ ‬حازب

عمان‮ .. ‬بين‮ ‬سلطانين
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮ ❊‬

عبد‮ ‬الماجد‮ .. ‬أبو‮ ‬الماكت‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش

كالبنيان‮ ‬المرصوص
عبدالله‮ ‬علي‮ ‬صبري

2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

قابوس‮ ‬بن‮ ‬سعيد‮.. ‬قائد‮ ‬حكيم‮ ‬وعظيم‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

البحر‮ ‬الأحمر‮ ‬وموضة‮ ‬التحالفات‮ ‬السعودية‮!!‬
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)