موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تصريح لمصدر مسئول بهيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي بالمؤتمر الشعبي العام - مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني والمرتزقة - إنتشار أسراب الجراد يهدد القطاع الزراعي في اليمن - أمين عام المؤتمر يُشيد بأداء (الميثاق، المؤتمرنت، المركز الإعلامي) - الأمين العام وأعضاء اللجنة الإعلامية يزورون قناة اليمن اليوم ويُشيدون بأدائها - قيادات مؤتمرية تطمئن على صحة رئيس فرع المؤتمر بالمحويت - الأمين العام يرأس اجتماعاً للجنة الإعلامية - منظمة دولية تكافح الكوليرا بأدوية منتهية الصلاحية - اساسيات المحاماة في دورة تدريبية بصنعاء - هزاع يلتقي بممثل حركة حماس ويؤكد موقف المؤتمر الداعم للشعب الفلسطيني -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 20-سبتمبر-2019
الميثاق نت: -
استهدفت القوة الصاروخية ووحدة المدفعية بالجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي، وانكسرت زحوفات ومحاولات تسلل في عدة جبهات ما أدى إلى خسائر في صفوف وآليات المرتزقة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخين من نوع زلزال 1 على مواقع وتجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير وسقوط قتلى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى إفشال محاولة زحف للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة منفذ علب ووقوع خسائر في صفوفهم، كما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة في مجازة ولاذوا بالفرار.

وأكد المصدر كسر زحف للمرتزقة قباله أبواب الحديد استمر 6 ساعات ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وفرار من تبقى ووحدة الهندسة ضاعفت قتلاهم وجرحاهم، وإعطاب آلية للمرتزقة في مجازة ومصرع وجرح من عليها .

وأوضح المصدر أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة شرق الدود في جيزان وإصابات مباشرة في صفوفهم ، وتفجير آلية محملة بالمرتزقة في صحراء الأجاشر بنجران ومصرع وإصابة من عليها .

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة في حيران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتدمير آلية محملة بـ12 مرتزقاً جنوب حيران ومصرع وجرح من عليها.

وذكر المصدر أن خمسة من المرتزقة قتلوا وجرحوا بعمليات قنص جنوب حرض، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة باستهداف مدفعي شمال شرق جبل النار.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله : إن عدداً من المرتزقة سقطوا بين قتيل وجريح إثر تفجير استهدفهم في جبهة وقز بمديرية المصلوب محافظة الجوف، وتم إفشال عملية تسلل للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان في جبهة مريس بمحافظة الضالع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬المجرة‮ ‬المجهولة‮ ‬
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

الأمور‮ ‬بخواتيمها‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

تعز‮ ‬لا‮ ‬تشيخ‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني‮ ‬

الى‮ ‬سلطة‮ ‬الأمر‮ ‬الواقع
طه‮ ‬العامري

التصعيد‮ ‬في‮ ‬نهم‮ ‬وحتمية‮ ‬الحسم‮ ‬
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس‮ ‬

أيديهم‮ ‬توقّع‮ ‬صك‮ ‬إعدامهم‮!!‬
دينا‮ ‬الرميمة

أسئلة‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬إجابات‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

نموت‮ ‬أطفالاً‮ ‬بأجساد‮ ‬كهول
كتب‮/ ‬عمار‮ ‬الأشول

عالم‮ ‬متوحش
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

أرجوك‮ ‬أخي‮ ‬الرئيس‮.. ‬لا‮ ‬تزعجنا‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

لهذه‮ ‬الأسباب‮ ‬تلاشى‮ ‬دور‮ ‬الأحزاب‮ ‬العقائدية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)