موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمر الحديدة يبارك قرارات المقاطعة - مؤتمر نيويورك يؤيد مقاطعة اعمال (السياسي الاعلى) والحكومة - مؤتمر عمران يؤيد قرارات مقاطعة اعمال الحكومة والبرلمان - الكتلة البرلمانية للمؤتمر تعقد اجتماعا لها وتؤيد قرار مقاطعة أعمال السلطات الرسمية - مؤتمر البيضاء يؤيد قرار مقاطعة اعمال مجلسي النواب والشورى - مؤتمر لحج يؤيد مقاطعة اعمال(السياسي الاعلى والحكومة) - مؤتمر صنعاء يؤيد قرارات مقاطعة الاعمال الرسمية - مؤتمر الجوف يبارك قرار مقاطعة اعمال الحكومة والبرلمان - مؤتمر الضالع: قرار المقاطعة انتصاراً لقيم العدالة - مؤتمر سقطرى يؤيد قرار مقاطعة أعمال الحكومة والسياسي الاعلى -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 20-سبتمبر-2019
الميثاق نت - -
يواصل موظفو ونقابيو شركة النفط وقفاتهم الاحتجاجية امام مكتب الامم المتحدة في صنعاء للتنديد باستمرار العدوان في احتجاز السفن النفطية والتنديد بالصمت الاممي..

وأدى المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ ياسر عبدالإله الواحدي ومعه عدد من قيادات شركة النفط ومدراء ونواب وموظفي الفروع والدوائر بالشركة وجموع من المواطنين ومنظمات المجتمع المدني اليوم صلاة الجمعة والذي اسموها جمعة 'القرصنة على السفن النفطية إمعان مفضوح تتحمل مسئوليته الامم المتحدة ' امام مقر الامم المتحدة في شارع الستين .

وقال المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي تلت صلاة الجمعة الـ24 بأن هذه الخطوة تاتي تنديدا” باجراءات تحالف العدوان التعسفية باحتجاز السفن المحملة بالمشتقات النفطية وعدم السماح لها بالوصول الى ميناء الحديدة ، والتنديد بالصمت الأممي المريب والغريب جراء مايقوم به تحالف العدوان ولجنة الفأر هادي باحتجاز السفن ورفض تصاريح الأمم المتحدة..

وحملوا الأمم المتحدة الازمة الحاصلة وماقد يحدث من كارثة انسانية على الشعب اليمني في حالة استمرار احتجاز السفن النفطية وعدم الإفراج عن السفن النفطية .

واكدا المشاركون على استمرار الاعتصامات امام مكتب الأمم المتحدة حتى يتم الإفراج عن كافة السفن النفطية وعدم اعتراض السفن من قبل تحالف العدوان مستقبلا..

هذا وكان خطيب الجمعه تطرق في خطبته اليوم عن الدور السيء للأمم المتحدة وتواطها مع دول العدوان وصمتها الغريب والمريب جراء مايقوم به تحالف العدوان من استهتار بقراراتها وممارسات الحصار ضد الشعب اليمني..


هذا وطالب الناطق الرسمي لشركة النفط الأستاذ/امين الشباطي ، و رئيس اللجنة الإشرافية العليا لمخيمات الإعتصام الأستاذ/محمد الأشرم في تصريحات اعدد من وسائل الإعلام- بتحرك جاد ومسئول من قبل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالإفراج عن السفن النفطية وعدم احتجاز السفن مستقبلا..

وحملا الامم المتحدة المسؤلية المترتبة جراء قيام تحالف العدوان باحتجاز السفن النفطيه وسط صمت مريب وغريب من قبلها والذي ترتب عليه ايضا خلق ازمة تموينية بسبب منع العدوان دخول السفن النفطية الى ميناء الحديدة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثورة‮ ‬انتصار‮ ‬الإرادة‮ ‬اليمنية
بقلم/ يحيى علي الراعي- النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ثورة‮ ‬14‮ ‬أكتوبر‮ ‬عنوان‮ ‬لمسيرة‮ ‬التحرر‮ ‬والاستقلال
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

ثورة‮ ‬أكتوبر‮ ‬العظمى
عبدالجبار‮ ‬سعد‮

عبدالعزيز الهياجم..طبت حيا˝ وميتا˝!!
يحيى الضلعي

محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثانية بقلم/ أمين محمد جمعان

عن‮ ‬ماء‮ ‬الوجه
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

ولد‮ ‬سلمان‮ ‬والهروب‮ ‬إلى‮ ‬الاعتراف‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي

ليس‮ ‬القادم‮ ‬أشد‮ ‬هولاً‮!‬
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

وقف‮ ‬العدوان‮ ‬ورفع‮ ‬الحصار‮ ‬وتحقيق‮ ‬السلام‮ ‬غايتنا
أحمد‮ ‬الزبيري

ظُلْم‮ ‬المستضعفين
عبدالجبار‮ ‬سعد

ثقافة‮ ‬التسامح‮ ‬الميثاقية‮ ‬نحد‮ ‬من‮ ‬الفتن‮ ‬ونحمي‮ ‬اليمن «1-2‬‮»
سلطان‮ ‬احمد‮ ‬قطران

نصر‮ ‬من‮ ‬الله‮ ‬في‮ ‬نجران
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)