موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تصريح لمصدر مسئول بهيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي بالمؤتمر الشعبي العام - مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني والمرتزقة - إنتشار أسراب الجراد يهدد القطاع الزراعي في اليمن - أمين عام المؤتمر يُشيد بأداء (الميثاق، المؤتمرنت، المركز الإعلامي) - الأمين العام وأعضاء اللجنة الإعلامية يزورون قناة اليمن اليوم ويُشيدون بأدائها - قيادات مؤتمرية تطمئن على صحة رئيس فرع المؤتمر بالمحويت - الأمين العام يرأس اجتماعاً للجنة الإعلامية - منظمة دولية تكافح الكوليرا بأدوية منتهية الصلاحية - اساسيات المحاماة في دورة تدريبية بصنعاء - هزاع يلتقي بممثل حركة حماس ويؤكد موقف المؤتمر الداعم للشعب الفلسطيني -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 20-سبتمبر-2019
الميثاق نت - -
يواصل موظفو ونقابيو شركة النفط وقفاتهم الاحتجاجية امام مكتب الامم المتحدة في صنعاء للتنديد باستمرار العدوان في احتجاز السفن النفطية والتنديد بالصمت الاممي..

وأدى المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ ياسر عبدالإله الواحدي ومعه عدد من قيادات شركة النفط ومدراء ونواب وموظفي الفروع والدوائر بالشركة وجموع من المواطنين ومنظمات المجتمع المدني اليوم صلاة الجمعة والذي اسموها جمعة 'القرصنة على السفن النفطية إمعان مفضوح تتحمل مسئوليته الامم المتحدة ' امام مقر الامم المتحدة في شارع الستين .

وقال المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي تلت صلاة الجمعة الـ24 بأن هذه الخطوة تاتي تنديدا” باجراءات تحالف العدوان التعسفية باحتجاز السفن المحملة بالمشتقات النفطية وعدم السماح لها بالوصول الى ميناء الحديدة ، والتنديد بالصمت الأممي المريب والغريب جراء مايقوم به تحالف العدوان ولجنة الفأر هادي باحتجاز السفن ورفض تصاريح الأمم المتحدة..

وحملوا الأمم المتحدة الازمة الحاصلة وماقد يحدث من كارثة انسانية على الشعب اليمني في حالة استمرار احتجاز السفن النفطية وعدم الإفراج عن السفن النفطية .

واكدا المشاركون على استمرار الاعتصامات امام مكتب الأمم المتحدة حتى يتم الإفراج عن كافة السفن النفطية وعدم اعتراض السفن من قبل تحالف العدوان مستقبلا..

هذا وكان خطيب الجمعه تطرق في خطبته اليوم عن الدور السيء للأمم المتحدة وتواطها مع دول العدوان وصمتها الغريب والمريب جراء مايقوم به تحالف العدوان من استهتار بقراراتها وممارسات الحصار ضد الشعب اليمني..


هذا وطالب الناطق الرسمي لشركة النفط الأستاذ/امين الشباطي ، و رئيس اللجنة الإشرافية العليا لمخيمات الإعتصام الأستاذ/محمد الأشرم في تصريحات اعدد من وسائل الإعلام- بتحرك جاد ومسئول من قبل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالإفراج عن السفن النفطية وعدم احتجاز السفن مستقبلا..

وحملا الامم المتحدة المسؤلية المترتبة جراء قيام تحالف العدوان باحتجاز السفن النفطيه وسط صمت مريب وغريب من قبلها والذي ترتب عليه ايضا خلق ازمة تموينية بسبب منع العدوان دخول السفن النفطية الى ميناء الحديدة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬المجرة‮ ‬المجهولة‮ ‬
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

الأمور‮ ‬بخواتيمها‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

تعز‮ ‬لا‮ ‬تشيخ‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني‮ ‬

الى‮ ‬سلطة‮ ‬الأمر‮ ‬الواقع
طه‮ ‬العامري

التصعيد‮ ‬في‮ ‬نهم‮ ‬وحتمية‮ ‬الحسم‮ ‬
عبدالفتاح‮ ‬علي‮ ‬البنوس‮ ‬

أيديهم‮ ‬توقّع‮ ‬صك‮ ‬إعدامهم‮!!‬
دينا‮ ‬الرميمة

أسئلة‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬إجابات‮ ‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

نموت‮ ‬أطفالاً‮ ‬بأجساد‮ ‬كهول
كتب‮/ ‬عمار‮ ‬الأشول

عالم‮ ‬متوحش
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

أرجوك‮ ‬أخي‮ ‬الرئيس‮.. ‬لا‮ ‬تزعجنا‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

لهذه‮ ‬الأسباب‮ ‬تلاشى‮ ‬دور‮ ‬الأحزاب‮ ‬العقائدية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)