موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء - اعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية بالجامعات - تدمير منازل وإصابة مواطنين بنيران مدفعية وصواريخ العدوان - مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 09-سبتمبر-2019
الميثاق نت - -
استهدفت عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت عن خسائر في صفوفهم وعتادهم.

وأوضح مصدر عسكري أنه تم إطلاق ستة صواريخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات لجنود سعوديين شرق الدود في جيزان ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي في كمين مشترك نفذته وحدات الهندسة والقناصة والمدفعية أثناء محاولتهم التسلل إلى أحد المواقع شرق جحفان في جيزان.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت ستة صواريخ زلزال1 على تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب وفي مجازة بعسير، ونفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع للمرتزقة قبالة المنفذ أسفرت عن خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، كما تم قنص ثلاثة من المرتزقة قبالة المنفذ.

وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرحوا بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في مجمع الحزم بـمديرية المتون محافظة الجوف، مبيناً أنه تم إعطاب آلية ومصرع وجرح من عليها في القعيف بمديرية خب والشعف.

وأفاد المصدر أن عملية إغارة على مواقع للمرتزقة غرب حرض في محافظة حجة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم، كما تم قنص خمسة من المرتزقة جنوب حرض.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)