موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء - اعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية بالجامعات - تدمير منازل وإصابة مواطنين بنيران مدفعية وصواريخ العدوان - مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله -
الرياضة
الميثاق نت -

الخميس, 05-سبتمبر-2019
الميثاق نت - -
استهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأسي العالم وآسيا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه السنغافوري في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن افتتاح الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة.

وتمكن منتخب سنغافورة بعد إضاعته فرصتين محققتين للتهديف، من افتتاح باب التسجيل عبر هدافه إحسان فندي بعد تلقيه كرة عكسية استقبلها وسددها رأسية سكنت شباك الحارس سالم عوض في الدقيقة 29، وكاد نفس اللاعب أن يضيف الهدف الثاني لكن كرته أخطأت الشباك اليمنية في الدقيقة 33.

وتدارك المنتخب الوطني خطورة سنغافورة ومن كرة مرتدة أرسل اللاعب أحمد السروري كرة بالمقاس وصلت للمتربص عبد الواسع المطري الذي سددها في قلب مرمى الحارس السنغافوري محرزا هدف التعديل في الدقيقة 36.

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات تقدم المنتخب الوطني في النتيجة عن طريق محسن قراوي الذي كسر مصيدة التسلل بعد أن استقبل تمريرة زميله ناصر محمدوه لينفرد بالحارس ويغمزها من فوقه ويضع الكرة في الشباك بسهولة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب السنغافوري بشكل مغاير وبسط سيطرته على أغلب فترات الشوط، ليحرز هدف التعديل بواسطة مهاجمه المزعج فارس راميل الذي سدد كرة قوية عانقت الشباك بعد أن أرتدت من الحارس سالم عوض عند الدقيقة 51، ليجري مدرب المنتخب سامي النعاش تبديلين بغية التوازن وفرض السيطرة على وسط الميدان حيث دخل مناف سعيد مكان أحمد السروري وعمر الداحي بديلا عن محمد المداري.

وكاد مهاجم المنتخب محسن قراوي أن يحرز هدف التقدم غير أن كرته مرت بجانب القائم الأيسر للحارس السنغافوري في الدقيقة 65، في المقابل صد حارس المنتخب الوطني سالم عوض هدف محقق إثر تسديدة قوية من مهاجم سنغافورة فارس راميل في الدقيقة 77، ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد لينتهي أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما. بهذا التعادل وضع المنتخبين أول نقطة في رصيدهما، بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة المنتخبين الفلسطيني وضيفه الأوزبكي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)