موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يواسي آل الشلح - قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للمرتزقة - 6 غارات على صعدة وحجة .. طيران العدوان يقصف الحديدة - وزير الخارجية يدعو مجلس الأمن لإيقاف قتل وتجويع الشعب اليمني - موظفو شركة النفط يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء - وزير النفط : تحالف العدوان يحتجز11 سفينة نفطية - 53 إئتلافا ومنظمة حقوقية من 13 دولة عربية تطالب بفتح مطار صنعاء - اعلان نتائج المفاضلة على المقاعد المجانية بالجامعات - تدمير منازل وإصابة مواطنين بنيران مدفعية وصواريخ العدوان - مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 27-أغسطس-2019
الميثاق نت/ يحيى الضلعي : -
لليوم الثاني على التوالي تتواصل بالعاصمة صنعاء منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة للرماية الأولمبية بأسلحة ضغط الهواء( بندقية - مسدس) لفئتي الذكور والإناث “كبار، ناشئين” والتي ينظمها ينظمها إتحاد اللعبة تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشاب..
وتشهد البطولة التي تستمر أربعة أيام على صالة الاتحاد العام للرماية، مشاركة 80 لاعباً ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدارس الحكومية والأهلية ونخبة من لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني..
وكان وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد خلال حفل التدشين قد أشاد بمستوى تنظيم البطولة التي يشارك فيها هواة ومزاولين للعبة من مختلف الفئات العمرية رغم شحة الإمكانيات..
وأكد دعم الوزارة وصندوق النشء والشباب لإقامة البطولات وتوفير الإمكانات التي تسهم في إحداث نقلة نوعية لهذه الرياضة العريقة..
من جانبه أشار رئيس الاتحاد اليمني العام للرماية عبد السلام عاطف إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة نشاط الاتحاد للعام الجاري بما يسهم في تنمية قدرات اللاعبين واللاعبات .
وأكد حرص الاتحاد على تطوير رياضة الرماية وتوسيع قاعدة ممارستها في مختلف المحافظات وفقاً للإستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة..
وتخلل التدشين الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني محاضرة توعوية حول أهمية تعليم ممارسة الرماية قدمها القائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع الشباب علي المؤيد وكذا محاضرة حول تعليم المهارات التقنية “الاسترخاء، التصور العقلي، التركيز والانتباه ” قدمها المشرف الفني في الاتحاد العام للرماية الكابتن علي المرولة..
حضر التدشين وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي والقائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع أمين عام اتحاد الرماية طارق حنش ومدير عام النشاط الرياضي بالوزارة عصام دريبان والكابتن وائل القرشي مدير عام الاتحادات بالوزارة وأعضاء الاتحاد العام للرماية..
وكانت قد أجريت أمس الثلاثاء منافسات فئة الكبار( رجال - سيدات) بأسلحة ضغط الهواء( بندقية - مسدس) ، في حين تبدأ غد الأربعاء تدريبات فئة الناشئين لكلا الجنسين خلال الفترتين الصباحية والمسائية ، على أن تقام منافسات هذه الفئة بعد غدٍ الخميس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الكلاب الضالة .. التهديد الحقيقي لأمن وسلامة المواطنين
راسل القرشي

من يردع امثال هولاء وينتصر للضعفاء والغلابة
طه العامري

تقسيم معلن
محمد‮ ‬اللوزي

لن‮ ‬أتغير‮ ‬كما‮ ‬تريدون‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي

قصة‮ ‬قصيرة‮ ‬مع‮ ‬مستشفيات‮ ‬السلخانات‮ ‬
نبيل‮ ‬عبدالرب‮ ‬

مطمئنون‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬قيادته‮ ‬المنتخبة
أحمد‮ ‬الزبيري

لننتصر‮ ‬جميعاً‮
توفيق‮ ‬الشرعيي

تحولات‮ ‬عميقة‮ ‬في‮ ‬إدارة‮ ‬ترامب
عبدالجبار‮ ‬سعد

التاريخ‮ ‬لا‮ ‬يرحم‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

في‮ ‬حُبّ‮ ‬صنعاء
حسن‮ ‬عبدالوارث

المنظمة‮ ‬الدولية‮ ‬وسوء‮ ‬الاختيار‮ ‬لممثليها
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬المقالح‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)