موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 08-يوليو-2019
الميثاق نت - -
أصيب رجل وطفلته بقذيفة لمرتزقة العدو السعودي المستمرين في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي وغارات جوية محافظتي صعدة وإب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني إصابة رجل وطفلته بجروح وتضرر منزله جراء قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على حي الربصة بمديرية الحوك بمحافظة الحديدة.

وذكر المصدرأن قوى العدوان قصفت بأكثر من 30 قذيفة مدفعية وعدد من القنابل العنقودية منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه, واستهدفت بعدد من قذائف المدفعية مناطق متفرقة من منطقة الفازة بمديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن الغزاة والمرتزقة أطلقوا 15 قذيفة مدفعية على مدينة الدريهمي المحاصرة ؛ وقصفوا بالرشاشات المتوسطة منطقة 7 يوليو السكنية.

ولفت المصدر إلى أن مناطق متفرقة من مديريتي شدا ورازح الحدوديتين بمحافظة صعدة تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان السعودي شن أربع غارات بالقرب من منفذ ميتم بمديرية السبرة محافظة اب .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)