موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 23-مايو-2019
الميثاق نت: -
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابو راس برقية تهنئة من الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، الشيخ / جابر عبدالله الوهباني، بمناسبة حلول العيد الوطني الـ(29) للجمهورية اليمنية، ينشر (الميثاق نت) فيما يلي نصها:



الأخ الشيخ / صادق بن أمين أبو راس
رئيس المؤتمر الشعبي العام المحترم

تحية طيبة .. وبعد ،،،

يطيب لي أن اتقدم إليكم باسمى آيات التهاني وعظيم التبريكات بمناسبة الذكرى الـ29 لإعادة تحقيق الوحدة وإقامة الجمهورية اليمنية في الـ 22 من مايو 1990م
كل عام وانتم والوطن بالف خير ..

إن الوحدة اليمنية تمثل بالنسبة لنا نحن في المؤتمر الشعبي وكل الوحدويين الشرفاء من أبناء الوطن انتصارا حقيقيا لليمن واليمنيين وتتويجا لنضالات شعبنا منذ تحقيق ثورته اليمنية المباركة "26 سبتمبر و 14 أكتوبر" المجيدتين .. وهي المنجز الأهم في تاريخ اليمن المعاصر الذي تمكن المؤتمر الشعبي العام بقيادة الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ومعه قيادة الحزب الإشتراكي من تحقيقها في ظل ظروف عربية صعبة ولتمثل بذلك اروع منجز لا يخص اليمن فحسب وانما الدول العربية قاطبة ..

إن الوحدة اليمنية اليوم وبعد 29 عاما من تحقيقها تواجه اعتى عدوان غاشم وللعام الخامس على التوالي وما يهدف إليه من تفتيت للوطن وإعادته مقسما ومجزءاً ليس الى شطرين كما كان سابقا وانما إلى كنتونات ودويلات صغيرة تظل في حالة صراع وشتات خدمة لمصالحها ومصالح سادتها من الدول الغربية التي تحركها وتوجهها كيفما تشاء ووقت ما تشاء ..

ورغم إدراكنا لهذه الحقيقة إلا إننا سنواصل عملنا في اتجاه الحفاظ على الوحدة اليمنية تنفيذاً لمبادئ ومفاهيم المؤتمر وقيادته الحكيمة ممثلة بشخصكم الكريم وبقائده المؤسس الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رحمه الله ..

اجدد التهنئة لكم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة متمنين من الله العلي القدير أن يوفقكم لخدمة المؤتمر وحمايته والحفاظ عليه من كل المساعي الهادفة الى شقه وتفتيته والتي ستبوء بالفشل لا محالة.. ودمتم بالف خير ..

وتقبلوا فائق التقدير والامتنان

أخوكم /
الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني
الأمين العام المساعد للمؤتمر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)