موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الكتلة البرلمانية للمؤتمر تنعي وفاة الشيخ ناجي أحمد عتيق (بيان) - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القيادي وعضو البرلمان المؤتمري الشيخ ناجي عتيق - طيران العدوان يشن 32 غارة على 5 محافظات - طيران العدوان يشن 16 غارة على مأرب - الأمين العام للمؤتمر يعزي بوفاة الاستاذ عبدالرحمن الحسني - صحة الامانة تغلق 4 مستشفيات مخالفة - طيران العدوان يشن 7 غارات على مأرب والجوف - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ ناصر المنحمي - طيران العدوان يشن 22 غارة على 3 محافظات - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ علي جراد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 19-أبريل-2019
الميثاق نت: -
أقرت الأمانة العامة للجبهة الوطنية الديمقراطية بالإجماع واستنادا إلى النظام الداخلي قيام نشوان ناصر بن ناصر النصيري بأعمال الأمين العام للجبهة، كما أقرت تشكيل لجنة تحضيرية برئاسته لعقد المؤتمر العام للجبهة خلال الفترة القادمة.

وجددت الأمانة العامة للجبهة الوطنية الديمقراطية في بيان صادر عنها موقف الجبهة الوطنية الديمقراطية الثابت في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

وحيا البيان صمود الشعب اليمني ورفضه للوصاية .. مؤكدا تأييده لجلوس كافة الأطراف على طاولة الحوار بما يضمن تحقيق السلام المشرف والعادل للشعب اليمني.

وحثت الأمانة العامة للجبهة، الأحزاب والقوى والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان على مواصلة النضال وبذل المزيد من الجهود للحفاظ على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية والعمل على تخفيف معاناة الشعب اليمني بتوفير الخدمات الأساسية .

وعبرت عن أسفها للدور السلبي للأمم المتحدة وعدم استطاعتها رفع الحصار البري والبحري والجوي عن اليمن والذي فاقم من معاناة اليمنيين اقتصاديا وصحيا وأصبح آلاف اليمنيون يموتون جراء الحصار دون أن تحرك ساكنا، والذي كان سببا في وفاة الفقيد ناصر النصيري.

وأدانت الأمانة العامة للجبهة، احتلال دول العدوان للأراضي اليمنية بالمناطق الشرقية ومحافظة سقطرى.. داعية الأمم المتحدة ومجلس الأمن اتخاذ إجراءات رادعة لإيقاف العدوان ورفع الحصار وتنفيذ اتفاق السويد وعدم التخاذل والانحياز لتحالف العدوان.

كما دعا البيان المنظمات الدولية للخروج عن صمتها بإدانة العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ أكثر من أربع سنوات وكذا الجرائم التي تٌرتكب بحق الأطفال والنساء والمدنيين والعمل على تحقيق السلام الذي ينشده أبناء الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تجربتي مع الموت والحياة
د. عبدالحكيم الكحلاني

الجيوسياسي‮ .. ‬نصفه‮ ‬متغير‮ ‬ونصفه‮ ‬ثابت
الفريق‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬بارقة‮ ‬الأمل‮ ‬الباقية‮ ‬في‮ ‬الضمير‮ ‬العربي‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح‮ ‬

الوحدة اليمنية.. مسيرة نضال حافلة بالتحديات
أحمد‮ ‬غالب‮ ‬الرهوي

على‮ ‬لسان‮ ‬وزيرها‮ ‬السابق الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬تناشد‮ ‬ضمير‮ ‬كل‮ ‬اليمنيين
يحيى‮ ‬حسين‮ ‬العرشي

الوحدة‮ ‬حق‮ ‬‬فهل‮ ‬ماعداها‮ ‬باطل‮ ‬؟‮!‬
محمد‮ ‬يحيى‮ ‬شنيف

مرحبا‮ ‬يا‮ ‬عيد‮ ‬أعيادنا‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

قدر‮ ‬شعبنا‮ ‬ومصيره
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري

العيد الـ"30" للوحدة مناسبة تذكّر الجميع أن في الوحدة سلامة اليمن
الشيخ‮ / ‬حسين‮ ‬علي‮ ‬حازب‮

الوحدة‮ ‬منجزاً‮ ‬تاريخي‮ ‬عظيم‮ ‬للشعب‮ ‬اليمني‮ ‬وأجياله‮ ‬القادمة
السفير‮ ‬يحيى‮ ‬محمد‮ ‬السياغي‮ ❊‬

جزيرة سقطرى والأطماع الساذجه للغزاة الجدد
أ‮.‬د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬صالح‮ ‬بن‮ ‬حبتور

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)