موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مساء غد الإثنين .. مؤتمر صحفي حول المعرض الثاني للطاقة البديلة 2019م - باركت نتائج وقرارات الدائمة الرئيسية. الامانة العامة تعقد اجتماعا برئاسة الامين العام - الصحة: خروج 95% من الأجهزة الطبية عن الخدمة بمستشفيات اليمن - النواب يدين بشدة جرائم العدوان بحق المدنيين - شرف يشدد على أهمية الالتزام بصرف 50 دولار كحافز شهري للمعلم - رئيس المؤتمر يعزي آل حامي وآل سفيان - وزارة حقوق الإنسان تعقد مؤتمراً صحفياً بمسرح جريمة العدوان بحي الرقاص - تواصل الاعتصامات المطالبة بالإفراج عن السفن المحتجزة أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء - طائرة تتبع الصحة العالمية تصل مطار صنعاء - الجبهة الوطنية الديمقراطية تدين جرائم العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 19-أبريل-2019
الميثاق نت: -
أقرت الأمانة العامة للجبهة الوطنية الديمقراطية بالإجماع واستنادا إلى النظام الداخلي قيام نشوان ناصر بن ناصر النصيري بأعمال الأمين العام للجبهة، كما أقرت تشكيل لجنة تحضيرية برئاسته لعقد المؤتمر العام للجبهة خلال الفترة القادمة.

وجددت الأمانة العامة للجبهة الوطنية الديمقراطية في بيان صادر عنها موقف الجبهة الوطنية الديمقراطية الثابت في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

وحيا البيان صمود الشعب اليمني ورفضه للوصاية .. مؤكدا تأييده لجلوس كافة الأطراف على طاولة الحوار بما يضمن تحقيق السلام المشرف والعادل للشعب اليمني.

وحثت الأمانة العامة للجبهة، الأحزاب والقوى والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان على مواصلة النضال وبذل المزيد من الجهود للحفاظ على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية والعمل على تخفيف معاناة الشعب اليمني بتوفير الخدمات الأساسية .

وعبرت عن أسفها للدور السلبي للأمم المتحدة وعدم استطاعتها رفع الحصار البري والبحري والجوي عن اليمن والذي فاقم من معاناة اليمنيين اقتصاديا وصحيا وأصبح آلاف اليمنيون يموتون جراء الحصار دون أن تحرك ساكنا، والذي كان سببا في وفاة الفقيد ناصر النصيري.

وأدانت الأمانة العامة للجبهة، احتلال دول العدوان للأراضي اليمنية بالمناطق الشرقية ومحافظة سقطرى.. داعية الأمم المتحدة ومجلس الأمن اتخاذ إجراءات رادعة لإيقاف العدوان ورفع الحصار وتنفيذ اتفاق السويد وعدم التخاذل والانحياز لتحالف العدوان.

كما دعا البيان المنظمات الدولية للخروج عن صمتها بإدانة العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ أكثر من أربع سنوات وكذا الجرائم التي تٌرتكب بحق الأطفال والنساء والمدنيين والعمل على تحقيق السلام الذي ينشده أبناء الشعب اليمني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
إسلام‮ ‬بن‮ ‬سلمان‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

في الذكرى الـ"الميثاق": الشيخ الشهيد أمين أبوراس في رسالته للملك فيصل
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

‮ ‬القادمون‮ ‬بثقة‮.. ‬القادمون‮ ‬بروعة
عبدالملك‮ ‬علي‮ ‬المروني

دورة‮ ‬اعتيادية‮ ‬لتجاوز‮ ‬استثنائي
أحمد‮ ‬الزبيري

اجتماع‮ ‬اللجنة‮ ‬الدائمة‮ ‬ونجاح‮ ‬منقطع‮ ‬النظير
أحلام‮ ‬البريهي‮ ❊‬

الحكيم الصادق الأمين وقرارات إجتماع اللجنة الدائمة الرئيسية
زغفران علي المهنأ

دورة‮ ‬اللجنة‮ ‬الدائمة‮ ...‬التوقيت‮ ‬والأهمية‮ ‬
غازي‮ ‬احمد‮ ‬علي‮ ‬محسن‮*‬

دورة‮ ‬اللجنة‮ ‬الدائمة‮ ‬في‮ ‬طريق‮ ‬النهوض‮ ‬المؤتمري‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي

الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ .. ‬ضرورة‮ ‬ملحة‮ ‬يفرضها‮ ‬الواقع‮ ‬المؤتمري
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح‮ *‬

المؤتمر‮ ‬وضرورة‮ ‬استحضار‮ ‬الماضي‮ ‬كتجربة‮ ‬
محمد‮ ‬اللوزي

دورة‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ .. ‬مرحلة‮ ‬جديدة‮ ‬من‮ ‬التحديات‮ ‬
بقلم‮ / ‬عبيد‮ ‬سالم‮ ‬بن‮ ‬ضبيع

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)