موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 16-أبريل-2019
الميثاق نت: -
أشاد الشيخ صادق بن امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام بدور مجلس التلاحم القبلي في ترتيب دور القبيلة اليمنية والتحشيد للجبهات لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ونوه بالجهود التي يبذلها مجلس التلاحم في حل القضايا والنزاعات وتعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بالاخ الشيخ ضيف الله رسام رئيس مجلس التلاحم القبلي وبحضور الاخ احمد غالب الرهوي عضو المجلس السياسي الاعلى عضو اللجنه العامه للمؤتمر ويحيى غوبر عضو اللجنه العامه والبريفيسور عبدالعزيز الترب مستشار المجلس السياسي والدكتور احمد الكبسي
حيث تم مناقشة مختلف القضايا المتصله بمهام المجلس وجهوده في تحقيق التلاحم المنشود لمواجهة العدوان وتحقيق المزيد من الاصطفاف في مواجهة كافة التحديات التي تواجه شعبنا خلال هذه المرحله العصيبه التي يمر بهاء جراء العدوان والحصار
من جانبه حيا رئيس مجلس التلاحم القبلي، المواقف الوطنية لقيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وكل القوى السياسية الثابتة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال رغم المغريات والتحديات التي يمر بها الشعب اليمني .

وكان الاجتماع قد وقف دقيقة لقراءة الفاتحة على روح الرئيس الشهيد صالح الصماد في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده .. مؤكدين المضي على درب الشهيد ومشروعه الوطني "يد تحمي .. ويد تبني" حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة.
كما اكد الاجتماع أن اجتماعات ما يسمى بالشرعية ومجلس النواب في سيئون لا تمثل الشعب اليمني صاحب الشرعية .. لافتين إلى أن تلك الاجتماعات لن تجلب لهم سوى الخزي والعار والذل والهوان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)