موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


عاجل.. إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 19-مارس-2019
الميثاق نت: -
تكبد الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى ودمرت آلياتهم في عمليات إغارة وكسر زحوفات وقصف مدفعي على مواقعهم خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش و اللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على موقع مستحدث بالقرب من رقابة مراش في الحماد بقطاع نجران وأسفرت سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

كما قتل و جرح عدد من المرتزقة بتفجير في صحراء الأجاشر قبالة نجران ،وتم تدمير آلية عسكرية تابعة لهم بالصحراء نفسها ،فيما استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الصوح .

وأشار المصدر إلى انكسار زحف واسع للمرتزقة من ثلاثة مسارات في الربوعة بعسير بمشاركة الطيران الأباتشي وتحليق للطيران الحربي والتجسسي ومصرع وإصابة العديد منهم دون تحقيق أي تقدم .

ولفت المصدر الى أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة أثناء الزحف الذي نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،و تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بصاروخ موجه قبالة منفذ علب ومصرع من عليها .

وأفاد المصدر أنه تم كسر زحفين واسعين للمرتزقة شرق جبل الدود بقطاع جيزان استمرا أكثر من ست ساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم ،منوهاً الى مقتل وإصابة العشرات من المرتزقة بتفجير خلال الزحف .

وأكد المصدر مصرع وإصابة مجموعة من المرتزقة بتفجير أثناء محاولة تسلل لهم في جبهة ذي ناعم بمحافظة البيضاء،فيما استهدفت عملية إغارة مواقع المرتزقة في المصلوب بمحافظة الجوف وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة في جبل النار وغرب مثلث عاهم بجبهة حرض في محافظة حجة ،وتم اعطاب حاملتي جند للغزاة والمرتزقة بتفجير غرب مثلث عاهم ومصرع وإصابة من عليهما .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)