موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يرأس اجتماعا لمناقشة تقعيل فروع الجامعات - الخليج‮.. ‬أفعال‮ ‬مريبة‮ ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬ستقود‮ ‬المنطقة‮ ‬؟‮! ‬ - الأمين العام يطمئن هاتفيا على صحة البرلماني العزاني - شرف: اليد الممتدة للسلام قادرة على الرد بقوة دفاعا عن اليمن - السيطرة على عدة مواقع للمرتزقة بجيزان - زلزال1 يستهدف تجمعات للجنود السعوديين بنجران - استهداف مطار ابها وانتصارات بمختلف الجبهات - 16 غارة لطيران العدوان على ثلاث محافظات - أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة حسين حازب - رفض دخول شحنة قمح منتهية في الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 14-فبراير-2019
الميثاق نت: -
نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة استهدفت تجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال ال24 ساعة الماضية ، وتم كسر زحوفاتهم وتنفيذ عمليات إغارة على مواقعهم ما أدى إلى تكبيدهم خسائر في العديد والعتاد .

وذكر مصدر عسكري أن عملية مشتركة لـسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته قبالة جبل قيس بـجيزان .

واستهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين قبالة الام بي سي وأسفر عن صرع وإصابة عدد منهم , في حين تم اعطاب آلية عسكرية سعودية قرب وادي جارة بعملية قنص .

وأوضح المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للمرتزقة على مربع شجع بقطاع نجران بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي ونتج عنه مصرع وجرح عدد منهم .

كما تم كسر زحف للمرتزقة في رشاحة الغربية بالبقع وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد ،لافتاً إلى أنه تم استهدف تجمعات للمرتزقة بقصف مدفعي أثناء الزحف محققا إصابات مباشرة .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية قصفت تجمعات للجنود السعوديين في رقابة المشقوق , ورقابة المنارة وخلف الرقابة بنجران , وتم قنص جنديين سعوديين بمنطقة الصوح قبالة نجران .

وفي عسير تم إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدو السعودي على مواقع الجيش واللجان في الربوعة , في حين دكت المدفعية تجمعات أخرى لهم في الربوعة و قبالة منفذ علب .

وأكد المصدر إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان في جبهة عصيفرة بمحافظة تعز وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بتفجير استهدفهم بجبهة الشقب .

و أفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية صدوا زحفاً للمرتزقة في جبهة حوامرة بـكرش في محافظة لحج و نتج عنه مقتل وجرح عدد منهم .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد بين المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار بحرض في محافظة حجة بعدد من قذائف المدفعية, وتم إعطاب آلية عسكرية تحمل مرتزقة سودانيين ومصرع وجرح من على متنها في صحراء ميدي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اختطاف‮ ‬الأطفال‮ ‬والنساء‮.. ‬واللامبالاة‮ ‬المجتمعية‮ ‬المتسيّدة‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

الأمين‮ ‬غازي‮.. ‬ورسالة‮ ‬إعلام‮ ‬قوي‮ ‬لمؤتمر‮ ‬أقوى
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

في‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮
معاذ‮ ‬بجاش

عرادة‮ ‬مارب‮ ‬ومعياد‮ ‬وضياع‮ ‬المرتبات
عادل‮ ‬غنيمة

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬بين‮ ‬سفيرين‮!!.‬
عبدالجبار سعد

أرواح‮ ‬ودماء‮ ‬اليمانيين‮ ‬لا‮ ‬تعني‮ ‬شيئا‮ ‬للقادة‮ (‬العرب‮ ‬والمسلمين‮) ‬حول‮ ‬ا
د‮. ‬عبد‮ ‬العزيز‮ ‬بن‮ ‬حبتور‮ ❊‬

لعنة‮ ‬إيران‮ ‬والسعودية‮ ‬على‮ ‬اليمن
مطهر‮ ‬تقي

طواف وأمانيه المريضة!!
يحيى علي نوري

ن.. والقلم العزيزعبد العزيز
عبد الرحمن بجاش

22مايو‮ ‬2019م‮.. ‬عيد‮ ‬وطني‮ ‬لليمن‮ ‬
عبيد‮ ‬سالم‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

الوحدة‮ ‬اليمنية‮ .. ‬أيقونة‮ ‬حياة
فاطمة‮ ‬الخطري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)