موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 19-يناير-2019
الميثاق نت - -
بعث الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني عضو اللجنة العامة رئيس المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز برقية عزاء ومواساة بوفاة الدكتور محمد مطهر الذي وافته المنية في ماليزيا..

وعبر الشيخ جابر عن بالغ تعازيه باسمه ونيابة عن قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة تعز إلى الدكتور عبدالوهاب محمد مطهر وأسرته وكافة آل مطهر مؤكدأ ان الوطن فقد برحيله واحدا من اهم الأساتذة الذين ارسو قواعد التعليم العالي والبحث العلمي في بلادنا..

واشاد عضو اللجنة العامة بمناقب الفقيد الوطنية وقال : لقد كان رحمه الله استاذا جامعيا قديرا ومن مؤسسي جامعة صنعاء ونموذجا يحتذى به في العمل الأكاديمي ؛واثبت جدارة فائقة في كافة المناصب القيادية التي تقلدها..

واختتم الشيخ جابر عضو اللجنة العامة برقية تعزيته بالترحم على الدكتور محمد وقال : نسأل الله العلي القدير ان يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء والصالحين .. وان يلهمنا واهله بهذا المصاب الأليم جميل الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا اليه راجعون "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)