موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 17-أكتوبر-2018
الميثاق نت: -
كبد الجيش واللجان الشعبية الغزاة ومرتزقتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بعمليات عسكرية لـسلاح الجو المسير والقوتين المدفعية والصاروخية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن عمليتين مشتركتين لسلاح الجو المسير والقوة المدفعية استهدفتا اجتماعاً للغزاة والمرتزقة في الدريهمي بالساحل الغربي، ومصرع عدد من من الغزاة المرتزقة بقصف مدفعي استهدف موقعهم شمال الدريهمي.

كما قتل العديد من الغزاة والمرتزقة بنيران الجيش واللجان وتدمير آلية تحمل معدل رشاش في منطقة الجبلية، كما تم تدمير طقم عسكري لهم بتفجير غرب التحيتا ومصرع طاقمه.

وبحسب "سبأ" للأنباء ذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة جنوب كيلو16 بالساحل الغربي وأسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 33 مرتزق، لافتاً الى أن العملية استمرت لساعات بالتزامن مع قصف الطيران الذي شن عشر غارات فشلت في إيقاف تقدم الجيش و اللجان.

كما تم إعطاب آلية عسكرية جنوب منطقة كيلو 16 وإصابة من عليها ،وإفشال محاولة تسلل للغزاة والمرتزقة غرب حيس وتكبيدهم خسائر في الأرواح، وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية قصفت بصاروخين باليستيين من طراز بدر1 تجمعاً لقيادات تحالف العدوان في مأرب، وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في خط عواجه بقيفة في البيضاء ومصرع من على متنها.

وفي الجوف استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في المهاشمة بخب والشعف ،كما تم قصف تجمعات وخيام للمرتزقة في معسكر السلان بالمصلوب بقذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان كسروا زحفاً للمرتزقة في العنين بجبل حبشي في محافظة تعز استمر لأكثر من خمس ساعات ومن ثلاثة اتجاهات وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، في حين قصفت المدفعية مواقع المرتزقة في المفاليس بحيفان وجبهة الصلو محققة إصابات مباشرة.

وحسب المصدر تم تدمير طقم عسكري محمل بالمرتزقة في صحراء الأجاشر قبالة نجران ومصرع من كانوا على متنه، وتم تدمير آلية عسكرية بتفجير ومصرع من عليها قرب منفذ البقع، وفي نجران استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في رقابة مراش محققاً إصابات مباشرة، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء، وعملية إغارة للجيش واللجان على مواقع جنود العدو قبالة الحماد أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتطهير الموقع.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان طهروا موقعاً للجنود السعوديين قبالة منفذ علب في عسير خلال عملية إغارة ترافقت مع تحليق مكثف للطيران الحربي والاباتشي وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وأكد المصدر أن عملية إغارة للجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في مجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة بتفجير قبالة منفذ علب ومصرع وجرح من كانوا عليها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)