موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 13-أكتوبر-2018
الميثاق نت: -
أشاد الكاتب والمحلل السياسي المصري إبراهيم سنجاب - نائب رئيس تحرير صحيفة الأهرام المصرية- بموقف الشيخ صادق بن امين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام الصريح والواضح من الحرب والأزمة الإنسانية التي تواجهها اليمن.

ودعا ابراهيم سنجاب في حوار أجرته معه صحيفة "الميثاق" وتنشره في عددها الإثنين القادم- اليمنيين للتعاون مع ابو راس في دعم جهوده الهادفة إلى رأب الصدع ولم الشمل في اخطر مرحلة تمر بها اليمن.

وقال إنه من حسن حظ اليمن أن قيض الله لها صادق بن امين ابو راس على رأس قيادة المؤتمر الشعبي العام ، وان يتولى المسئولية كسياسي حكيم يسعى للم شمل اليمنيين في ظروف طاحنة وبقلب كبير يتسع لجميع المؤتمريين بل جميع اليمنيين بحكمة اليماني الأصيل وبأنه أهلاً لهذه المسؤولية في اخطر مرحلة من تاريخ حزب المؤتمر العريق .

وقال سنجاب :" أتابع باهتمام بالغ تصريحات وخطابات رئيس المؤتمر ويتعاظم بذلك تقديرنا له كسياسي وكزعيم لحزب كبير وشريك أصيل في مواجهة العدوان الذي يتعرض له اليمن".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)