موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر يرحب بنتائج مشاورات السويد ويؤكد على أهمية تنفيذها - كسر زحوفات وافشال محالات تسلل في مختلف الجبهات - عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في مديرية صرواح بمأرب - تكبيد مرتزقة العدوان خسائر في الأرواح والعتاد في جبهة نهم - استشهاد وإصابة ثمانية مواطنين بينهم أطفال بغارات طيران العدوان - مجلس النواب يوجه بيان هام لمجلس الشيوخ ورسالة إلى الكونجرس الأمريكي - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة وريمة - الوفد الوطني المفاوض يعود إلى صنعاء - اللجنة العامة تُقر دعوة اللجنة الدائمة للانعقاد وتطالب برفع العقوبات عن أحمد علي - صد زحوفات للعدوان وإفشال محاولات تسلل لهم في عدد من الجبهات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 10-أكتوبر-2018
الميثاق نت - -
تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد في عمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي على مواقعه وتجمعاته، وتم إسقاط طائرتين تجسسيتين للعدوان خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرتين استطلاعيتين تابعتين للعدوان في جبل الشبكة بقطاع حيزان، واستهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف تبة القناصين وشرق الدود.

وبالقطاع نفسه كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة على جبل النار أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت عملية إغارة للجيش واللجان موقع المرتزقة في ثاهر الجمل وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من المرتزقة خلال كسر زحف لهم مسنوداً بغطاء جوي على تبة غازي في منطقة الصوح بنجران، وتم تدمير مدرعة عسكرية في الأجاشر ومصرع من كانوا على متنها، فيما دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في رقابة الخشبا والطلعة والصوح والقيادة قبالة منفذ الخضراء.

وفي عسير تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للمرتزقة غرب مجازة وقبالة منفذ علب.

وأوضح المصدر أن عددا من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون بعملية إغارة للجيش واللجان على مواقعهم جنوب التحيتا بجبهة الساحل الغربي، وتم كسر زحف للغزاة والمرتزقة جنوب غرب الدريهمي أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعاتهم.

وحسب المصدر تكبد المرتزقة خسائر في صفوفهم بعملية هجومية للجيش اللجان على مواقعهم في تبة الخزان والتباب السود بجبهة الكدحة في مديرية المعافر بمحافظة تعز، كما قتل مرتزق وتم آسر أثنين آخرين خلال كسر محاولة تسلل لهم في بير باشا.

وفي محافظة لحج تم كسر زحف للمرتزقة تجاه طور الباحة وقصف مدفعي على تجمعاتهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في أطراف وادي فضحة بجبهة ناطع في محافظة البيضاء.

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في قعشان بـمديرية خب الشعف بمحافظة الجوف أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير آلية عسكرية في المهاشمة بالمديرية نفسها ومصرع من كانوا عليها.

ووفقا للمصدر تم كسر زحف للمرتزقة في عيدة الشرقية بالمجاوحة بمديرية نهم أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، وتم إعطاب مدرعتين واستهداف تجمعات وتعزيزات للمرتزقة في النحرين بقصف مدفعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوفد‮ ‬الوطني‮..‬ من‮ ‬قلعة‮ ‬الصمود‮ ‬والتصدي‮ ‬إلى‮ ‬قلعة‮ ‬جوهانسبرغ
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

سلام‮ ‬السويد‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

انتصار‮ ‬في‮ ‬السويد‮ ‬متعدد‮ ‬الابعاد
مطهر‮ ‬الأشموري

السلام‮ ‬قادم‮.. ‬لا‮ ‬ريب
مطهر‮ ‬تقي

عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي

نداء إلى كل العقلاء الشرفاء، الاوفياء لتعز الأرض والإنسان
الشيخ / محمد عبد الرحمن محمد علي عثمان

الوفد الوطني يضع معاناة ومظلومية شعبنا نصب اهتماماته في مشاورات السويد
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

المفاوضات‮ « ‬اليمنية‮ - ‬السعودية‮» ‬طريق‮ ‬السلام‮ ‬الحقيقي
أحمد‮ ‬الزبيري

بين‮ ‬جحيم‮ ‬اليمن‮ ‬ونعيم‮ ‬السلام‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

شعب‮ ‬يفهم‮ ‬كل‮ ‬شيء‮ !!‬
طه‮ ‬العامري

‬مشاورات‮ ‬استوكهولم‮ ‬ومؤشرات‮ ‬النجاح‮ ‬أو‮ ‬الفشل
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)