موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 23-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
كبد الجيش واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر في العديد والعتاد خلال الساعات الماضية ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على مطار جيزان الدولي .


وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على مطار جيزان الدولي ، وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل الدود .

وفي نجران تكبد المرتزقة قتلى وجرحى في عملية هجومية على أحد مواقعهم باتجاه جبال عليب ، وتم استهداف تجمعات لهم في الطلعة بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية دكت تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير ، وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات قيادات المرتزقة قبالة المنفذ .

وفي الساحل الغربي اقتحم أبطال الجيش واللجان الشعبية أحد مواقع الغزاة والمرتزقة غرب التحيتا ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة في عملية نوعية استهدفت أحد مواقعهم في الجبلية .

وأوضح المصدر أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون وأعطبت آلية في الثوابية باتجاه المجيليس ، و تم تدمير مدرعة وآلية عسكرية في خط الفازة ومصرع من كانوا عليهما .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في هضبة جميل بقيفة في محافظة البيضاء أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة أثناء محاولتهم التسلل في جبهة حام بمديرية المتون محافظة الجوف ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين للمرتزقة بمنطقتي المهاشمة وصبرين بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما .

وبحسب "سبأ" للأنباء أفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في منطقة ثوجان بمديرية القبيطة محافظة لحج ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولقي عدد من عناصر وحدة الهندسة التابعة للعدو مصرعهم بتفجير استهدفهم في أطراف حريب نهم ، و في حرض بمحافظة حجة تمت السيطرة على عدد من مواقع المرتزقة شرق جبل النار خلال عملية هجومية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر مصرع رئيس ما يسمى عمليات اللواء (314) وأركان حرب اللواء الأول بالقوات الخاصة التابعة لمرتزقة العدوان علي هزاع الصيادي في حرض .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)