موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 20-سبتمبر-2018
الميثاق نت - -
تكبد الغزاة والمرتزقة عشرات القتلى والجرحى ودمرت 11 آلية لهم في غارات لسلاح الجو وعمليات هجوم وقنص وإفشال زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجيش السعودي شرق جيزان ، وتم تدمير آلية عسكرية محملة بالجنود السعوديين في موقع الشجرة .

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع ملحمة والشجرة ومركز السودة وشرق الدود ، وتم قنص أحد المرتزقة قبالة موقع الإم بي سي .

وأفشل أبطال الجيش واللجان محاولة تسلل للجنود السعوديين على موقع الشبكة في نجران ما أدى إلى مقتل وجرح أعداد منهم ، كما تم تدمير آلية عسكرية بصاروخ موجه غرب موقع السديس ومصرع من عليها.

وأفاد المصدر أن سلاح الجو المسير نفذ هجوماً جوياً بطائرة قاصف1 على تجمعات الغزاة ومرتزقتهم شمال الخوخة بجبهة الساحل الغربي .

كما هاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع الغزاة والمرتزقة شمال وشرق وجنوب حيس بالجبهة نفسها ، و استمرت عمليات الهجوم سبع ساعات استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وأسفرت عن مصرع وجرح العشرات منهم وإحراق مدرعة.

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة دمرت مدرعة وآلية عسكرية ومصرع وجرح من كان على متنهما من المرتزقة بالجبهة ذاتها كما تم تدمير ثلاث ناقلات جند للغزاة والمرتزقة في الدريهمي .

وفي محافظة مأرب قتل وجرح خمسة من المرتزقة في تفجير استهدفهم في خط تبة الشايف بـمديرية صرواح ، أما في محافظة لحج تم استهداف رشاش عيار 12.7 فوق التبة السوداء بحمالة في كرش بقذائف المدفعية .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة باتجاه مفرق عشار في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء أسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم وأسر آخرين وإحراق آلية تحمل رشاش عيار 12.7 وإعطاب مدرعة واغتنام أسلحة وذخائر .

وأوضح المصدر أنه تم تفجير آليتين محملتين بالمرتزقة في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف محافظة الجوف ومصرع وجرح من كانوا على متنهما ، كما قتل عدد من عناصر الفرق الهندسية التابعة للعدو بتفجير أثناء محاولة انتشال قتلى وجرحى الآليتين .

واستهدفت عملية عسكرية للجيش واللجان مواقع المرتزقة في منطقة ملحان بمديرية المصلوب بالمحافظة ما أدى إلى سقوط قتلى في صفوفهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)