موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دي ميستورا يعلن استقالته كمبعوث أممي إلى سوريا - مصرع عدد من مرتزقة العدوان في عملية إغارة وكسر زحف لهم بتعز - العدوان يشن ست غارات على مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة - العدوان يواصل استهداف صعدة بالغارات الجوية والقصف الصاروخي والمدفعي - مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بعملية هجومية على مواقعهم بمديرية المصلوب - عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان جنوب القرن بجبهة نهم - الجيش واللجان يكبدون الغزاة ومرتزقتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد - المؤتمر يُناشد منظمات الإغاثة سرعة إنقاذ أبناء المهرة - عمليتان مشتركتان للسلاح المسير والمدفعية تستهدفان الغزاة في الساحل الغربي - العدوان يستهدف المواطنين وممتلكاتهم في محافظتي صعدة والحديدة -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 17-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
يختتم نادي وحدة صنعاء يوم غد السبت فعاليات الملتقى الصيفي الثالث الذي نظمه على مدى شهر بمشاركة اكثر من الف رياضي في عشر العاب رياضية مختلفه .
ومن المقرر أن ينظم النادي حفل تكريم لجميع المشاركين في الملتقى ولأبطال البطولات التنافسية التي نظمت على هامش الملتقى في العاب كرة القدم والسلة وتنس الميدان والتايكواندو .
وستشهد فعاليات التكريم عددا˝ من الفقرات الفنية والترفيهية والإستعراضية في الألعاب القتالية ،إذ من المتوقع أن يشهد الحفل حضور رسمي وجماهيري كبير.
وأشاد رئيس نادي الوحدة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الاستاذ أمين محمد جمعان في كلمة القاها للمشاركين امس الاول بمستوى الإنضباط والحضور من قبل اللاعبين في مختلف الألعاب مطالبا˝ منهم بمواصلة ممارسة الرياضة حتى مابعد نهاية الملتقى .
وتمنى جمعان بان يكون المشاركين قد استفادوا من الفعاليات المختلفة والمتنوعة في هذا التجمع الرياضي العملاق سيما فيما يخص الجانب الأخلاقي وتعلم مبادئ الروح الرياضية والتنافس الشريف والتعاون وغيرها من القيم التي يجب ان يتحلى بها الرياضي .
واشار جمعان إلى أن نادي وحدة صنعاء يحرص بشكل دائم على الاهتمام بالنشء والشباب خاصة في الفئات العمرية وذلك من خلال تنظيمه للملتقيات الصيفية والشتوية والرمضانية وإستقباله ودعمه لجميع الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن‮ ‬الرئيس‮ ‬الشهيد‮ ‬ابراهيم‮ ‬الحمدي
يحيى‮ ‬نوري

اليمن‮ ‬ليست‮ ‬للبيع‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

العرب‮ ‬والغرب‮ ‬
عبدالرحمن‮ ‬مراد

خاشقجي‮.. ‬زوبعة‮ ‬في‮ ‬فنجان‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني‮

عندما‮ ‬تصبح‮ ‬إقالة‮ ‬بن‮ ‬سلمان‮ ‬ضرورة
السفير‮/ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮‬

عنوان‮ ‬شموخ‮ ‬اليمنيين‮ ‬ورفضهم‮ ‬الخنوع‮ ‬والاستسلام
عمار‮ ‬المنتصر‮

14 ‬أكتوبر‮ ‬على‮ ‬المحك‮ ‬ولابد‮ ‬من‮ ‬المواجهة
علي‮ ‬البابلي‮

قهرت‮ ‬الاستعمار‮ ‬وانتزعت‮ ‬الاستقلال
سليم‮ ‬محمد‮ ‬الشيخ‮

‬بركان‮ ‬ضد‮ ‬كل‮ ‬مستعمر‮ ‬بغيض
بلال‮ ‬محمد‮ ‬العرومة‮

14‮ ‬أكتوبر‮ ‬ثورة‮ ‬حياة
منصور‮ ‬الصايدي‮

اغتيال‮ ‬الحمدي‮ ‬حلقة‮ ‬في‮ ‬عدوان‮ ‬بني‮ ‬سعود‮ ‬التاريخي‮ ‬على‮ ‬اليمن
أحمد‮ ‬الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)