موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان يشن 26 غارة على محافظتي صعدة وعمران - رئيس المؤتمر يواسي القيادي المؤتمري الشميري - بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام - النواب الأمريكي يصادق على مشروع قانون للانسحاب من اليمن - عمليات عسكرية نوعية تستهدف العدوان ومرتزقته - طيران العدوان يشن 15 غارة على عمران - الاتحاد الأوروبي يدرج ثلاث دول بينها السعودية على القائمة السوداء - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ محمد الاسدي - الامين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ اللهبي - النواب يستكمل استعراضه لتقرير لجنة الخدمات بشأن أوضاع الطرق والجسور والنظافة -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 17-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
يختتم نادي وحدة صنعاء يوم غد السبت فعاليات الملتقى الصيفي الثالث الذي نظمه على مدى شهر بمشاركة اكثر من الف رياضي في عشر العاب رياضية مختلفه .
ومن المقرر أن ينظم النادي حفل تكريم لجميع المشاركين في الملتقى ولأبطال البطولات التنافسية التي نظمت على هامش الملتقى في العاب كرة القدم والسلة وتنس الميدان والتايكواندو .
وستشهد فعاليات التكريم عددا˝ من الفقرات الفنية والترفيهية والإستعراضية في الألعاب القتالية ،إذ من المتوقع أن يشهد الحفل حضور رسمي وجماهيري كبير.
وأشاد رئيس نادي الوحدة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الاستاذ أمين محمد جمعان في كلمة القاها للمشاركين امس الاول بمستوى الإنضباط والحضور من قبل اللاعبين في مختلف الألعاب مطالبا˝ منهم بمواصلة ممارسة الرياضة حتى مابعد نهاية الملتقى .
وتمنى جمعان بان يكون المشاركين قد استفادوا من الفعاليات المختلفة والمتنوعة في هذا التجمع الرياضي العملاق سيما فيما يخص الجانب الأخلاقي وتعلم مبادئ الروح الرياضية والتنافس الشريف والتعاون وغيرها من القيم التي يجب ان يتحلى بها الرياضي .
واشار جمعان إلى أن نادي وحدة صنعاء يحرص بشكل دائم على الاهتمام بالنشء والشباب خاصة في الفئات العمرية وذلك من خلال تنظيمه للملتقيات الصيفية والشتوية والرمضانية وإستقباله ودعمه لجميع الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا

عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

خيراً‮ ‬فعلت‮ ‬المغرب‮!‬
‮ ‬أحمد‮ ‬الزبيري

إنما‮ ‬الأمم‮
شوقي‮ ‬شاهر

ترامب‮ ‬وسياسة‮ ‬تطويع‮ ‬أمريكا‮ ‬الجنوبية‮ !!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الحسابات‮ ‬الخاطئة‮ .. ‬في‮ ‬عالم‮ ‬السياسة‮ !! ‬
‮ ‬إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

‮ ‬11فبراير‮ (‬بين‮ ‬النجاح‮ ‬والفشل‮) ‬
‬د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

اجتماع‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬ضرورة‮ لمواجهة كافة التحديات
الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

العدو الأول لليمنيين
راسل‮ ‬القرشي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)