موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


خالد‮ ‬الشريف‮ : ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬يعلن‮ ‬قريباً‮ ‬موعد‮ ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية - هجومان على المرتزقة في جبهة ما وراء الحدود - بن ضبيع : من يخشى انعقاد الدائمة الرئيسية ينظر للمؤتمر من زاوية المصلحة الخاصة - إصابة طفل بالحديدة وغارات على صنعاء وتعز - الحديدة.. إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بكيلو 16 - توزيع 36 مليون عائدات حملة دوائي6 لمرضى السرطان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد عبدالله الزايدي - مجلس النواب يناقش ازمة المشتقات النفطية والغاز المنزلي - الدفاعات الجوية للجيش تسقط طائرة استطلاع - زلزالان على تجمعات مرتزقة العدوان في الضالع -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 17-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
يختتم نادي وحدة صنعاء يوم غد السبت فعاليات الملتقى الصيفي الثالث الذي نظمه على مدى شهر بمشاركة اكثر من الف رياضي في عشر العاب رياضية مختلفه .
ومن المقرر أن ينظم النادي حفل تكريم لجميع المشاركين في الملتقى ولأبطال البطولات التنافسية التي نظمت على هامش الملتقى في العاب كرة القدم والسلة وتنس الميدان والتايكواندو .
وستشهد فعاليات التكريم عددا˝ من الفقرات الفنية والترفيهية والإستعراضية في الألعاب القتالية ،إذ من المتوقع أن يشهد الحفل حضور رسمي وجماهيري كبير.
وأشاد رئيس نادي الوحدة رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الاستاذ أمين محمد جمعان في كلمة القاها للمشاركين امس الاول بمستوى الإنضباط والحضور من قبل اللاعبين في مختلف الألعاب مطالبا˝ منهم بمواصلة ممارسة الرياضة حتى مابعد نهاية الملتقى .
وتمنى جمعان بان يكون المشاركين قد استفادوا من الفعاليات المختلفة والمتنوعة في هذا التجمع الرياضي العملاق سيما فيما يخص الجانب الأخلاقي وتعلم مبادئ الروح الرياضية والتنافس الشريف والتعاون وغيرها من القيم التي يجب ان يتحلى بها الرياضي .
واشار جمعان إلى أن نادي وحدة صنعاء يحرص بشكل دائم على الاهتمام بالنشء والشباب خاصة في الفئات العمرية وذلك من خلال تنظيمه للملتقيات الصيفية والشتوية والرمضانية وإستقباله ودعمه لجميع الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أبو‮ ‬راس‮ .. ‬شخصية‮ ‬الإجتماع‮ ‬المؤتمري
يحيى نوري

ماذا‮ ‬لو؟‮ ‬
حياة‮ ‬إبراهيم‮

الفصل‮ ‬الأخير
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

هذا‮ ‬ما‮ ‬جرى‮ ‬في‮ ‬سيئون‮ ‬يا‮ ‬قوم
حسين‮ ‬حازب‮*‬

أيها‮ ‬الوطن‮ ‬المحبوب‮!!‬
عبدالجبار سعد

لنواب‮ ‬الشتات‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تعز‮ ‬بين‮ ‬روافض‮ ‬المدينة‮ ‬ونواصب‮ ‬الحوبان
نزار الخالد

الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)