موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان يشن 26 غارة على محافظتي صعدة وعمران - رئيس المؤتمر يواسي القيادي المؤتمري الشميري - بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام - النواب الأمريكي يصادق على مشروع قانون للانسحاب من اليمن - عمليات عسكرية نوعية تستهدف العدوان ومرتزقته - طيران العدوان يشن 15 غارة على عمران - الاتحاد الأوروبي يدرج ثلاث دول بينها السعودية على القائمة السوداء - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ محمد الاسدي - الامين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ اللهبي - النواب يستكمل استعراضه لتقرير لجنة الخدمات بشأن أوضاع الطرق والجسور والنظافة -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 13-أغسطس-2018
الميثاق نت - يحيى الضلعي: -
دأب نادي وحدة صنعاء منذ ثلاث سنوات على تنظيم بطولات ومهرجانات رياضية بشكل دوري ومنتظم تحت مسمى الملتقيات الصيفية والشتوية للنادي، وذلك في إطار حرص قيادة النادي برئاسة الأستاذ أمين جمعان على إثراء الوسط الرياضي بالأنشطة والفعاليات المختلفة.

 فمنذ أكثر منذ اسبوعين تتواصل فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الصيفي الثالث للالعاب الرياضية التي ينظمها النادي تحت شعار «صيف وحدتنا أحلى»بمشاركة اكثر من 1000 رياضي.

 وتشمل فعاليات الملتقى العديد من الألعاب وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات . 

 وبخلاف العادة اضافت إدارة النادي أنشطة اخرى شكلت نقلة نوعية لأنشطة الملتقى الصيفي والمتمثلة بالنشاط الكشفي والرياضة النسوية فضلاً عن النشاط الثقافي والأجتماعي والذي جاء موازياً بفعالياته للأنشطة الرياضي. 

 كما تشهد فعاليات الملتقى العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والألعاب الترفيهية بالإضافة إلى محاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والأكاديمي للشباب والرياضيين .

 ولأول مرة تتشهد فعاليات الملتقى مشاركة القطاع النسوي والكشفي والكشافة والمرشدات وذلك إيماناً بالدور الحيوي والمهم الذي يقوم به الجنس اللطيف في النهضة بالأنشطة والبرامج الرياضية في البلاد. 

 ويرى الكثير من المتابعين بأن الملتقى الصيفي لنادي وحدة صنعاء في نسخته الثالثة يحمل أهمية كبيرة للمشاركين، خاصة خلال العطلة الصيفية والتي تنمي العقول وتكسب الشباب خبرات فنية ومهارية في مختلف الألعاب الرياضية.

 كما أن الملتقى الذي يحمل في طياته شعار "صيف وحدتنا أحلى" يعد من الملتقيات المميزة لما لها من أهمية في حياة الرياضيين والشباب، ويعتبر تحدياً كبيراً يعبر عن عظمة الانسان اليمني في ظل العدوان والحصار الجوي والبري والبحري على بلد الأيمان والحكمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا

عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

خيراً‮ ‬فعلت‮ ‬المغرب‮!‬
‮ ‬أحمد‮ ‬الزبيري

إنما‮ ‬الأمم‮
شوقي‮ ‬شاهر

ترامب‮ ‬وسياسة‮ ‬تطويع‮ ‬أمريكا‮ ‬الجنوبية‮ !!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الحسابات‮ ‬الخاطئة‮ .. ‬في‮ ‬عالم‮ ‬السياسة‮ !! ‬
‮ ‬إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

‮ ‬11فبراير‮ (‬بين‮ ‬النجاح‮ ‬والفشل‮) ‬
‬د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

اجتماع‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬ضرورة‮ لمواجهة كافة التحديات
الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

العدو الأول لليمنيين
راسل‮ ‬القرشي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)