موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 12-أغسطس-2018
الميثاق نت - -
لقي العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في قصف صاروخي ومدفعي و عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية .

وأفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من نوع بدر 1 على معسكر مستحدث ، وصاروخ زلزال 1 على تجمعات للجنود السعوديين في موقع مشعل في جيزان.

واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين شرق جحفان ، وفي موقع الجابري ومركزي السودة وحمية .

وأشار المصدر إلى مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون خلال عملية اقتحام وسيطرة الجيش واللجان الشعبية على مواقع شرق جبل الدود .

في نجران قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابتي مراش والمنارة وتجمعات للمرتزقة في منطقة الصوح ، ولقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم في تفجير مقابل أضيق قرب البقع .

وأوضح المصدر أنه تم تدمير آلية في البقع ومصرع عشرة من المرتزقة كانوا على متنها ، كما تم تدمير آلية عسكرية أخرى محملة بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر .

ودك قصف صاروخي ومدفعي تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير .

ولفت المصدر إلى تدمير مدرعة إماراتية في جبهة الوازعية بمحافظة تعز بصاروخ موجه ومصرع طاقمها ، وتم كسر محاولة تسلل للمرتزقة على جبل حبشي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ولاذ من تبقى منهم بالفرار .

وفي جبهة الساحل الغربي استهدفت وحدة القناصة سبعة من الغزاة والمرتزقة ، وتم تدمير مدرعة وآلية محملتين بالغزاة والمرتزقة جنوب الفازة ومصرع من عليهما .

وبحسب "سبأ" للأنباء ذكر المصدر أنه تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان في جبهة المصلوب بمحافظة الجوف بصواريخ الكاتيوشا ، واستهدفت وحدة سلاح الإسناد المدفعي تجمعات للمرتزقة في صحراء ميدي وشمال جبل النار بمديرية حرض محافظة حجة .

وكسر أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفاً للمرتزقة في منطقة عيريم بمديرية القبيطة محافظة لحج وإعطاب آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)