موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة المناضل على المسعدي - مؤتمر البيضاء يواسي العواضي بوفاة جده - لعواضي يعزي بوفاة المناضل الشيخ مسعد العامري - مجلس النواب يقر إعفاء الغاز المنزلي من الجمارك والضرائب ( توصيات هامة) - رئيس المؤتمر يصدر قرارا تنظيميا جديدا - السيد تطمئن على صحة نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامه للمؤتمر - طيران العدوان يشن خمس غارات على الحديدة - طيران العدوان يواصل جرائمه بحق المدنيين في عدد من المحافظات - كسر زحوفات ودك مواقع وتجمعات العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات - شركة الغاز تدشن البيع بسعر 2500 ريال للأسطوانة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 12-يوليو-2018
الميثاق نت - -
استهدف العدوان ومرتزقته المواطنين وممتلكاتهم خلال الساعات الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة 29 مواطناً بينهم نساء وأطفال وتضرر الممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين استشهدا وأصيبت امرأة وطفل بغارة لطيران العدوان على منزل في منطقة القهر بمديرية باقم محافظة صعدة .

واستشهد مواطن من أبناء مديرية شدا الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي ، كما استشهدت امرأة وجرح زوجها وابنتها بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة رابع بغارة لطيران العدوان في منطقة العقيق بمديرية كتاف ، فيما تضررت ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق سكنية بمديريتي رازح و منبه ، واستهدف قصف مدفعي وصاروخي مكثف مديرية شدا .

وشن طيران العدوان أربع غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف و غارة على منطقة علاف بمديرية سحار و غارتين على منطقة البقع ، كما شن ثلاث غارات على آل الوقيش بمديرية ساقين .

ولفت المصدر إلى استشهاد خمسة مواطنين وإصابة ثمانية آخرين باستهداف سيارتين في مدينة زبيد ، و شن الطيران غارتين على مزرعة مواطن في منطقة الجربة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة .

وذكر المصدر أن الطيران شن سبع غارات على مناطق متفرقة بمديرية دمنة خدير وثلاث غارات على الطريق الرابط بين مديريتي دمنة خدير والصلو و غارة على منزل أحد المواطنين على الخط العام بين المديريتين بمحافظة تعز .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى استشهاد رجل وزوجته من أبناء الحيمة بنيران مرتزقة العدوان في نقطة السوفعي بمنطقة قانية في محافظة البيضاء .

واستشهد سائق شاحنة وأصيب مواطن آخر إثر استهداف شاحنتين في سوق الأثنين بمديرية القبيطة في محافظة لحج ، وشن الطيران ثلاث غارات أخرى على المديرية .

وشن الطيران المعادي غارتين على منطقة المزرق بمحافظة حجة ، و غارتين على مطار صنعاء الدولي ، وثلاث غارات على مناطق متفرقة بمديرية نهم في محافظة صنعاء .

وفي نجران شن طيران العدوان غارة على موقع الطلعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
العزف‮ ‬على‮ ‬وتر‮ ‬الكارثة‮ ‬الإنسانية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

حوار‮ ‬المؤتمريين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

مستشفيات‮ ‬تلزم‮ ‬المرضى‮ ‬بكتابة‮ ‬تعهدات‮ ‬قبل‮ ‬إجراء‮ ‬العمليات‮ !!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮

‬المؤتمر‮ ‬يستعيد‮ ‬دوره‮ ‬تدريجياً
علي‮ ‬الخياطي‮

‬المؤتمريون‮ ‬لن‮ ‬يقبلوا‮ ‬بالإساءة‮ ‬لقيادة‮ ‬تنظيمهم
د‮. ‬علي‮ ‬الزنم‮

‬لا‮ ‬خوف‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬مادام‮ ‬مجسّداً‮ ‬لإرادة‮ ‬الشعب
سلطان‮ ‬قطران‮

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ .. ‬ومبدأ‮ ‬الادارة‮ ‬بلايأس
يحيى‮ ‬السياغي‮

خطة‮ ‬المبعوث‮ ‬الدولي‮ ‬لاستئناف‮ ‬المفاوضات‮ ‬بين‮ ‬الآمال‮ ‬والعراقيل
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

قراءة‮ ‬عابرة‮ ‬في‮ ‬مؤتمر‮ ‬صحفي‮ ‬كاذب؟‮!‬
طه‮ ‬العامري

العقل‮ ‬العربي‮ "‬المتخلف‮"!!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

منذ‮ ‬عام
عبدالصمد‮ ‬القليسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)