موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة المناضل على المسعدي - مؤتمر البيضاء يواسي العواضي بوفاة جده - لعواضي يعزي بوفاة المناضل الشيخ مسعد العامري - مجلس النواب يقر إعفاء الغاز المنزلي من الجمارك والضرائب ( توصيات هامة) - رئيس المؤتمر يصدر قرارا تنظيميا جديدا - السيد تطمئن على صحة نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامه للمؤتمر - طيران العدوان يشن خمس غارات على الحديدة - طيران العدوان يواصل جرائمه بحق المدنيين في عدد من المحافظات - كسر زحوفات ودك مواقع وتجمعات العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات - شركة الغاز تدشن البيع بسعر 2500 ريال للأسطوانة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 10-يوليو-2018
الميثاق نت - -
نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجوم وقنص وكسر زحوفات أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آلياتهم، واستهدف قصف مدفعي و صاروخي تجمعاتهم وكبدهم خسائر في العدة و العتاد خلال ال24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة غرب الجبلية في التحيتا بالساحل الغربي أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم وتم تطهير عدد من المواقع واغتنام عتاد عسكري متنوع خلال العملية .

وفي محافظة تعز طهر الجيش واللجان عدة تباب بعملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبهة حمير بمديرية مقبنة أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام عتاد عسكري ، وتم تدمير آلية عسكرية لهم في وادي رين بالوازعية ومصرع وجرح من كان على متنها ،ومدرعة تابعة للغزاة تم تدميرها بصاروخ موجه بالمنطقة نفسها .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى ان عدد من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرون بعملية نوعية استهدفت مواقعهم في كرش بمحافظة لحج ،لافتا الى ان العملية سبقها قصف مدفعي على المواقع المستهدفة أدى الى إحراق آلية عسكرية .

كما نفذ أبطال الجيش و اللجان عملية واسعة في القبيطة تمكنوا خلالها من تطهير و تأمين عدة تباب ، وأثناء محاولة المرتزقة استعادة بعض المواقع التي تمت السيطرة عليها تم دحرهم والتنكيل بهم وإحراق آلية عسكرية لهم تحمل رشاش عيار14 وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وتكبد المرتزقة خسائر في العديد والعتاد خلال كسر زحفهم من اتجاه وادي الحناية وتم تدمير مدرعة تابعة لهم ، واستهدف قصف مدفعي آلية عسكرية محملة بالمرتزقة في منطقة المرابحة .

وذكر المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة بعملية نوعية على مواقعهم شمال غرب معسكر السلان بمديرية المصلوب في الجوف ،وتم تنفيذ كمين نوعي على آليات تابعة لهم في الأجاشر قبالة معسكر طيبة الاسم أدى إلى تدمير ثلاث آليات ومصرع وإصابة من كانوا على متنهن .

كما قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال صد زحف لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في المدفون بالقتب في نهم .

وأفاد المصدر أن عملية نوعية للجيش واللجان استهدفت موقعين في الشرفة بقطاع نجران أسفرت عن مصرع وإصابة جنود سعوديين ، وتنفيذ كمين محكم لآلية عسكرية محملة بالمرتزقة قبالة موقع السديس ومصرع من كان على متنها،فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات لجنود العدو والمرتزقة في موقعي الشرفة والمخروق وغرب موقع السديس .

وحسب المصدر تم قنص مرتزقين أثنين في مجازة بعسير ،وإطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع لهم بالمنطقة نفسها ، كما تم قنص أثنين من المرتزقة شرق جبل الدود في جيزان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
العزف‮ ‬على‮ ‬وتر‮ ‬الكارثة‮ ‬الإنسانية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

حوار‮ ‬المؤتمريين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

مستشفيات‮ ‬تلزم‮ ‬المرضى‮ ‬بكتابة‮ ‬تعهدات‮ ‬قبل‮ ‬إجراء‮ ‬العمليات‮ !!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮

‬المؤتمر‮ ‬يستعيد‮ ‬دوره‮ ‬تدريجياً
علي‮ ‬الخياطي‮

‬المؤتمريون‮ ‬لن‮ ‬يقبلوا‮ ‬بالإساءة‮ ‬لقيادة‮ ‬تنظيمهم
د‮. ‬علي‮ ‬الزنم‮

‬لا‮ ‬خوف‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬مادام‮ ‬مجسّداً‮ ‬لإرادة‮ ‬الشعب
سلطان‮ ‬قطران‮

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ .. ‬ومبدأ‮ ‬الادارة‮ ‬بلايأس
يحيى‮ ‬السياغي‮

خطة‮ ‬المبعوث‮ ‬الدولي‮ ‬لاستئناف‮ ‬المفاوضات‮ ‬بين‮ ‬الآمال‮ ‬والعراقيل
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

قراءة‮ ‬عابرة‮ ‬في‮ ‬مؤتمر‮ ‬صحفي‮ ‬كاذب؟‮!‬
طه‮ ‬العامري

العقل‮ ‬العربي‮ "‬المتخلف‮"!!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

منذ‮ ‬عام
عبدالصمد‮ ‬القليسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)