موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة المناضل على المسعدي - مؤتمر البيضاء يواسي العواضي بوفاة جده - لعواضي يعزي بوفاة المناضل الشيخ مسعد العامري - مجلس النواب يقر إعفاء الغاز المنزلي من الجمارك والضرائب ( توصيات هامة) - رئيس المؤتمر يصدر قرارا تنظيميا جديدا - السيد تطمئن على صحة نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالامانة العامه للمؤتمر - طيران العدوان يشن خمس غارات على الحديدة - طيران العدوان يواصل جرائمه بحق المدنيين في عدد من المحافظات - كسر زحوفات ودك مواقع وتجمعات العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات - شركة الغاز تدشن البيع بسعر 2500 ريال للأسطوانة -
محافظات
الميثاق نت -

الأربعاء, 27-يونيو-2018
الميثاق نت - -
بدأت لجنة استقبال النازحين بمحافظة المحويت اليوم الأربعاء المسح الميداني الشامل لحصر نازحي محافظة الحديدة وترتيب إيواءهم في مديريات المحافظة.

وأكد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر أن اللجنة المكلفة من قيادة السلطة المحلية باشرت عملية استقبال وحصر وايواء النازحين في مديريتي الخبت وخميس بني سعد ..مبينا استمرار عمل اللجنة في مختلف المديريات والعمل علی ترتيب أوضاعهم وتوفير احتياجاتهم.

وحث المحافظ اللجنة المشكلة من فريق مشروع التغذية المدرسية والهيئة الوطنية للنازحين وهيئة مياه الريف والجهات ذات العلاقة علی تكثيف الجهود لمساعدة النازحين والمتضررين من مناطق الساحل الغربي التي تتعرض لقصف مكثف من قبل طيران تحالف العدوان ما أدی إلی نزوح الالاف من قراهم ومناطقهم.

وشدد علی تضافر جهود أبناء مديريات المحافظة لمساعدة النازحين والتخفيف من معاناتهم وتلمس احتياجاتهم الانسانية.

ودعا حيدر التجار ورجال المال والأعمال والمنظمات الانسانية الی النزول الميداني لتفقد أوضاع النازحين وتقديم المساعدات الضرورية لهم من غذاء ومستلزمات اغاثية .

ووفقا ل"سبأ" للأنباء ثمن محافظ المحويت جهود اللجنة ودور أبناء المحافظة ومواقفهم المشهودة في هذه الظروف وفي ظل التحديات الاستثنائية التي يمر بها الوطن وتستلزم من الجميع المبادرة ومد يد العون للمتضررين والنازحين .

من جانب آخر أكدت قيادة محافظة المحويت والسلطة المحلية أن المجزرة التى ارتكبها طيران العدوان بحق حافلة تقل نازحين علی طريق الجراحي زبيد بمحافظة الحديدة تكشف إفلاس قوی العدوان وتماديها في إزهاق أرواح الأبرياء.

وأشارت قيادة المحافظة والسلطة المحلية في بيان لها إلى أن صمت المجتمع الدولي شجع قوى العدوان على التمادي في ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني .

وحمل البيان المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية مسؤولية صمتها وتواطؤها وموقفها المخزي إزاء المجازر التي يرتكبها العدوان منذ أكثر من ثلاث سنوات.

ودعت قيادة محافظة المحويت الشعب اليمني إلی الاستنفار ورص الصفوف وتعزيز التماسك والتلاحم ومواصلة الصمود ورفد الجبهات للرد علی جرائم العدوان والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبنائه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
العزف‮ ‬على‮ ‬وتر‮ ‬الكارثة‮ ‬الإنسانية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي

حوار‮ ‬المؤتمريين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

مستشفيات‮ ‬تلزم‮ ‬المرضى‮ ‬بكتابة‮ ‬تعهدات‮ ‬قبل‮ ‬إجراء‮ ‬العمليات‮ !!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮

‬المؤتمر‮ ‬يستعيد‮ ‬دوره‮ ‬تدريجياً
علي‮ ‬الخياطي‮

‬المؤتمريون‮ ‬لن‮ ‬يقبلوا‮ ‬بالإساءة‮ ‬لقيادة‮ ‬تنظيمهم
د‮. ‬علي‮ ‬الزنم‮

‬لا‮ ‬خوف‮ ‬على‮ ‬المؤتمر‮ ‬مادام‮ ‬مجسّداً‮ ‬لإرادة‮ ‬الشعب
سلطان‮ ‬قطران‮

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ .. ‬ومبدأ‮ ‬الادارة‮ ‬بلايأس
يحيى‮ ‬السياغي‮

خطة‮ ‬المبعوث‮ ‬الدولي‮ ‬لاستئناف‮ ‬المفاوضات‮ ‬بين‮ ‬الآمال‮ ‬والعراقيل
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة

قراءة‮ ‬عابرة‮ ‬في‮ ‬مؤتمر‮ ‬صحفي‮ ‬كاذب؟‮!‬
طه‮ ‬العامري

العقل‮ ‬العربي‮ "‬المتخلف‮"!!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

منذ‮ ‬عام
عبدالصمد‮ ‬القليسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)