موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان يشن 26 غارة على محافظتي صعدة وعمران - رئيس المؤتمر يواسي القيادي المؤتمري الشميري - بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام - النواب الأمريكي يصادق على مشروع قانون للانسحاب من اليمن - عمليات عسكرية نوعية تستهدف العدوان ومرتزقته - طيران العدوان يشن 15 غارة على عمران - الاتحاد الأوروبي يدرج ثلاث دول بينها السعودية على القائمة السوداء - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ محمد الاسدي - الامين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ اللهبي - النواب يستكمل استعراضه لتقرير لجنة الخدمات بشأن أوضاع الطرق والجسور والنظافة -
محافظات
الميثاق نت -

الأربعاء, 27-يونيو-2018
الميثاق نت - -
بدأت لجنة استقبال النازحين بمحافظة المحويت اليوم الأربعاء المسح الميداني الشامل لحصر نازحي محافظة الحديدة وترتيب إيواءهم في مديريات المحافظة.

وأكد محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر أن اللجنة المكلفة من قيادة السلطة المحلية باشرت عملية استقبال وحصر وايواء النازحين في مديريتي الخبت وخميس بني سعد ..مبينا استمرار عمل اللجنة في مختلف المديريات والعمل علی ترتيب أوضاعهم وتوفير احتياجاتهم.

وحث المحافظ اللجنة المشكلة من فريق مشروع التغذية المدرسية والهيئة الوطنية للنازحين وهيئة مياه الريف والجهات ذات العلاقة علی تكثيف الجهود لمساعدة النازحين والمتضررين من مناطق الساحل الغربي التي تتعرض لقصف مكثف من قبل طيران تحالف العدوان ما أدی إلی نزوح الالاف من قراهم ومناطقهم.

وشدد علی تضافر جهود أبناء مديريات المحافظة لمساعدة النازحين والتخفيف من معاناتهم وتلمس احتياجاتهم الانسانية.

ودعا حيدر التجار ورجال المال والأعمال والمنظمات الانسانية الی النزول الميداني لتفقد أوضاع النازحين وتقديم المساعدات الضرورية لهم من غذاء ومستلزمات اغاثية .

ووفقا ل"سبأ" للأنباء ثمن محافظ المحويت جهود اللجنة ودور أبناء المحافظة ومواقفهم المشهودة في هذه الظروف وفي ظل التحديات الاستثنائية التي يمر بها الوطن وتستلزم من الجميع المبادرة ومد يد العون للمتضررين والنازحين .

من جانب آخر أكدت قيادة محافظة المحويت والسلطة المحلية أن المجزرة التى ارتكبها طيران العدوان بحق حافلة تقل نازحين علی طريق الجراحي زبيد بمحافظة الحديدة تكشف إفلاس قوی العدوان وتماديها في إزهاق أرواح الأبرياء.

وأشارت قيادة المحافظة والسلطة المحلية في بيان لها إلى أن صمت المجتمع الدولي شجع قوى العدوان على التمادي في ارتكاب الجرائم المروعة بحق الشعب اليمني .

وحمل البيان المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية مسؤولية صمتها وتواطؤها وموقفها المخزي إزاء المجازر التي يرتكبها العدوان منذ أكثر من ثلاث سنوات.

ودعت قيادة محافظة المحويت الشعب اليمني إلی الاستنفار ورص الصفوف وتعزيز التماسك والتلاحم ومواصلة الصمود ورفد الجبهات للرد علی جرائم العدوان والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبنائه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا

عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

خيراً‮ ‬فعلت‮ ‬المغرب‮!‬
‮ ‬أحمد‮ ‬الزبيري

إنما‮ ‬الأمم‮
شوقي‮ ‬شاهر

ترامب‮ ‬وسياسة‮ ‬تطويع‮ ‬أمريكا‮ ‬الجنوبية‮ !!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الحسابات‮ ‬الخاطئة‮ .. ‬في‮ ‬عالم‮ ‬السياسة‮ !! ‬
‮ ‬إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

‮ ‬11فبراير‮ (‬بين‮ ‬النجاح‮ ‬والفشل‮) ‬
‬د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

اجتماع‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬ضرورة‮ لمواجهة كافة التحديات
الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

العدو الأول لليمنيين
راسل‮ ‬القرشي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)