موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 23-يونيو-2018
الميثاق نت: -
تفقد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية ياسر الواحدي اليوم السبت سير العمل في منشآت النفط بالحديدة وتدفق المواد البترولية الى جميع محافظات الجمهورية .

وخلال الزيارة استمع الواحدي إلى شرح توضيحي من مدير عام شركة النفط بالحديدة الدكتور رامي حناب حول الاجراءات التي اتبعها الفرع لضمان استمرار عمل منشآت الحديدة بشكل طبيعي وعلى مدار الساعة في ضخ المواد البترولية الى مختلف محافظات الجمهورية وتوزيع حصص المحطات البترولية بحسب البرامج التموينية المعدة سابقا لضمان توفر البترول والديزل في السوق بالسعر الرسمي للدولة .

واوضح الواحدي لوسائل الاعلام قائلا : جئنا اليوم الى محافظة الحديدة اولا لتهنئة العاملين المجاهدين والمرابطين بقلوب مخلصة لوطنها بعيد الفطر المبارك واشد على اياديهم التي ظلت تعمل على مدار الساعة وخاصة خلال ايام عيد الفطر المبارك وكانت حريصة على العمل لتوفير المشتقات النفطية رغم مامارسته دول العدوان من وسائل ارعاب وترهيب من القصف والصواريخ.

واكد المدير العام التنفيذي على انتظام العمل والتغلب على اي عراقيل او صعوبات قد تواجه الفرع ومكافحة احتكار المشتقات النفطية التي قد يفتعلها بعض التجار ممن قد يستغل الظروف الحالية ويحاول ان يخفي المواد النفطية بغية رفع الاسعار كما طمأن المدير العام التنفيذي المواطنين بتوفر المشتقات النفطية بكميات كافية للاستهلاك المحلي.

كما زار الواحدي وحناب المحطات البترولية بمدينة الحديدة وتم التأكد من تشغيل كافة المحطات بالمدينة وبيعها لمادتي البترول والديزل للمواطنين بالسعر الرسمي دون اي عراقيل او مشاكل او ازمات وتم طمأنة ملاك المحطات والمواطنين بتوفر كميات كبيرة وكافية من المواد البترولية لدى الشركة ولا وجود لاي ازمات تموينية الا في عقول من يفتعلها.

رافق المدير العام التنفيذي في الزيارة الاخوة مدراء الدوائر التجارية والمالية والقانونية بالادارة العامة للشركة ومدير فرع أمانة العاصمة ومدير منشئات الحديدة أسامة الخطيب وعلي حسين الشريف المدير التجاري بفرع الشركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)