موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مصدر بالخارجية: المعالجة الحقيقية للوضع الإنساني والاقتصادي وقف العدوان - "الصليب الأحمر": الحل العاجل ضروري لليمنيين ويجب احترام قواعد الحرب - استشهاد واصابة 12 مواطنا أغلبهم أطفال بغارات طيران العدوان - ابطال الجيش واللجان ينفذون عمليات نوعية ويسيطرون على عدة مواقع - 6 شهداء بغارات للعدوان على حي سكني في التحيتا - سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً على معسكر تدريب للغزاة والمرتزقة في مأرب - اللجنة العامة تعقد اجتماعاً هاما برئاسة رئيس المؤتمر وتتخذ عددا من القرارات (تفاصيل) - كسر زحزفات واسقاط طائرتين تجسسيتين ومصرع عدد من جنود العدوان ومرتزقته - العدوان يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم في محافظتي الحديدة وصعدة - العدوان يشن سلسلة غارات على محافظة الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 20-يونيو-2018
الميثاق نت - -
أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على شركة أرامكوا في أبها واستهدفت صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي ، ونفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية وكسروا زحوفات للعدو خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً بالستياً من طراز بدر 1 على شركة أرامكوا في أبها بعسير ، وسقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة إثر استهداف تجمعاتهم بصواريخ الكاتيوشا .

وكسر الجيش واللجان الشعبية زحفين منفصلين لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وغرب مجازة ومصرع وجرح العشرات منهم .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مجازة ، وتمكنوا من السيطرة على تبتين غربي مجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

وأعلنت وحدة القناصة عن مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مواقع الخقاقة والفريضة والمعريضة محققة إصابات مباشرة ، و تم تدمير آلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه شرق موقع الدود ومصرع من كانوا على متنها .

وذكر المصدر أنه تم كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على تباب قبالة جبل الدخان ومقتل وجرح العشرات منهم بتفجير حقل ألغام بهم .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في تبة العساكر بجبال عليب في نجران وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ، و لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية على مواقعهم قبالة منفذ الخضراء .

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في نعشاو و صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة .

ولفت المصدر إلى أن وحدة الإسناد المدفعي دكت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة شمال صحراء ميدي ، فيما تم قنص اثنين من المرتزقة في عيدة الغربية بمديرية نهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
قبل‮ ‬أن‮ ‬تبرز‮ ‬قوى‮ ‬جديدة‮ ‬من‮ ‬رحم‮ ‬معاناة‮ ‬الشعب
يحيى علي نوري

العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن‮.. ‬ تجارة‮ ‬«ترامب‮» ‬الرابحة‮!!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

معركة‮ ‬الحديدة‮ ‬مفصلية‮ ‬والعدوان‮ ‬إلى‮ ‬هزيمة‮ ‬نهائية
أحمد‮ ‬الزبيري

موت‮ ‬التجويع‮.. ‬ماذا‮ ‬ينتظر‮ ‬الأنصار؟
مطهر‮ ‬الأشموري

حوار‮ ‬مع‮ ‬الأستاذ‮ ‬حسين‮ ‬المسوري
مطهر‮ ‬تقي

لماذا‮ ‬يفضّل‮ ‬اليمنيون‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام؟
السفير‮/‬يحيى‮ ‬محمد‮ ‬السياغي‮

الكرامة‮ ‬والسيادة‮ ‬لا‮ ‬تتجزأ
فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس‮ ‬

ابوراس‮ ‬رجل‮ ‬المرحله‮ ‬
وليد‮ ‬قائد‮ ‬الجبوب

بين‮ ‬البوح‮ ‬العالمي‮ ‬والهمس‮ ‬المحلي‮ ‬
عبدالجبارسعد

محمود‮ ‬الحاج‮ ‬
احمد‮ ‬الشرعبي

التراشق‮ ‬الإعلامي‮ ‬أداة‮ ‬هدم‮ ‬يستفيد‮ ‬منها‮ ‬المتربصين
جمال‮ ‬الورد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)