موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان يشن 26 غارة على محافظتي صعدة وعمران - رئيس المؤتمر يواسي القيادي المؤتمري الشميري - بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام - النواب الأمريكي يصادق على مشروع قانون للانسحاب من اليمن - عمليات عسكرية نوعية تستهدف العدوان ومرتزقته - طيران العدوان يشن 15 غارة على عمران - الاتحاد الأوروبي يدرج ثلاث دول بينها السعودية على القائمة السوداء - رئيس المؤتمر يُعزي بوفاة الشيخ محمد الاسدي - الامين العام المساعد للمؤتمر يعزي بوفاة الشيخ اللهبي - النواب يستكمل استعراضه لتقرير لجنة الخدمات بشأن أوضاع الطرق والجسور والنظافة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 20-يونيو-2018
الميثاق نت - -
أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً على شركة أرامكوا في أبها واستهدفت صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي ، ونفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية وكسروا زحوفات للعدو خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً بالستياً من طراز بدر 1 على شركة أرامكوا في أبها بعسير ، وسقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي غرب مجازة إثر استهداف تجمعاتهم بصواريخ الكاتيوشا .

وكسر الجيش واللجان الشعبية زحفين منفصلين لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وغرب مجازة ومصرع وجرح العشرات منهم .

وبحسب "سبأ" للأنباء أشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في مجازة ، وتمكنوا من السيطرة على تبتين غربي مجازة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

وأعلنت وحدة القناصة عن مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في مواقع الخقاقة والفريضة والمعريضة محققة إصابات مباشرة ، و تم تدمير آلية عسكرية محملة بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه شرق موقع الدود ومصرع من كانوا على متنها .

وذكر المصدر أنه تم كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على تباب قبالة جبل الدخان ومقتل وجرح العشرات منهم بتفجير حقل ألغام بهم .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في تبة العساكر بجبال عليب في نجران وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم ، و لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية على مواقعهم قبالة منفذ الخضراء .

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في نعشاو و صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة .

ولفت المصدر إلى أن وحدة الإسناد المدفعي دكت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة شمال صحراء ميدي ، فيما تم قنص اثنين من المرتزقة في عيدة الغربية بمديرية نهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
حرفية الاعداد لدورة الدائمه
يحيى نوري

أبوراس‮.. ‬والصادقون‮ ‬معه‮ ‬
‬عبدالملك‮ ‬المروني

دعوة‮ ‬لرجال‮ ‬اليمن‮ ‬
زعفران‮ ‬المهنا

عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

خيراً‮ ‬فعلت‮ ‬المغرب‮!‬
‮ ‬أحمد‮ ‬الزبيري

إنما‮ ‬الأمم‮
شوقي‮ ‬شاهر

ترامب‮ ‬وسياسة‮ ‬تطويع‮ ‬أمريكا‮ ‬الجنوبية‮ !!‬
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الحسابات‮ ‬الخاطئة‮ .. ‬في‮ ‬عالم‮ ‬السياسة‮ !! ‬
‮ ‬إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

‮ ‬11فبراير‮ (‬بين‮ ‬النجاح‮ ‬والفشل‮) ‬
‬د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

اجتماع‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬ضرورة‮ لمواجهة كافة التحديات
الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب‮*‬

العدو الأول لليمنيين
راسل‮ ‬القرشي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)