موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العدوان يرتكب مجزرة جديدة بمديرية الدريهمي بالحديدة - بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام ( نص البيان) - مؤتمر الأمانة يحتفي بالذكرى الـ(36) للتأسيس ( تفاصيل) - المؤتمر الشعبي العام يحتفل بالذكرى الـ(36) لتأسيسه - تشييع شهداء مجزرة حافلة الأطفال في مدينة ضحيان بمشاركة شعبية كبيرة - قنص جنديين سعوديين ودك تجمعات العدوان بجيزان وعسير - العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية نهم - طيران العدوان يستهدف مديرية حرف سفيان في عمران بثلاث غارات - العدوان يشن 15 غارة على محافظتي صعدة والحديدة إضافة إلى جيزان - مدفعية وصاروخية الجيش واللجان تدك مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات -
محافظات
الميثاق نت -

الخميس, 24-مايو-2018
الميثاق نت - -
ناقش محافظ تعز عبده الجندي في اجتماعه اليوم بالمجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية بمديرية خدير الأوضاع الصحية والاصحاح البيئي ونشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ووضع مكتب البريد والاحوال المدنية بدمنة خدير بالإضافه الى موضوع الاغاثه .

وفي الاجتماع اشار المحافظ الى ان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية خدير تقع عليهم مسئولية وطنية كبيرة في تفعيل الاداء بهذه المديرية الهامة والتي تعتبر مركزا طبيعيا لمديريات سامع والصلو وحيفان والتي ستتأثر ايجابا عند تفعيل اداء أجهزة الدولة خاصة الأجهزة الأمنية والايرادية والخدمية.

كما حث المحافظ بالتواصل مع القطاع الخاص للاسهام في الانشطة الخدمية المختلفة والاعمال الانسانية في ظل الحرب والحصار من قبل العدوان ، داعيا الجميع لرص الصفوف والتلاحم وبث روح الإخاء والتكافل والتراحم في المجتمع.

وقال المحافظ نحن جميعا نعمل من اجل الوطن ويجب ان نكون جبهة واحدة وموقف واحد، فقوتنا بتلاحمنا وثباتنا. وضعفنا يتحول الى قوة قاهره وجبارة في مواجهة الغزاة والمعتدين..

واكد المحافظ الجندي التلاحم المصيري بين المؤتمر وأنصار الله.وكل الشرائح الاجتماعية لان العدو متغطرس ولن يستثني احدا اذا تمكن منا وهذا لن يصير بفضل تكاتف وتضحيات الجميع دون استثناء.

وعبر المحافظ عن أمله بالجميع في مضاعفة الجهد على الرغم من شحه الامكانيات ، وقد وجه المحافظ بتوفير الامكانيات الممكنة في اعمال النظافة بالدمنة والراهده،كما وجه السلطة المحلية بالتنسيق مع منظمة انترسوس في الاسهام برفع المخلفات المتراكمة ودعم النازحين المتواجدين في المخيمات الجماعية بالمديرية، وكان مدير المديرية عبدالله عبدالسلام عثمان قد القى كلمة ترحيبية مستعرضا الاحتياجات الخدمية الضرورية للمديرية ، حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ رامي الجندي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لنجعل‮ ‬من‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬منطلقاً‮ ‬
يحيى علي نوري

الاحتفال بالذكرى الـ 36 تأكيد على حيوية المؤتمر
د. قاسم لبوزة

كيف‮ ‬جاء‮ ‬المؤتمر‮.. ‬وهل‮ ‬سيستمر؟
حسين‮ ‬حازب

المؤتمر‮.. ‬يمني‮ ‬الهوى‮ ‬والهوية‮ ‬
رجاء‮ ‬الفضلي‮ ‬

في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬الـ36‮:‬ المؤتمر‮.. ‬استلهام‮ ‬الماضي‮ ‬لاستشراف‮ ‬المستقبل
بقلم‮ السفير/ ‬يحيى‮ ‬السياغي

حزب‮ ‬الحكمة‮ ‬بين‮ ‬عهدين
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

وقاحة‮ ‬الخارجية‮ ‬الأمريكية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

لماذا‮ ‬قال‮ ‬أبوراس‮ ‬«المؤتمر‮ ‬يمرض‮ ‬ولا‮ ‬يموت»‮‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

رؤى تنظيمية تتوافق مع المرحلة
عبدالله‮ ‬الارياني

تطلعات بأن يتجاوز المؤتمر كل الصعوبات
عمر‮ ‬البكالي‮ ‬

المؤتمر تنظيم رائد
خالد‮ ‬العراسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)