موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر: لكل يمني أن يفتخر بهذا الصمود والجبهة الداخلية تزيد قوة - مؤتمر لحج يدين احراق مقر للمؤتمر بتعز - تطهير مواقع في عسير وخسائر بصفوف العدو - شباب‮ ‬المؤتمر‮ ‬يعقدون‮ ‬الأمل‮ ‬على‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية‮ ‬ - مقتل وجرح جنود سعوديين ومرتزقة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد الجعدبي - البرلمان يناقش الآلية المتبعة لشراء وتوزيع وبيع مادة الغاز - مؤتمر الضالع يدين جرائم (مليشيا الاصلاح) بتعز - الأمم المتحدة: 190 حالة وفاة بالكوليرا في اليمن بـ 3 اشهر - رئيس المؤتمر يدعو للمشاركة الفاعلة في فعالية 4 اعوام من الصمود -
محافظات
الميثاق نت -

الخميس, 24-مايو-2018
الميثاق نت - -
ناقش محافظ تعز عبده الجندي في اجتماعه اليوم بالمجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية بمديرية خدير الأوضاع الصحية والاصحاح البيئي ونشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ووضع مكتب البريد والاحوال المدنية بدمنة خدير بالإضافه الى موضوع الاغاثه .

وفي الاجتماع اشار المحافظ الى ان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية خدير تقع عليهم مسئولية وطنية كبيرة في تفعيل الاداء بهذه المديرية الهامة والتي تعتبر مركزا طبيعيا لمديريات سامع والصلو وحيفان والتي ستتأثر ايجابا عند تفعيل اداء أجهزة الدولة خاصة الأجهزة الأمنية والايرادية والخدمية.

كما حث المحافظ بالتواصل مع القطاع الخاص للاسهام في الانشطة الخدمية المختلفة والاعمال الانسانية في ظل الحرب والحصار من قبل العدوان ، داعيا الجميع لرص الصفوف والتلاحم وبث روح الإخاء والتكافل والتراحم في المجتمع.

وقال المحافظ نحن جميعا نعمل من اجل الوطن ويجب ان نكون جبهة واحدة وموقف واحد، فقوتنا بتلاحمنا وثباتنا. وضعفنا يتحول الى قوة قاهره وجبارة في مواجهة الغزاة والمعتدين..

واكد المحافظ الجندي التلاحم المصيري بين المؤتمر وأنصار الله.وكل الشرائح الاجتماعية لان العدو متغطرس ولن يستثني احدا اذا تمكن منا وهذا لن يصير بفضل تكاتف وتضحيات الجميع دون استثناء.

وعبر المحافظ عن أمله بالجميع في مضاعفة الجهد على الرغم من شحه الامكانيات ، وقد وجه المحافظ بتوفير الامكانيات الممكنة في اعمال النظافة بالدمنة والراهده،كما وجه السلطة المحلية بالتنسيق مع منظمة انترسوس في الاسهام برفع المخلفات المتراكمة ودعم النازحين المتواجدين في المخيمات الجماعية بالمديرية، وكان مدير المديرية عبدالله عبدالسلام عثمان قد القى كلمة ترحيبية مستعرضا الاحتياجات الخدمية الضرورية للمديرية ، حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ رامي الجندي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
القضية‮ ‬الجنوبية‮ ‬وشلال‮ ‬شايع
عبدالوهاب‮ ‬الشرفي‮ ‬

الدور‮ ‬البريطاني‮ ‬في‮ ‬افشال‮ ‬اتفاق‮ ‬السويد‮ ‬وتحقيق‮ ‬اطماعها
د‮. ‬عادل‮ ‬غنيمة‮*‬

وثنية‮ ‬الوهابية‮ ‬استوجب‮ ‬استحضار‮ ‬المجوسية‮ !‬
مطهر‮ ‬الاشموري‮ ‬

لماذا‮ ‬طالت‮ ‬الحرب‮ ‬؟
حسن‮ ‬الزايدى

الولادة‮ ‬الثانية‮ ‬لـ‮ «‬الميثاق‮»
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

أربع‮ ‬سنوات‮ ‬كافية‮ ‬لوقف‮ ‬قلق‮ ‬مجلس‮ ‬الأمن‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري

نساء‮ ‬الحرف‮ ‬وليس‮ ‬نساء‮ ‬الرقم‮ ‬
‬زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنا‮ ‬

أين‮ ‬الخلل؟
شوقي‮ ‬شاهر‮ ‬

حزب‮ ‬المؤتمر‮ .. ‬أمل‮ ‬شعب‮ .. ‬ومستقبل‮ ‬وطن
إبراهيم‮ ‬ناصر‮ ‬الجرفي‮ ‬

الديمقراطية‮ ‬الأمريكية‮ ‬«كلام‮ ‬فارغ»‮‬
عبدالصمد‮ ‬القليسي

عن‮ ‬تنازع‮ ‬في‮ ‬العقل‮ ‬الباطن‮ ‬لأنصار‮ ‬الله‮ ‬
فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)