موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر يرحب بنتائج مشاورات السويد ويؤكد على أهمية تنفيذها - كسر زحوفات وافشال محالات تسلل في مختلف الجبهات - عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في مديرية صرواح بمأرب - تكبيد مرتزقة العدوان خسائر في الأرواح والعتاد في جبهة نهم - استشهاد وإصابة ثمانية مواطنين بينهم أطفال بغارات طيران العدوان - مجلس النواب يوجه بيان هام لمجلس الشيوخ ورسالة إلى الكونجرس الأمريكي - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة وريمة - الوفد الوطني المفاوض يعود إلى صنعاء - اللجنة العامة تُقر دعوة اللجنة الدائمة للانعقاد وتطالب برفع العقوبات عن أحمد علي - صد زحوفات للعدوان وإفشال محاولات تسلل لهم في عدد من الجبهات -
محافظات
الميثاق نت -

الخميس, 24-مايو-2018
الميثاق نت - -
ناقش محافظ تعز عبده الجندي في اجتماعه اليوم بالمجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية بمديرية خدير الأوضاع الصحية والاصحاح البيئي ونشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ووضع مكتب البريد والاحوال المدنية بدمنة خدير بالإضافه الى موضوع الاغاثه .

وفي الاجتماع اشار المحافظ الى ان المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية خدير تقع عليهم مسئولية وطنية كبيرة في تفعيل الاداء بهذه المديرية الهامة والتي تعتبر مركزا طبيعيا لمديريات سامع والصلو وحيفان والتي ستتأثر ايجابا عند تفعيل اداء أجهزة الدولة خاصة الأجهزة الأمنية والايرادية والخدمية.

كما حث المحافظ بالتواصل مع القطاع الخاص للاسهام في الانشطة الخدمية المختلفة والاعمال الانسانية في ظل الحرب والحصار من قبل العدوان ، داعيا الجميع لرص الصفوف والتلاحم وبث روح الإخاء والتكافل والتراحم في المجتمع.

وقال المحافظ نحن جميعا نعمل من اجل الوطن ويجب ان نكون جبهة واحدة وموقف واحد، فقوتنا بتلاحمنا وثباتنا. وضعفنا يتحول الى قوة قاهره وجبارة في مواجهة الغزاة والمعتدين..

واكد المحافظ الجندي التلاحم المصيري بين المؤتمر وأنصار الله.وكل الشرائح الاجتماعية لان العدو متغطرس ولن يستثني احدا اذا تمكن منا وهذا لن يصير بفضل تكاتف وتضحيات الجميع دون استثناء.

وعبر المحافظ عن أمله بالجميع في مضاعفة الجهد على الرغم من شحه الامكانيات ، وقد وجه المحافظ بتوفير الامكانيات الممكنة في اعمال النظافة بالدمنة والراهده،كما وجه السلطة المحلية بالتنسيق مع منظمة انترسوس في الاسهام برفع المخلفات المتراكمة ودعم النازحين المتواجدين في المخيمات الجماعية بالمديرية، وكان مدير المديرية عبدالله عبدالسلام عثمان قد القى كلمة ترحيبية مستعرضا الاحتياجات الخدمية الضرورية للمديرية ، حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ رامي الجندي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
استلهام‮ ‬قيم‮ ‬الثورة
بقلم‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ‬- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوفد‮ ‬الوطني‮..‬ من‮ ‬قلعة‮ ‬الصمود‮ ‬والتصدي‮ ‬إلى‮ ‬قلعة‮ ‬جوهانسبرغ
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

سلام‮ ‬السويد‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

انتصار‮ ‬في‮ ‬السويد‮ ‬متعدد‮ ‬الابعاد
مطهر‮ ‬الأشموري

السلام‮ ‬قادم‮.. ‬لا‮ ‬ريب
مطهر‮ ‬تقي

عن انعقاد الدائمة الرئيسية للمؤتمر
توفيق الشرعبي

نداء إلى كل العقلاء الشرفاء، الاوفياء لتعز الأرض والإنسان
الشيخ / محمد عبد الرحمن محمد علي عثمان

الوفد الوطني يضع معاناة ومظلومية شعبنا نصب اهتماماته في مشاورات السويد
كتب‮/‬رئيس‮ ‬التحرير

المفاوضات‮ « ‬اليمنية‮ - ‬السعودية‮» ‬طريق‮ ‬السلام‮ ‬الحقيقي
أحمد‮ ‬الزبيري

بين‮ ‬جحيم‮ ‬اليمن‮ ‬ونعيم‮ ‬السلام‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

شعب‮ ‬يفهم‮ ‬كل‮ ‬شيء‮ !!‬
طه‮ ‬العامري

‬مشاورات‮ ‬استوكهولم‮ ‬ومؤشرات‮ ‬النجاح‮ ‬أو‮ ‬الفشل
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)