موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يرأٍس اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر(تفاصيل) - عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة ناطع بالبيضاء - سقوط العشرات من الغزاة والمرتزقة في عملية نوعية في الساحل الغربي - طيران العدوان يستهدف سيارة أحد المواطنين في مديرية بكيل المير بحجة - استشهاد وإصابة 10 مواطنين جراء غارات لطيران العدوان بمدينة الحديدة - استشهاد وإصابة تسعة مواطنين بينهم نساء في غارات لطيران العدوان - عمليات هجومية وكسر زحوفات للعدوان في عدد من الجبهات - اطلاق صاروخ باليستي على شركة أرامكو في أبها بعسير - العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة - عملية نوعية للجيش واللجان على مواقع مرتزقة العدوان بالجوف -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 07-مايو-2018
الميثاق نت - -
خرج برشلونة بتعادل بطعم الفوز من لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي جمعهما مساء الاحد، على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الأوروغوياني التسجيل للفريق الكاتالوني مبكرا،في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة الحكم، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بالمقاس من سيرجي روبيرتو من الجهة اليمنى.


ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" بهدف التعادل للفريق الملكي سريعا، بعد أربع دقائق فقط، من متابعة لكرة مررها له زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من الجهة اليمنى.

وأحرز رونالدو بذلك هدف الـ 18 في مباريات الكلاسيكو، معادلا رقم أسطورة الفريق الملكي ألفريدو دي ستيفانو، ووضع بصمته على الهدف اليوبيلي رقم 400 لريال مدريد في مباريات الكلاسيكو.



وتلقى برشلونة ضربة موجعة في نهاية الشوط الأول بطرد لاعبه سيرجي روبيرتو صانع هدف البلوغرانا، لتعديه على البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق الملكي.

ووضع الأرجنتيني ليونيل ميسي البرسا في المقدمة، مرة أخرى، بحلول الدقيقة 53، بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله لويس سواريز من الجهة اليسرى.

وأدرك الويلزي غاريث بيل التعادل للميرنجي، عند الدقيقة 72 بتسديدة رائعة من على مشارف منقطة الجزاء في الزاوية اليسرى، بعد تمريرة من زميله ماركو أسينيسو، الذي دخل في الشوط الثاني بدلا من كريستيانو رونالدو.

ورفع برشلونة الذي حسم اللقب مبكرا لصالحه، رصيده إلى 87 نقطة، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي لليغا، حتى الآن، قبل ثلاث مباريات من نهاية الدوري.

بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 72 نقطة، وكان هذا الكلاسيكو بالنسبة له تحصيل حاصل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تعبنا من الحرب
احمد الحسني

اللواء ابو لحوم .. مسيرة نضال
محمد حسين العمري

أصحاب الوعي السيكوباتي المتطرف
الميثاق نت -

الطفلة شيماء ...وفساد فكر نيابة شرق أمانة العاصمة
المحامي خالد الناصر

الديمقراطيات الغربية قد نتخب ديكتاتوريات تدمر العالم
بقلم/الدكتور عبدالعزيز بن حبتور

عبدالغني‮.. ‬وديمقراطية‮ ‬الإدارة
يحيى علي نوري

السيطرة‮ ‬على‮ ‬الساحل‮ ‬اليمني .. هدف‮ ‬استعماري‮ ‬قديم‮ ‬جديد‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

من‮ ‬المستفيد‮ ‬من‮ ‬حركة‮ ‬التبدل‮ ‬والتغيير؟
عبدالرحمن مراد

هل‮ ‬من‮ ‬متطوع؟
عبدالله‮ ‬الصعفاني

سَلّمْ‮ ‬لي‮ ‬عالبدنجان‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث‮ ‬

عقول‮ ‬متحجرة
أيمن‮ ‬مطهر‮ ‬الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)