موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


العدوان يرتكب مجزرة جديدة بمديرية الدريهمي بالحديدة - بيان هام صادر عن المؤتمر الشعبي العام ( نص البيان) - مؤتمر الأمانة يحتفي بالذكرى الـ(36) للتأسيس ( تفاصيل) - المؤتمر الشعبي العام يحتفل بالذكرى الـ(36) لتأسيسه - تشييع شهداء مجزرة حافلة الأطفال في مدينة ضحيان بمشاركة شعبية كبيرة - قنص جنديين سعوديين ودك تجمعات العدوان بجيزان وعسير - العدوان يشن ثلاث غارات على مديرية نهم - طيران العدوان يستهدف مديرية حرف سفيان في عمران بثلاث غارات - العدوان يشن 15 غارة على محافظتي صعدة والحديدة إضافة إلى جيزان - مدفعية وصاروخية الجيش واللجان تدك مواقع وتجمعات الغزاة والمرتزقة في مختلف الجبهات -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 07-مايو-2018
الميثاق نت - -
خرج برشلونة بتعادل بطعم الفوز من لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي جمعهما مساء الاحد، على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن المرحلة الـ 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الأوروغوياني التسجيل للفريق الكاتالوني مبكرا،في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة الحكم، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بالمقاس من سيرجي روبيرتو من الجهة اليمنى.


ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" بهدف التعادل للفريق الملكي سريعا، بعد أربع دقائق فقط، من متابعة لكرة مررها له زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من الجهة اليمنى.

وأحرز رونالدو بذلك هدف الـ 18 في مباريات الكلاسيكو، معادلا رقم أسطورة الفريق الملكي ألفريدو دي ستيفانو، ووضع بصمته على الهدف اليوبيلي رقم 400 لريال مدريد في مباريات الكلاسيكو.



وتلقى برشلونة ضربة موجعة في نهاية الشوط الأول بطرد لاعبه سيرجي روبيرتو صانع هدف البلوغرانا، لتعديه على البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق الملكي.

ووضع الأرجنتيني ليونيل ميسي البرسا في المقدمة، مرة أخرى، بحلول الدقيقة 53، بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله لويس سواريز من الجهة اليسرى.

وأدرك الويلزي غاريث بيل التعادل للميرنجي، عند الدقيقة 72 بتسديدة رائعة من على مشارف منقطة الجزاء في الزاوية اليسرى، بعد تمريرة من زميله ماركو أسينيسو، الذي دخل في الشوط الثاني بدلا من كريستيانو رونالدو.

ورفع برشلونة الذي حسم اللقب مبكرا لصالحه، رصيده إلى 87 نقطة، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في الموسم الحالي لليغا، حتى الآن، قبل ثلاث مباريات من نهاية الدوري.

بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 72 نقطة، وكان هذا الكلاسيكو بالنسبة له تحصيل حاصل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
لنجعل‮ ‬من‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬منطلقاً‮ ‬
يحيى علي نوري

الاحتفال بالذكرى الـ 36 تأكيد على حيوية المؤتمر
د. قاسم لبوزة

كيف‮ ‬جاء‮ ‬المؤتمر‮.. ‬وهل‮ ‬سيستمر؟
حسين‮ ‬حازب

المؤتمر‮.. ‬يمني‮ ‬الهوى‮ ‬والهوية‮ ‬
رجاء‮ ‬الفضلي‮ ‬

في‮ ‬ذكرى‮ ‬التأسيس‮ ‬الـ36‮:‬ المؤتمر‮.. ‬استلهام‮ ‬الماضي‮ ‬لاستشراف‮ ‬المستقبل
بقلم‮ السفير/ ‬يحيى‮ ‬السياغي

حزب‮ ‬الحكمة‮ ‬بين‮ ‬عهدين
عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬

وقاحة‮ ‬الخارجية‮ ‬الأمريكية‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

لماذا‮ ‬قال‮ ‬أبوراس‮ ‬«المؤتمر‮ ‬يمرض‮ ‬ولا‮ ‬يموت»‮‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين

رؤى تنظيمية تتوافق مع المرحلة
عبدالله‮ ‬الارياني

تطلعات بأن يتجاوز المؤتمر كل الصعوبات
عمر‮ ‬البكالي‮ ‬

المؤتمر تنظيم رائد
خالد‮ ‬العراسي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)