موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز -
محافظات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 24-أبريل-2018
الميثاق نت: -
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبده الجندي مستجدات الوضع الأمني بالمحافظة والاجراءات الكفيلة بتعزيز جهود الامن والاستقرار والسكينة العامة.

،واكد المحافظ خطورة الأوضاع والمرحلة الراهنة في ظل تصعيد العدوان لجرائمه والتي تستهدف المواطنيين الآمنين في منازلهم ومنشآتهم دون رادع من ضمير .

مشددا على المزيد من التلاحم وحفظ أمن المجتمع والتصدي الصارم لكل من يسعى الى المساس بامن واستقرار الوطن.

وأشاد المحافظ بمستوى اليقظة والجاهزية الأمنية ، منوها إلى ان الانجازات التي تحققت في الجانب الأمني قد انعكست على ضبط الكثيرين من العناصر الخارجة عن القانون وانحسار الجريمة ،وشدد المحافظ على اليقظة الأمنية ورفع الجاهزية والعمل على تعزيز فعالية الحزام الأمني وكبح جماح العناصر التخريبية التي تسعى إلى الإساءة للوطن في تنفيذ أجندة مشبوهة خدمة لاعداء الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)