موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 23-أبريل-2018
الميثاق نت: -
دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام بشدة المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي باستهدافه حفل زفاف بمنطقة الراقة في بني قيس بمحافظة حجة اسفرت عن استشهاد 33 وجرح 55.

واعتبر المصدر تكرار العدوان السعودي قصف احتفالات الاعراس بما فيها من كثافة سكانية يؤكد ليس فقط انتهاك القانون الانساني الدولي وتعمد العدوان لأنماط من العمليات الإجرامية غير المسبوقة والتي تؤكد الاستخفاف بحياة المدنيين في العديد من المناطق السكنية وقاعات المناسبات الاجتماعية التي تكون مكتظة بالنساء والاطفال.

ودعا المصدر المنظمات المحلية والدولية إلى رصد وتوثيق هذه الجرائم وإدانتها وتقديمها إلى المحاكم الدولية والرأي العام العالمي لإظهار حقيقة وحشية العدوان السعودي الذي يستهدف المواطنين الأبرياء دون وازع من أخلاق أو ضمير أو دين.

كما أدان المصدر استهداف العدوان سيارة كانت تقل مواطنين بمنطقة العريش بمديرية موزع، ما أسفر عن استشهاد 20 مواطنا وإصابة آخرين، واستهداف أسرة كاملة في مديرية عبس محافظة حجة، واستهدافه لمنزل مواطن في مران بمديرية حيدان بصعدة ما أدى إلى استشهاد 5 مواطنين وتدمير 3 منازل، مؤكداً ان هذه المجازر تاتي ضمن مسلسل جرائم الابادة الجماعية التي اقترفها ويفترفها العدوان السعودي الغاشم على اليمن ارضا وانسانا وحضارة وتاريخ ومنشئات وبنى تحتية.

وعبر المصدر عن تعازي المؤتمر الشعبي العام الحارة لأسر الشهداء في هذه الجريمة وغيرها من جرائم العدوان مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)