موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الرياضة
الميثاق نت -

الإثنين, 02-أبريل-2018
الميثاق نت : -
يحتضن ملعب "أليانز (يوفنتوس) أرينا" في مدينة تورينو غدا الثلاثاء اللقاء المرتقب بين يوفنتوس وضيفه ريال مدريد، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة مسلحا بعاملي الأرض والجمهور ومنتشيا بفوزه الثمين على غريمه ميلان (3-1) يوم السبت الماضي ضمن المرحلة الثلاثين من الكالتشيو.

وسيحاول اليوفي تحقيق نتيجة مطمئنة على أرضه قبل خوض لقاء الإياب في معقل خصمه الفريق الملكي في ملعب "سانتياغو برنابيو" يوم 11 أبريل الجاري وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية الكبار وبالتالي الثأر من هزيمته أمام العملاق الإسباني (1-4)، في نهائي النسخة الماضية للبطولة.

وسيفتقد الفريق الإيطالي لخدمات مدافعه المغربي مهدي بن عطية ولاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتأهل يوفنتوس إلى دور الستة عشر الكبار على حساب نظيره توتنهام الإنجليزي، بفوزه عليه (2-1) في عقر داره في مباراة الإياب على ملعب ويمبلي وذلك بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب.

في المقابل يدخل ريال مدريد حامل اللقب مباراة الغد بكامل نجومه ويمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية من أرض السيدة العجوز، لكي يسهل على نفسه إمكانية حسم نتيجة المواجهة لصالحه في مباراة الإياب على أرضه وبين جماهيره.

وحجز ريال مدريد مقعدا له في الدور ثمن النهائي على حساب منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي بفوزه عليه ذهابا (3-1) وإيابا بهدفين مقابل هدف واحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)