موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


خالد‮ ‬الشريف‮ : ‬رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬يعلن‮ ‬قريباً‮ ‬موعد‮ ‬انعقاد‮ ‬الدائمة‮ ‬الرئيسية - هجومان على المرتزقة في جبهة ما وراء الحدود - بن ضبيع : من يخشى انعقاد الدائمة الرئيسية ينظر للمؤتمر من زاوية المصلحة الخاصة - إصابة طفل بالحديدة وغارات على صنعاء وتعز - الحديدة.. إسقاط طائرة تجسسية للعدوان بكيلو 16 - توزيع 36 مليون عائدات حملة دوائي6 لمرضى السرطان - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة العميد عبدالله الزايدي - مجلس النواب يناقش ازمة المشتقات النفطية والغاز المنزلي - الدفاعات الجوية للجيش تسقط طائرة استطلاع - زلزالان على تجمعات مرتزقة العدوان في الضالع -
اقتصاد
الميثاق نت -

الإثنين, 02-أبريل-2018
الميثاق نت : -
اعلنت الصين اليوم الاثنين 2 ابريل رفع التعريفات الجمركية على المنتجات الأمريكية المستوردة ال128 والتي تبلغ قيمتها نحو ثلاثة مليارات دولار لتوازن الخسائر الناجمة عن التعريفات الامريكية على واردات الصلب والألمنيوم من الصين.

ونقلت وكالة انباء الصين الجديدة (شينخوا) عن وزارة المالية الصينية قولها في بيان ان بكين رفعت الرسوم الجمركية بنسبة 15 في المائة على 120 منتجا امريكيا ومن ضمنها الفواكه وغيرها فيما فرضت رسوم جمركية جديدة بنسبة 25 في المائة على ثماني منتجات امريكية اخرى.

وتأتي تلك الإجراءات بعد توقيع الرئيس الامريكي دونالد ترامب مذكرة رئاسية الخميس الماضي لفرض تعريفة تصل الى 60 مليار دولار على البضائع الصينية وفرض قيود على الاستثمارات الصينية في الولايات المتحدة ما ادى الى رفع حالة التوتر بين الجانبين.

يذكر ان القوانين الأمريكية الجديدة قامت بفرض رسوم جمركية على واردات الولايات المتحدة من الحديد والصلب والالمنيوم اذ دخلت تلك الرسوم الجمعة الماضية حيز التنفيذ الامر الذي لاقى انتقادات شديدة لاسيما من الصين والاتحاد الاوروبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أبو‮ ‬راس‮ .. ‬شخصية‮ ‬الإجتماع‮ ‬المؤتمري
يحيى نوري

ماذا‮ ‬لو؟‮ ‬
حياة‮ ‬إبراهيم‮

الفصل‮ ‬الأخير
السفير‮ ‬فيصل‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس

هذا‮ ‬ما‮ ‬جرى‮ ‬في‮ ‬سيئون‮ ‬يا‮ ‬قوم
حسين‮ ‬حازب‮*‬

أيها‮ ‬الوطن‮ ‬المحبوب‮!!‬
عبدالجبار سعد

لنواب‮ ‬الشتات‮!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

تعز‮ ‬بين‮ ‬روافض‮ ‬المدينة‮ ‬ونواصب‮ ‬الحوبان
نزار الخالد

الْمُؤْتَمَرُ‮ ‬الْشَّعْبِيُ‮ ‬الْعَامْ‮ الرَّاِئدُ‮ ‬الذي‮ ‬لا‮ ‬يَكْذِبُ‮ ‬أهله
اللواء‮ ‬الركن‮ / ‬جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ‬

شرعنة‮ ‬الاغتصاب‮!‬
حنان‮ ‬حسين

شرعية‮ ‬الراعي‮ .. ‬وأبعاد‮ ‬المؤامرة
إبراهيم‮ ‬الحجاجي

ياعقلاء‮ ‬اليمن‮ ‬اتقوا‮ ‬الله‮ .‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)