موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساه إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في ضحايا تفجير احد المساجد شمال سينا،، فيما يلي نصها:<br />

الجمعة, 24-نوفمبر-2017
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساه إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في ضحايا تفجير احد المساجد شمال سينا،، فيما يلي نصها:
فخامة الاخ الرئيس عبدالفتاح السيسي
رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقةالأكرم
بعميق الحزن والألم نبعث اليكم ومن خلالكم إلى الشعب المصري الشقيق بتعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة في ضحايا تفجير احد المساجد في شمال سينا، الذي كان مكتظاً بجموع المصليين وهم يؤدون فريضة صلاة الجمعة، والذي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى في عمل إجرامي إرهابي خبيث يتنافى مع كل القيم والإخلاق وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وكل تعاليم الأديان السماوية التي تجرم وتحرم قتل النفس التي حرم الله، ناهيكم عن استهداف مئات المصليين الأمنين وفي أحد بيوت الله التي أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه -جل جلاله- لا أن تكون ساحات قتل واستباحة أرواح الأبرياء وإشاعة الرعب والخوف بين الناس.
إن هذا الحادث الإجرامي البشع يأتي ضمن مسلسل الأعمال الإرهابية التي تستهدف مصر العروبة، تنفيذا لأجندات تأمرية تحيكها وتمولها بعض الأنظمة والقوى في المنقطة برعاية ومباركة قوى الاستكبار العالمي الحاقدة على أمتنا العربية والإسلامية عامة وعلى مصر بشكل خاص..
إننا في الجمهورية اليمنية عانينا ولانزال نعاني من الإرهاب الممنهج الذي تقوم به التنظيمات الإرهابية التي تتمادى في غيّها وفي أعمالها الإجرامية إلى جانب مايعانيه شعبنا اليمني من العدوان الظالم والغاشم المستمر عليه منذ أكثر من عامين ونصف بدون وجه حق، ونتج عنه إستشهاد وإصابة عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن والعجزة، وتدمير كل مقدرات الشعب اليمني المدنية والعسكرية وكل مقومات الحياة، إلى جانب الحصار الجائر والشامل براً وبحراً وجواً، يهدف قتل الشعب اليمني جوعاً وبالأمراض والأوبئة القاتلة.

ولعكم تتذكرون–يافخامة الرئيس- ذلك العمل الإجرامي الإرهابي الذي فجر جامع دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء في العام 2011 مستهدفاً قيادة الدولة بكل مفاصلها وجموع المصلين، بهدف اشعال نار الفتنة في اليمن.. ولكن عناية الله أكبر من ذلك المخطط الإجرامي.

أننا ونحن نجدد تعازينا لفخامتكم ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية، ولأسر الضحايا نؤكد ثقتنا الكبيرة في حنكتكم وفي قدرة الحكومة المصرية وأجهزتها الأمنية المختلفة بالتعاون مع كل الشرفاء من أبناء الشعب المصري الشقيق، على حشد الطاقات والإمكانات ووضع الخطط الكفيلة بمتابعة المجرمين والتنظيمات الإرهابية وإستئصالشافة الإرهاب وتجفيف منابعه المادية والفكرية، وهو الدور الذي يفرض على المجتمع الدولي التعاون مع الشعوب المتضررة من تلك الأعمال والأنشطة الأرهابية، وأن تشارك بفاعلية كبيرة للقضاء على هذه الآفة الخطيرة التي تعاني منها البشرية، مؤكدين تضامننا في المؤتمر الشعبي العام وحلفائه مع مصر العروبة.. في هذا الحادث اجلل وفي كل الظروف والإحوال..
وتفضلو بقبول أسمى أعتباري،،،
عـلـي عـبـدالله صــالـح
رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق
رئيس المـؤتمـر الشعبـي العـام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)