موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 12-سبتمبر-2017
رجاء الفضلي -
يستهدفون المدنيين وبشكل متعمد ومن ثم يدفعون بحَمَلَة المباخر ومحللي الدفع المسبق ليبرروا الاستهداف والقتل المتعمد بقولهم"خطأ فني" غير مقصود وغير متعمد..!!
طيلة العامين والنصف الماضية من عمر العدوان السعودي الغاشم، والمدنيون اليمنيون يتساقطون يومياً بصواريخ "الأخطاء الفنية" السعودية حتى تجاوز عدد الشهداء والمصابين المدنيين اكثر من خمسين الف شخص..!
استهداف متعمد للأسواق الشعبية والمدارس والمستشفيات والمراكز الصحية وشبكات الكهرباء والمياه والاتصالات والمساجد وقاعات الأعراس ومجالس العزاء وناقلات النفط والمواد الغذائية والأحياء السكنية وسيارات المواطنين..؛ وتدمير شبه كلي للبنية الأساسية اليمنية، ويقولون أخطاء فنية غير مقصودة..!!
هذه هي حربهم..؛ لم يأتوا إلى اليمن إلا لتنفيذ هذه الأخطاء الفنية وقتل اطفال ونساء وشباب ورجال اليمن المدنيين وتدمير مؤسساتهم ومصالحهم الخدمية هدفاً في وقف المد المجوسي الصفوي الكافر وإعادة "بغلهم" وحكومته إلى صنعاء كونه صاحب الشرعية ومالكها ومصدرها والوحيد الحاصل على شهادة الجودة السعودية وحلفائها لحكم اليمن.!!
أخطاء وراء أخطاء قتلت الآلاف واصابت عشرات الآلاف ودمرت كل شيء.. ولا يجوز تسميتها بجرائم وانتهاكات ومجازر ولا القبول بالتحقيق حولها..؛ بل الجرائم التي يجب التحقيق فيها هي تلك التي تستهدف تعز واطفال تعز وشبابها ونساءها التي ارتكبها من يسمونهم "الانقلابيون"..، وعندما يدعو هؤلاء "الانقلابيون" لتشكيل لجنة دولية مستقلة ومحايدة للتحقيق فيها ومختلف الانتهاكات والجرائم الأخرى يرفضون.."!!"..
لماذا يرفضون تشكيل لجان دولية مستقلة ومحايدة للتحقيق في تلك الجرائم وإدانة "الانقلابيين" وتقديمهم للعدالة والانتصار لـ"شكراً سلمان" و"شرعية بغلهم" و"مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته" و"دولة الاقاليم المدنية" و"الديمقراطية التي جيئ بالسعودية والإمارات والبحرين وقطر لتحقيقها لليمن"..؛ والانتصار ايضاً لمحسن وياسين واليدومي والزنداني وحميد وهاشم الاحمر والآنسي وخالد اليماني وجباري والمخلافي ودماج واحمد فتحي وابنته بلقيس وابو العباس والحمادي والفقيه وشوقي القاضي..ووووو.. ولواء الصعاليك والقاعدة وداعش وجيوش الإصلاح والناصريين والاشتراكيين الوطنيين..!!!؟
لماذا ترفضون التحقيق الدولي الذي سيعزز نصركم ويقودكم للتحرير وتحقيق ما لم تحققونه بالسلاح والأعمال العسكرية طيلة العامين والنصف الماضية..؟!!
ألا يمثل هذا الرفض غباء حقيقياً من قبلكم يا طابور الرافضين.. أم هدفكم من وراء رفضكم إعطاء عقول اليمنيين إجازة.. أو يبدو انكم تريدون " اللجنة الوطنية التي انشأها النظام السعودي واصدر الفار هادي قراراً بها " أن تتولى التحقيق في تلك الجرائم والإنتهاكات التي تتاجرون بها اعلامياً وتطلبون الله من ورائها ليلاً ونهاراً..؟!
لا تخشوا شيئاً فاللجنة الدولية المستقلة التي ستحقق في مختلف الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها كل الأطراف لن تدين السعودية ولا الإمارات ولا احداً من حلفائها الآخرين.. كما لن تدين هاديكم والمقدشي ومحسن وبقية شلة الأُنس الدائرة في فلكهم كون النظام السعودي واعلامييكم ومحلليكم قد اصدروا حكمهم حولها مسبقاً وقالوا إنها " اخطاء فنية وغير مقصودة أو متعمدة " فلماذا ترفضون إذاً..؟!
التحقيق الدولي المستقل الذي حثت مفوضية الأمم المتحدة العليا لحقوق الإنسان على اجرائه سيكون مفيداً جداً في إنذار الأطراف المتورطة في النزاع الذي يراقبه المجتمع الدولي وتحقيق العدالة لضحايا النزاع.. وفي اعتقادي هذا مانبحث عنه جميعاً في اليمن.. أليس كذلك يا أصحاب شكراً سلمان..؟!
توكلوا على الله وارسلوا رسالاتكم للجنة الطويلة العريضة التي شكلها الفار لحضور جلسة اجتماع مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة المرتقبة وكونوا أداة فاعلة في تحقيق العدالة لضحايا تعز وكل ضحايا المناطق اليمنية الأخرى الذين سقطوا شهداء بصواريخ طائرات "الانقلابيين" واسلحتهم الأمريكية والبريطانية المحرمة دولياً..!!
أخزاكم الله يامن كنا نظن أنكم تحملون لواء العلم والثقافة والسياسة والمشروع اليمني الوحدوي المدني الكبير.. وإذا بكم ترفعون مشروع مناطقي تفتيتي مذهبي قذر وترفضون التعايش مع الآخر المختلف ووصلت بكم الاحقاد والكراهية إلى الفجور بالخصومة والسقوط في مستنقع مليئ بالضحالة والعفن..!!
انا لا أسيئ لتعز هنا ولا لأهلها الوحدويين الوطنيين الشرفاء الذين رفضوا أن يكونوا ادوات في يد العدوان لتمزيق الوحدة الوطنية والاجتماعية الواحدة لليمن.. فتعز قبلتي ومصدر ابداعي وإلهامي.. وانما اقصد قليلي العقل الذين صدقوا ياسين نعمان وقيادات حزب الخراب جناح " الاخوان المسلمين" في اليمن وذهبوا يرفعون الشعارات المناطقية والمذهبية والطائفية القذرة دون حياء وصدقوا أنهم قادة تحرير وتنوير.. !!!
انتصروا لضحايا النزاع كما تدَّعون وكونوا مع تشكيل لجنة دولية محايدة ومستقلة للتحقيق في مختلف انتهاكات حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي منذ ثلاثة أعوام مضت.. واوقفوا المستفيدين من المتاجرة بالدماء وبمدينتكم المذبوحة على مقصلة العدوان السعودي الإرهابي المجرم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)