موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الرياضة
السبت, 19-أغسطس-2017
صنعاء - يحيى الضلعي -
انطلقت صباح اليوم السبت منافسات بطولة النخبة للتايكواندو السادسة للرجال والثالثة للشباب التي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة 18-20 أغسطس الجاري بمشاركة لاعبي أندية ست محافظات هي:(الأمانة -عدن -الحديدة -حضرموت -إب-ذمار).
ومن المقرر أن تجرى منافسات البطولة على صالة الرواد بنادي أهلي صنعاء حيث سيخوض اللاعبون نزالات البطولة في أوزان:(45، 48، 54، 51، 58، 63كجم).
ويأتي تنظيم بطولة النخبة السادسة للرجال والثالثة للشباب ضمن خطة نشاط الاتحاد العام للتايكواندو للموسم الرياضي 2017م والذي عمل على التحضير الجيد للبطولة منذ وقت مبكر بغية تحقيق النجاح لهذه التظاهرة الكبيرة التي تحظى بمشاركة واسعة هي الأولى من نوعها منذ اكثر من عامين في ظل الظروف التي تشهدها بلادنا حالياً.
وأوضح الأخ خالد العراسي أمين عام الاتحاد العام للتايكواندو أن الاتحاد استكمل كافة الترتيبات اللازمة لتنظيم هذه البطولة التي تعتبر أبرز وأهم الأنشطة..منوهاً بأهمية التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد حتى تظهر البطولة بصورة مميزة من كافة الجوانب التنظيمية.
وأشار العراسي إلى أن هذه البطولة ستسهم في تنيمة قدرات اللاعبين خاصة وأن المشاركين فيها هم نخبة من العناصر الجيدة والمتميزة في فئتي الشباب الكبار ، متوقعاً بأن المنافسات ستشهد إثارة قوية بين كافة اللاعبين في محتلف الأوزان لنيل الميداليات الملونة وحصد المراكز المتقدمة..لافتاً إلى أن هذا النشاط سيسهم في تعزيز روح المحبة بين اللاعبين المشاركين من مختلف محافظات الجمهورية.
واكد العراسي أن قيادة الاتحاد تسعى للعمل على تطوير اللعبة وتوسيع قاعدة ممارستها في مختلف محافظات الجمهورية وفقاً للاستراتيجية التي وضعها مجلس الادارة االتي تهدف إلى الارتقاء بلعبة التايكواندو نحو الأفضل.
وكانت قد بدأت يوم أمس الجمعة فعاليات البطولة بوصول الفرق المشاركة إلى مكان إقامة البطولة وتم إجراء عملية الوزن التجريبي والفعلي للاعبين في مختلف الأوزان وعقد الاجتماع الفني بحضور ممثلي الفرق والحكام فضلاً عن سحب قرعة البطولة لتحديد أطراف النزالات في الأدوار التأهيلية لجميع الأوزان ..بينما تجرى النزالات اليوم السبت وغداً الأحد خلال الفترتين الصباحية والمسائية، حيث سيشهد اليوم الأول إقامة مباريات أوزان (45-48-54كجم )بينما ستقام منافسات أوزان (51-58- 63كجم )خلال اليوم التالي يعقبها حفل الختام وتكريم الابطال بالكؤوس والميداليات الملونة.
تجدر الأشار إلى أن الاتحاد العام للتايكواندو قرر إجراء تصفيات إختيار لاعبي المنتخب الوطني على هامش منافسات البطولة لإنتقاء أفضل العناصر للمشاركة في العديد من الإستحقاقات القادمة المهمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)