موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تواصلا للاستعدادات التنظيمية الواسعة لفروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت للمشاركة في المهرجان الملاييني والعرس الديمقراطي الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام.<br />

الجمعة, 18-أغسطس-2017
الميثاق نت: -
تواصلا للاستعدادات التنظيمية الواسعة لفروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت للمشاركة في المهرجان الملاييني والعرس الديمقراطي الذي سيقام يوم 24 اغسطس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ35 لتاسيس المؤتمر الشعبي العام.
عقد اليوم لقاءً تنظيمياً موسعاً لقيادات واعضاء وانصار المؤتمر ومشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وقياداة المراكز ومنتسبي القطاع التربوي بعزلة جبع مديرية الخبت محافظة المحويت لاستعراض اخر مهام الحشد والترتيبات اللازمة على منتسبو المؤتمر بالمراكز التنظيمية للمشاركة في مهرجان الذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام المقرر تنظيمة في ميدان السبعين بصنعاء في الـ24 من اغسطس.
وفي الاجتماع الذي رأسه الشيخ منصور عزان عضو اللجنة الدائمة عضو المجلس المحلي بالمديرية ورئيس فرع المؤتمر بالمديرية الاستاذ احمد العصيمي

القي الشيخ منصور عزان عضو اللجنة الدائمة كلمة نقل في مستهلها تحيات قياده فرع الموتمر بالمحافظة والهيئتين التنفيذية والتنظيمية مشيرا الى الاهمية التي دعت الى تنظيم هذا اللقاء التنظيمي لقيادة المؤتمر بالمراكز التنظيمة بالعزل والقري بهدف السير بمهام عمل الحشد والتحشيد لاحتفال يذكر تأسيس المؤتمر الشعبي العام.

مشيداً بالتفاعل التنظيمي والجماهيري لقياديي وكوادر المؤتمر في المراكز التنظيمية بمديرية الخبت وصمودهم امام التحديات وعواصف المؤامرة التي تستهدف الوطن والمؤتمر.

داعياً إلى المزيد من البذل والعمل والحرص على التحلي بالصبر وصدق الأقوال والافعال والمواقف وان يكونوا خير قدوة للآخرين من اجل أثبات أنفسهم ومكانتهم في الساحة والحفاظ على ثقة الناس بهم مستشعرين بهمومهم.

لافتا الى التحديات التي تمر بها بلادنا الان والتي تستدعي من كل ابناء اليمن وفي مقدمتهم اعضاء المؤتمر الشعبي العام ان يكونوا اكثر صموداً وثبات من اجل مواجهة اعاصير الدمار والنقمة التي تواجهها بلادنا بسبب استمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم على بلادنا والذي نال من شعبنا وامننا ومقدراتنا ودمر اقتصادنا وارتكب ابشع واخطر جرائم ومجازر الابادة الجماعية ضد الابرياء والعزل من ابناء شعبنا العظيم.

وأكد رئيس فرع المؤتمر بمديرية الخبت الاستاذ احمد العصيمي على الاهمية التنظيمية والوطنية التي تكتسبها احتفالات ذكرى تأسيس المؤتمر لهذا العام وطبيعية التجهيزات والترتيبات الجارية على مستوى كل المراكز والقطاعات والتكوينات التنظيمية بفرع المؤتمر يالمديرية لأجل المشاركة في احياء هذه المناسبة الهامة.

وقال العصيمي: ان الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر بيوم 24 من اغسطس ستتميز بحضور وتفاعل جماهيري مؤتمري مهيب وغير مسبوق بكون اعضاء المؤتمر الشعبي العام يراهنون على تمييز احتفالات هذه الذكرى العظيمة واحيائها بمستوى يليق بمكانة المؤتمر الشعبي العام الوطنية من خلال المهرجان الجماهيري الذي سيقام بهذه المناسبة في 24 اغسطس في ميدان السبعين بصنعاء وبكثير من الفعاليات الجماهيرية والاحتفالات البهيجة والهامة التي ستصاحب احتفالات هذه الذكرى على مستوى العاصمة ومختلف المحافظات من اجل انجاح فعاليات هذا المهرجان لكونهم يدركون جيدا مدى الاهمية التنظيمية والتاريخية لهذه المناسبة واهمية ان يكون المهرجان الذي سيقام بالمناسبة استثنائيا ولكون نجاح هذا المهرجان ترسيخ للثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ومواجهة العدوان والحصار والاحتلال والإرهاب.

مؤكدا" اهمية تفاعل جميع اعضاء وكوادر وانصار المؤتمر وجميع اليمنيين الحريصين على الوطن وعلى الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ورفض العدوان الخارجي والحصار الجائر في المشاركة والتحشيد في انجاح هذا الاحتفال من الان لتأكيد مواقفهم المؤكدة على الاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن ووحدته وسيادته واستقلاله.

الى ذلك القي امين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ احمد الولي اكد فيها على اهمية ان يستشعر جميع اعضاء وكوادر الموتمر بمسئولياتهم التنظيمية خلال هذه المرحلة وضرورة ان يعمل الجميع بروح الفريق الواحد لدفع بالمشاركين الى ميدان السبعين لاحتفال بهذة الذكري العظيمة.

مؤكدا" ان اعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي في كل العزل والقري والمديريات مطالبون اليوم اكثر من اي وقت مضى على العمل الفاعل لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في كل المناطق والقرى والعزل والمديريات لافشال مخططات العدوان الهادفة الى تدمير الوطن وتمزيق وحدته والاجهاز على كل مقدراته ومكتسباته الغالية كونهم المعنيين بالدرجة الاولى عن كل ما يخدم الوطن الغالي ويصون مكتسابته ووحدتة ومقدراته الغالية وهي المهمة التي يجب ان يحرص على القيام بها كل اعضاء ومنتسبي المؤتمر.

قيادة المؤتمر بمديرية الخبت يؤكدوا بانهم سيظلون على عهدهم الدائم من الوفاء للوطن والمؤتمر وللزعيم علي عبدالله صالح ولن تتزعزع مواقفهم ابدا".

معربين عن التزامهم الكامل بالعمل والحشد والمشاركة في مهرجان احتفتال تأسيس المؤتمر الشعبي العام والحشد لمواجهة تحديات العدوان والتحديات الاخرى التي تستهدف المؤتمر واعضاءة ومنتسبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)