موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شدد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب على ضرورة منح البطاقة الشخصية للمواطنين بنفس اليوم والتخلص من المعاملات والاجراءات الرؤتينية المملة التي يعاني منها المواطنين لأسابيع واحيانا لشهور للحصول على الخدمات الثبوتية خاصة البطاقة الشخصية.<br />

الأحد, 18-يونيو-2017
الميثاق نت: -
شدد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد علي الزلب على ضرورة منح البطاقة الشخصية للمواطنين بنفس اليوم والتخلص من المعاملات والاجراءات الرؤتينية المملة التي يعاني منها المواطنين لأسابيع واحيانا لشهور للحصول على الخدمات الثبوتية خاصة البطاقة الشخصية.
جاء ذلك خلال أجتماع عقد بديوان عام رئاسة المصلحة ضم رئيس المصلحة اللواء محمد الزلب ونائبه اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم بمدراء عموم المصلحة حيث ناقش في الأجتماع المشاكل التي تواجه المصلحة والصعوبات التي تعيق عملها.
وأستمع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني من المختصين من مدراء العموم إلى أسباب تأخر الحصول على الخدمات الثبوتية التي يطلبها المواطن من المصلحة وفروعها.. وأهمها انطفاء الكهرباء وإصلاح الماطور أو شراء بديل عنه وإصلاح المنظومة البياناتية لهذه الأصدارات.
وحسبما اوردته يومية (الثورة) فقد وجه اللواء الزلب مدراء العموم بسرعة ترحيل المستندات وطبع البطاقات الشخصية للمواطنين ليحصلوا عليها في نفس اليوم ..مؤكدا على تذليل الصعوبات التي تقف وراء ذلك لإرضاء المواطن .. داعيا المدراء الى تقديم تقارير سير العمل عن كل أدارة لايجاد الحلول لتحسين مستواها باسرع وقت والعمل بروح الفريق الواحد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)