موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 06-يونيو-2017
حسين علي الخلقي -
بشموخ اليمنيين وشجاعتهم واعتزازهم بوطنهم واستعدادهم للتضحية من أجل اليمن ،وبكبريائهم وترفعهم عن الانبطاح واللهث خلف المال المدنس، وبتواضع العظماء، وصدق الولاء لله ثم الوطن والثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.. ظهر الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام- وتابع الملايين الحوار التلفزيوني الذي بثته قناة «اليمن اليوم» الفضائية يوم السبت 3-6-2017م..
أطل الزعيم علي عبدالله صالح، بهيبة ملوك حمير ورقة قلوب اليمنيين ولين أفئدتهم وبإيمانهم بالله وحكمتهم..
الحوار الصحفي حمل رسائل عدة كان ابرزها رسالة الزعيم الى شعبه ومحبيه وأنصاره الملتفين حوله منذ 2011م، مستمدين منه الثبات والصمود..
رسائل أخرى بعثها الزعيم عبر هذا الحوار الصحفي الى مرتزقة العدوان لعلهم يستعيدون حريتهم وارادتهم ووطنيتهم.. ورسائل الى العدوان السعودي المتخبط لعله يفوق من غيبوبته، يعيش الحقيقة والواقع، فيوقف عدوانه الظالم وأذاه عن جاره الذي لايشكل أي خطر، وان لكل ظالم نهاية، وبعد الحروب العوافي.
ووجه رسائل للأمة العربية والإسلامية لعلها تصحو من سباتها للتصدي للمؤامرة الصهيوامريكية بريطانية الممولة سعودياً..
ووجه رسائل للمجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية لعلهم لضميرهم يرجعون..
الملايين تابعوا حوار الزعيم الصريح، وهو بخبرته الكبيرة وحنكته السياسية يضع النقاط على الحروف وكعادته في حواراته يكشف عن أسرار جديدة، تحدث عن قيام اليمن بكشف مؤامرة للانقلاب استهدفت امير قطر حمد بن خليفة آل ثاني من قبل عناصر قطرية قيل انها مدعومة سعودياً..
تحدث الزعيم عن جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة وما سبقها من قيام جماعة الاخوان (حزب الإصلاح) بالتحضير لارتكاب هذه الجريمة بعمل اعتصامات وارتكاب مجزرة جمعة الكرامة واستمرارها في تنفيذ الاغتيالات، هذه الجماعة الغارقة في انشاء ودعم الإرهاب وكذب وتخبط النظام السعودي والفار الخائن هادي في تبرير العدوان وكل طرف يحمل الثاني المسئولية.. بكل شجاعة وفخر وصراحة قال الزعيم:
«والله ماقد دخلت طلقة من إيران ولا من غيرها، لايزال المخزون يعجبك»
هكذا أكد الزعيم علي عبدالله صالح أن اليمن ستدافع عن سيادتها ووحدتها وأمنها واستقرارها واستقلالها، تمتلك مخزوناً من الصواريخ والسلاح والعتاد العسكري قام بشرائها وتخزينها للدفاع عن الوطن أثناء تولّيه منصب رئاسة الجمهورية..
رؤية الزعيم المستقبلية لخصها في النقاط التسع الآتية:
1- إيقاف العدوان على اليمن
2- رفع الحصار عن الشعب اليمني
3- رفع اسم اليمن من تحت البند السابع
4- دفع التعويضات للشعب اليمني
5- انسحاب القوات الغازية من الأراضي اليمنية
6- إعادة حرية التحرك السياسي اليمني
7- رأب الصدع
8- عدم التدخل في الشأن الداخلي اليمني
9- الحوار اليمني السعودي الندي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)