موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
مقالات
الميثاق نت -

الأحد, 26-مارس-2017
بقلم الشيخ منصور العراقي -
يواصل المؤتمر الشعبي العام خوض معركته الوطنية المقدسة في التصدي للعدوان الغاشم والعمل على الانتصار للارادة اليمنية باخراج البلاد من الازمة
والحقيقة ان المؤتمر نجح في افشال عديد من المؤرامرات وخيب امال وتوقعات الكثيرين اذ تثبت الاحداث المتلاحقة بايامها وسنواتها انه التنظيم السياسي الوحيد في المنطقة ومن القلائل على مستوى العالم واجه هذا الكم من التحديات والمخاطر وخرج منها سالما في حين سقطت احزاب عريقة .
يمتلك المؤتمر من الخبرات والتجارب ما يؤهله للوقوف في وجه اشد الازمات التي تستهدفة وتستهدف الوطن والتعاطي معها بكفاءة واقتدار .
وهاهو اليوم يسطر ملحمة وطنية اسطورية بوقوفه الى جانب الشعب ضد العدوان وتقديمه للتضحيات في سبيل حفظ سيادة واستقلال ووحدة وكرامة الوطن ولا يزال يلقن رموز العمالة والخيانة ابلغ الدروس في معاني الانتماء للارض اليمنية وان كل كنوز الارض لا تساوي حفنة من ترابه .
ولعل النجاح الذي حققته حكمة وحنكة الزعيم الصالح كانت وراء استعداء قادة دول عربية وغربية لليمن وسعيها لشطب هذا النموذج المتفرد في الحياة سياسيا واجتماعيا وثقافيا . حتى وصل بها الامر الى الرضوخ لرغبات السعودية في قصف مدننا وقرانا وقتل وتدمير كل ما هو جميل .

جعلت السعودية من هادي وشرعيته المزعومة ذريعة لها لشن الحرب على اليمن رغم ان العالم يدرك تماما ان من يخون وطنه ويقتل لا يمكن ان يكون رئيسا شرعيا ويستحيل حدوث ذلك حتى في اشد الانظمة دكتاتورية وتسلطا
بهذا القدر اثبتت ايام العدوان على اليمن ان السعودية وباموالها المدنسة حولت عدد من القادة العرب الى مجرد مماليك جدد ينصاعون لاوامرها العسكرية الظالمة ويبيعون عروبتهم بابخس الاثمان من خلال المشاركة في قصف وحصار اليمن اصل العروبة وشعبها العربي العريق .
قطعا لا يمكن لاحد طمس هذه الحقيقة الساطعة مثلما لا يمكنه انكار ان الزعيم علي عبدالله صالح هو اخر الزعماء العرب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)