موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الرياضة
الميثاق نت - دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، اليوم على صالة الفقيد حسن العمري بنادي بلقيس بأمانة العاصمة، منافسات بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات الذي ينظمه الاتحاد الرياضي العام للشركات.<br />

الخميس, 23-مارس-2017
الميثاق نت - فيصل الحزمي -
دشن وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، اليوم على صالة الفقيد حسن العمري بنادي بلقيس بأمانة العاصمة، منافسات بطولة كرة القدم السباعية ضمن الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات والمؤسسات الذي ينظمه الاتحاد الرياضي العام للشركات.
وفي حفل التدشين أشاد الوزير زيد بالأنشطة التي بدأ الاتحاد الرياضي للشركات في تنفيذها رغم حداثة تشكيلته الجديدة، مؤكدا وقوف الوزارة إلى جانب الاتحاد في تنفيذ مختلف الأنشطة التي يطمح إليها.
وعبر عن أمله في استمرار الفعاليات والأنشطة الرياضية لهذا الاتحاد وغيره من الاتحادات لتشمل كافة أرجاء اليمن بعد تحقيق الانتصار على قوى العدوان السعودي الأمريكي.
من جهته نوه رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير بوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ضيف الله قاسم الشامي، بجهود القائمين على الأنشطة والفعاليات المتعددة لاتحاد الشركات والتي تؤكد صمود الشعب اليمني أمام غطرسة العدوان الغاشم.
ودعا الشامي المشاركين في هذه الفعاليات وكافة الأطر الشبابية والرياضية للمشاركة في الحشد الجماهيري الكبير الذي سيقام يوم الأحد القادم في ميدان السبعين بأمانة العاصمة بمناسبة مرور عامين من صمود الشعب اليمني أمام العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف وما يزال اليمن ومقدراته ومكتسباته.
بدوره استعرض رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات عامر هزاع الأنشطة التي ينظمها الاتحاد خلال الأسبوع الرياضي الثقافي الأول ومن بينها محاضرات توعوية وبطولة لشطرنج الفتيات وبطولة لكرة القدم السباعية، لافتاً إلى أن الاتحاد لديه خطة طموحة يعمل على تنفيذها.
فيما أشادت كلمة المشاركات في بطولة الشطرنج للفتيات والتي ألقتها اللاعبة أمة السلام الفقيه بمبادرة الاتحاد وحرصه على إقامة نشاط للفتيات في أولى أنشطته، مؤكدة أن ذلك يفتح أمام موظفات الشركات والمؤسسات آفاق للتنافس الشريف في الجوانب الرياضية.
وفي الحفل الذي حضره مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات صادق محمد مصلح، والقائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبدالله الدهبلي وعدد من مسؤولي الوزارة، جرى تكريم اللاعبات الفائزات في بطولة الشطرنج للفتيات التي نظمها اتحاد رياضة الشركات على مدى ثلاثة أيام.
حيث جرى تكريم لاعبة شركة يمن موبايل أسماء الأهنومي بكأس وجائزة المركز الأول، وتكريم وصيفتها لاعبة كاك بنك ندى نعمان بجائزة المركز الثاني، فيما حصل على جائزة المركز الثالث كل من: لاعبة شركة إم تي إن سمية الحيمي، ولاعبة كاك بنك غدير الخوجة، ولاعبة تيلمن رجاء المروني بعد تساويهن في النقاط.
كما جرى تكريم المحاضرين في فعاليات الأسبوع الرياضي الثقافي الأول للشركات الدكتور أسامة حسين النونو، ومدرب كرة القدم الوطني محمد سالم الزريقي، وأمين عام الاتحاد الرياضي للشركات أنور الحيمي، بالإضافة إلى تكريم الجهات الراعية لفعاليات الأسبوع.
وفي نهاية حفل التدشين أقيمت مباراة استعراضية تحت شعار "رياضة لكل موظف" جمع فريق وزارة الشباب والرياضة بمشاركة الوزير حسن زيد ومسؤولي الوزارة مع فريق اتحاد الرياضي العام للشركات بمشاركة عدد من أعضاء الاتحاد ومسؤولي بعض المؤسسات والشركات.
تخلل الحفل دخول الفرق المشاركة في بطولة كرة القدم السباعية على هيئة استعراض، بالإضافة إلى استعراض رياضي مهاري قدمه أحد ناشئي نادي الشرطة.
وعقب حفل التدشين انطلقت منافسات بطولة كرة القدم السباعية بالمباراة الافتتاحية والتي انتهت بفوز فريق مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر على فريق ريال موبايلي بثلاثة أهداف دون رد.
سجل الهدفين الأول والثاني لاعب الثورة وائل الصعفاني، واختتم زميله محمود زيدان ثلاثية فريقه، ليعتلي الثورة صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط.
يذكر أن 21 فريقاً تشارك في البطولة تمثل عددا من الشركات والمؤسسات وزعت إلى ثلاث مجموعات بواقع سبع فرق في كل مجموعة وفقاً للقرعة التي أجريت الثلاثاء الماضي في حفل إشهار الاتحاد الرياضي للشركات وتدشين فعاليات الأسبوع الرياضي الثقافي الأول.
وضمت المجموعة الأولى فرق كل من: مؤسسة الثورة للصحافة، ريال موبيل، جمعان، كاك بنك، يمن موبايل، بنك اليمن الدولي، والعالمية، وضمت المجموعة الثانية فرق: إم تي إن، يمن نت، الغراسي تيليكوم، بنك سبأ، تيليمن، البران، وجودة فوود، فيما يتواجه في المجموعة الثالثة فرق كل من: وكالة الأنباء اليمنية سبأ، كاك للتأمين، الجيل الجديد، هاتفي، الإعلام الرياضي، سبأفون، وإيجلز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)