موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 22-مارس-2017
الميثاق نت - رفض أعضاء مجلس النواب اليوم عقد الجلسة احتجاجا على عدم صرف الحكومة مرتباتهم ومرتبات موظفي الدولة. فيما اعتصم موظفو شركة النفط اعتراضا على ما وصفوه بالتدخلات في أعمال الشركة.<br />
الميثاق نت: -
رفض أعضاء مجلس النواب اليوم عقد الجلسة احتجاجا على عدم صرف الحكومة مرتباتهم ومرتبات موظفي الدولة. فيما اعتصم موظفو شركة النفط اعتراضا على ما وصفوه بالتدخلات في أعمال الشركة.
وأفاد نواب لـ"المؤتمرنت" أنهم انسحبوا من قاعة الجلسات احتجاجا على تسويف الحكومة في صرف مكافآتهم الشهرية "المرتبات" ومرتبات موظفي الدولة.
واعتبروا مماطلة حكومة الإنقاذ تنصلا من التزامها لدى إقرار برنامجها ومنحها الثقة من البرلمان الذي تعهدت بموجبه بصرف مرتبات الموظفين.
يشار إلى أن لجنة برلمانية حكومية مشتركة تعقد اجتماعات منذ أكثر من شهر لوضع مصفوفة معالجات تضمن توفير موارد تمكن الحكومة من دفع المرتبات.
وخارج مقر البرلمان اعتصم العشرات من موظفي شركة النفط مطالبين المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ بمنع تدخلات "وزير النفط ومشرفي اللجان الشعبية" التي قالوا إنها مخالفة للقوانين واللوائح.

ودعوا إلى رفع المظاهر المسلحة عن مكاتب الشركة ومنشآتها إذا لم يكن العناصر ضمن أجهزة الأمن الرسمية.

وطالب موظفو شركة النفط بتشكيل لجنة من الأجهزة الرقابية للوقوف أمام ما وصفوه ب "نهب وفساد مالي وإداري" في الشركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)