موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
مقالات
الثلاثاء, 07-مارس-2017
الميثاق نت -     حسين علي الخلقي -
لم يستحوا برغم فضح الفار الخائن هادي لهم وكشفه زيف مايدَّعون..

قالها بوضوح إنه آخر من يعلم بالعدوان الذي شنه تحالف العدوان السعودي على اليمن (عاصفة الحزم) وأنه لم يعلم الا في اليوم الثاني عن طريق الصدفة وهو في الغيضة بمحافظة المهرة ، وقال انه لم يكن يتوقع ذلك لأن الأمريكيين كلموه أن مافيه أحد سوف يتدخل؟

لاخلاف أن شرعية الفار الخائن هادي انتهت في 21-2-2014م كونه تم انتخابه رئيساً توافقياً لمدة سنتين (2012-2014م) وفقاً للمادة (7) الفقرة (ب) من المبادرة الخليجية لذلك فإن الحديث عن شرعية للفار الخائن هادي من بعد تاريخ 21-2-2014م لا أساس لها من الصحة على الإطلاق لأنه لايوجد مستند شرعي لهذه الشرعية المزعومة. لكن يبقى السؤال: اذا كان الفار الخائن هادي لم يطلب من السعودية شن العدوان على اليمن فما الأسباب الحقيقية للعدوان والحصار على اليمن؟

السبب الحقيقي لقيام 17 دولة بالعدوان على اليمن هو لانتهاك سيادة اليمن واستهداف وحدتها واستقلالها وتدميرها وتمزيقها واستغلال موقعها الجغرافي الاستراتيجي المهم ونهب ثرواتها.

بدليل أن العدوان على اليمن جاء في الوقت الذي كانت فيه الجماعات الإرهابية تلفظ انفاسها الأخيرة سحقاً تحت بيادات أبطال القوات المسلحة والأمن اليمنية واللجان الشعبية..

جُنَّ جنون أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وعملائهم من قيام القوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية بتطهير الأراضي اليمنية من الجماعات الإرهابية ، فتم الإعلان من واشنطن الحرب على اليمن بلسان النظام السعودي..

والدليل الثاني أن طائرات تحالف العدوان السعودي شنت غاراتها بالصواريخ والقنابل المحرمة دولياً وألقتها على الشعب اليمني ، وقامت هذه الطائرات بإنزال السلاح والمال والغذاء والدواء للجماعات الإرهابية؟!

والدليل الثالث هو الناطق الرسمي لتحالف العدوان السعودي (أحمد عسيري) في ثالث مؤتمر صحفي له قال إن هذا العدوان لايستهدف الجماعات الإرهابية القاعدة وداعش واخواتها..

والدليل الرابع هو تصريحات تحالف العدوان السعودي بالسيطرة على محافظتي حضرموت وابين وكانت هاتان المحافظتان في يد القاعدة وداعش..

والدليل الخامس هو تصريح تحالف العدوان السعودي بتحرير محافظة حضرموت من الجماعات الإرهابية وانه تم قتل أكثر من 8000 من عناصر القاعدة وداعش..فيما أكد ابناء حضرموت انه تم تنسيق وتوزيع ادوار بحيث تم نقل الجماعات الارهابية الى ابين بشاحنات ووسائل نقل تحالف العدوان السعودي وادخال جنود تابعين للتحالف الى حضرموت ولم يتم اطلاق ولاطلقة رصاص واحدة؟!

الدليل السادس مايحصل في محافظة عدن من صراع بين الجماعات الارهابية والجماعات الانفصالية..

الدليل السابع هو عند قصف طائرات تحالف العدوان السعودي القاعة الكبرى بصنعاء وعند محاولة التنصل عن هذّ الجريمة ، اعلنت داعش مسؤوليتها عن الحادثة، ثم اعترف تحالف العدوان السعودي بارتكابة هذه الجريمة بسبب وجود تصوير مباشر لقصف طائرات تحالف العدوان السعودي للقاعة الكبرى وأن سكان العاصمة صنعاء اكثر من 3 ملايين مواطن شهود على قصف الطائرات للقاعة.

الدليل الثامن هو اعتراف قادة مرتزقة العدوان السعودي في محافظة مأرب بأن قيادات الجماعات الارهابية هم ضمن قيادة ماتسمى المقاومة..

الدليل التاسع وجود بعض قيادات الجماعات الإرهابية ضمن حكومة الفار الخائن هادي..

الدليل العاشر انتشار الجماعات الارهابية في محافظة تعز بدعم واسناد تحالف العدوان السعودي..

الدليل الحادي عشر هو استهداف تحالف العدوان السعودي القوات المسلحة والامن اليمنية واللجان الشعبية وهذا يعد خدمة كبيرة للجماعات الإرهابية..

الدليل الثاني عشر هو قيام مجلس الأمن الدولي بإصدار قرارات تخدم الجماعات الارهابية ووضع اليمن تحت الفصل السابع وفرض عقوبات على الهامات الوطنية اليمنية المعادية للارهاب ، وتنصله عن دوره الحقيقي في اصدار قرارات ملزمة بوقف العدوان ورفع الحصار وتشكيل لجنة للتحقيق في جرائم الحرب جرائم الابادة الجماعية التي بلغت اكثر من 100 جريمة حرب ومجازر ابادة جماعية..

الدليل الثالث عشر هو قيام المملكة المتحدة البريطانية أكثر من مرة بإجهاض قرارات مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في جرائم الحرب التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي في اليمن والجرائم المنتهكة للقانون الدولي الإنساني والمعاهدات والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان..

الدليل الرابع عشر عدم قيام الولايات المتحدة الأمريكية بضبط الارهابيين (الزنداني وعلي محسن و.. الخ) الذين كانت تطالب بضبطهم سابقاً..اتضح للجميع أن الفار الخائن هادي والجماعات الإرهابية والجنجاويد السوداني والبلاك ووتر وبقية مرتزقة تحالف العدوان السعودي ماهم إلا مجرد ادوات لتنفيذ المخطط الصهيوامريكي بريطاني الممول سعودياً وخليجياً ضد اليمن الذي بُدئ تنفيذه في 11 فبراير 2011م.. وما عدوان 26 مارس 2015م الا استكمال لهذا المشروع العدواني القذر..اذا كانت امريكا وبريطانيا جادتين فعلاً في مكافحة الإرهاب فعليها أولاً ايقاف العدوان على اليمن ورفع الحصار ودعم القوات المسلحة والامن اليمنية واللجان الشعبية فهم من سيطهرون اليمن من الارهاب والارهابيين لأنهم الوحيدون من يحق لهم ذلك داخل الأراضي اليمنية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)