موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة - القوات المسلحة تستهدف مدمرة بريطانية وسفينتين رداً على مجزرة مخيم النصيرات - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات - تجاوز حصيلة شهداء غزة 37 ألفاً منذ 7 أكتوبر - الخارجية تدين مجزرة مخيم النصيرات -
مقالات
الثلاثاء, 07-مارس-2017
الميثاق نت -    عادل الهرش -
كان لي شرف الحضور والمشاركة في اللقاء الموسع لمؤتمر محافظة صنعاء الذي ترأسه الزعيم الخميس الماضي، حيث تم تعييني عضواً في إحدى اللجان من قبل قيادة الفرع بالمحافظة ممثلة بالشيخ محمد بشير رئيس الفرع والشيخ امين الغذيفي نائب رئيس اللجنة التحضيرية ورئيس الدائرة التربوية بالمحافظة اللذين يستحقان الشكر والتقدير لما بذلاه من جهود كبيرة الى جانب بقية القيادات المؤتمرية ورؤساء المراكز والشخصيات الاجتماعية في مديريات الطوق حتى تكللت هذه الفعالية بالنجاح المتميز..

ليست مزايدة اذا قلت لكم انني عندما جلست مع هؤلاء الصناديد عن كثب وعملت معهم فقد شعرت بالخجل وادركت انني لا أساوي امامهم شيئاً نظراً لما تملكه تلك الهامات والجبال الصامدة من ثروة ثمينة داخل صدورها ومن روح عالية وعزة النفس والعزم والاصرار والعنفوان والتحدي في العمل الوطني والتنظيمي وعدم الشعور باليأس والاحباط، والحب والوفاء النابع من قلوبهم لليمن واهله والتي يغمرون بها الجميع...هنا تتواجد القوة والارادة الصلبة والجبارة لرجال المؤتمر في طوق العاصمة صنعاء وفي كل مكان والتي تتجلى اليوم في هؤلاء الفرسان الذين آمنوا بربهم وبحب وطنهم.إنهم الامناء الاشداء الاقوياء الصامدون في وجه العدوان الغاشم الذين يبذلون ارواحهم رخيصة ويسقون ارض اليمن بدمائهم الزكية والطاهرة ومايزالون على نفس هذا النهج الى هذه اللحظة حتى تهاوت امامهم كل مخططات الاعداء وفشلت كل رهانات الغزاة وركعت عند أقدامهم جماجم المرتزقة والخونة والعملاء والمأجورين ابتداء من نهم وبني حشيش وخولان شرقاً، وارحب وبني الحارث وهمدان شمالاً، وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول جنوباً، وحراز والحيمتين وبني مطر غرباً.

منذ مطلع العام 2011م والى الآن ونحن نقف أمام شعب شعب الجبارين.. فهذا هو المؤتمر اقوى حزب سياسي على مستوى اليمن.. وهذا هو قائده عفاش الحميري الذي يعرف ابناء شعبه وحزبه القريب منهم والبعيد والذي يحبهم ويبادلونه نفس الوفاء، كان يومها أول الحاضرين مع مؤتمريي طوق صنعاء في ذلك اللقاء كما عهده ابناء الشعب لم تهتز له شعرة ولم تخفه الطائرات التي كانت تحلق في سماء العاصمة صنعاء.. أدركت يومها أن النصر آتٍ لا محالة وان شعبنا بهذا التوحد والشجاعة سيمرغ العدو ومرتزقته بعار الهزائم.المؤتمر الشعبي العام فعلاً تنظيم بحجم الوطن ولا يمثل أو تياراً أو طائفة معينة اوشريحة من المجتمع، وانما نجده حتى في وقت الشدائد والمحن هو الحزب السياسي الوحيد الذي يمثل كل اليمن والمدافع عن البيت الكبير والملاذ الآمن وطوق النجاة لكل ابناء الشعب اليمني من جميع المحافظات والمناطق اليمنية..

وبالروح بالدم نفديك يا يمن

نفديك ياصنعاء نفديك ياعدن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)